-->

تحميل جوجل كاميرا 8.2 لهاتف iQOO Z3 5G مع شرح الثبيت

 
تحميل جوجل كاميرا 8.2 لهاتف iQOO Z3 5G مع شرح الثبيت

في الشهر الماضي ، أصدرت iQOO أول هاتف ذكي متوسط ​​المدى في الهند على شكل iQOO Z3. يستخدم الجهاز شرائح Snapdragon 768 5G لتوفير أداء مستقر ، بالإضافة إلى لوحة معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا ثلاثية العدسات. تشتمل الكاميرات الثلاث على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. إن إخراج وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات مثير للإعجاب. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، فيمكنك تحميل تطبيق كاميرا Pixel 5 (GCam 8.2 Mod). هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا  لـ iQOO Z3 5G.

جوجل كاميرا لهاتف إكوو iQOO Z3 5G [Best GCam 8.2]

تم تجميع iQOO Z3 مع نفس تطبيق الكاميرا الذي رأيناه في iQOO 7 المتقدم. نظرًا للأوضاع المختلفة مثل HDR ، والوضع الليلي ، والصورة ، وما إلى ذلك ، يمكنه التقاط صور جيدة. الصور الملتقطة من تطبيق الكاميرا ليست جيدة دائمًا ، لا سيما في الإضاءة المنخفضة ، لذلك إذا كنت تريد التصوير في وضع الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك تثبيت Google Camera على هاتفك الذكي iQOO Z3 5G. وجدنا أحدث إصدار من منفذ GCam 8.2 لـ iQOO Z3 ، والذي يدعم وضع التصوير الفلكي.

يتوافق أحدث منفذ Pixel 5 من Urnyx05 مع iQOO Z3 5G ، وأفضل شيء هو أنه يعمل بشكل جيد في ظروف الإضاءة المنخفضة. عند الحديث عن القائمة الكاملة للميزات ، يمكنك استخدام وضع التصوير الفلكي المتوقع ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens والوظائف الأخرى ، بالإضافة إلى منفذ GCam 8.2. دعنا الآن نلقي نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على iQOO Z3 5G.

تنزيل Google Camera لـiQOO Z3

لا تزال العناصر الأساسية في هواتف iQOO موجودة ، ولا يُعد iQOO Z3 5G الجديد استثناءً. وهو يدعم Camera2 API والوظائف الأساسية الأخرى ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة تثبيت جوجل كاميرا  على هاتفك الذكي دون إجراء عملية روت. يعمل أحدث منفذ GCam 8.2 من BSG و GCam 8.1 من Urnyx05 بشكل جيد على الهواتف الذكية iQOO Z3. هذا رابط التحميل.

  • رابط تنزيل Google Camera لـ iQOO Z3 5G (ميزات أفضل)
  •  رابط  تنزيل Google Camera  لـ iQOO Z3 5G (أحدث إصدار ولكن تجريبي)

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.
بينما بالنسبة لـ MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك اللعب باستخدام إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل. بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتفك الذكي iQOO Z3 5G.

الإعدادات الموصى بها:

  • من أجل PXv8.1_GCam-v1.2.apk
  • افتح تطبيق Google Camera> مرر لأعلى ولأسفل لفتح الإعدادات> إعدادات PX Mod> بكسل AWB> حدد Pixel 3.
  • ارجع إلى إعدادات وحدة PX> وظائف سوق الأسهم> تعطيل صور الرؤية الليلية التلقائية.
  • افتح PX Mod Settings> Stock Function> تعطيل Auto Night Vision Portrait مرة أخرى.
  • قم أيضًا بتمكين تحسين HDR + للحصول على أفضل النتائج.

لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف iQOO Z3 5G


كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.