-->

كيفية استخدام Stadia مع Google TV على جوجل كروم كاست 4

 كيفية استخدام Stadia على Chromecast مع Google TV

كيفية استخدام Stadia مع Google TV على جوجل كروم كاست 4

كان جوجل ستاديا  موجودًا منذ فترة. تم إطلاق Stadia في عام 2019 ، وبعد ذلك يمكنك استخدام Stadia لممارسة الألعاب على أجهزة Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر عبر متصفح الويب. الشيء الوحيد غير المدعوم هو Chromecast مع Google TV. بالطبع ، هناك طرق أخرى لجعل Stadia تعمل عن طريق تحميل التطبيق ، لكنها ليست مثالية وهناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها. الآن بعد أن أصبح Chromecast يدعم Stadia ، دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام Stadia على Chromecast و Google TV.

أخيرًا ، لحسن الحظ ، أصدرت Google تحديثًا لجهاز Chromecast لدعم تشغيل Stadia على Google TV. بالطبع ، كان من الممكن إصداره العام الماضي ، لكن لسبب ما ، أطلقته Google في يونيو من هذا العام ، وكان جيدًا هناك. عندما يتيح لك Google TV المزود بـ Chromecast الآن لعب الكثير من الألعاب على الشاشة الكبيرة ، فلماذا تلعب الألعاب على الشاشة الصغيرة؟ هذا دليل يوضح لك كيفية استخدام Stadia مع Google TV على Chromecast.

استخدم Stadia على Chromecast مع Google TV

في 23 يونيو 2021 ، أصدرت Google تحديثًا لجهاز Chromecast ، والذي يسمح له الآن بتثبيت Stadia وتشغيله على الفور. حان الوقت لتحديث Chromecast والبدء في استخدام Stadia.

  1. قم بتشغيل التلفزيون وتأكد من توصيل Google Chromecast
  2. باستخدام جهاز التحكم عن بُعد Chromecast ، انتقل إلى الجانب الأيمن من صورة الملف الشخصي لحساب Google.
  3. الآن اضغط على الزر السفلي في جهاز التحكم عن بعد وحدد خيار الإعداد.
  4. قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى خيار "النظام" ، ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد الخيار "حول".
  5. الآن يمكنك رؤية خيار تحديث النظام. قم بإختياره.
  6. سيتحقق الآن من وجود تحديثات وتنزيل آخر تحديث لجهاز Chromecast الخاص بك.
  7. سيتم الآن تنزيل التحديث وتثبيته ، وستتم إعادة تشغيل Chromecast.
هذه هي الطريقة التي تقوم بتحديث Chromecast الخاص بك ، فهو الآن جاهز ومتوافق لتشغيل Stadia. مع تحديث Chromecast وجاهزيته ، حان الوقت لتثبيت تطبيق Stadia على جهاز Chromecast.

طريقة تثبيت جوجل ستاديا على جوجل كروم كاست 4 جوجل تيفي 

  1. في شاشة For You الخاصة بجهاز  كروم كاست 4 جوجل تي في الذي تم إدخاله ، انتقل إلى شريط القائمة في tp وحدد التطبيق.
  2. انقر فوق تطبيق البحث وأدخل Stadia في مربع البحث. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الضغط على زر مساعد Google على جهاز التحكم عن بُعد وقول Stadia.
  3. سيبحث الآن عن تطبيق Stadia. حدد التطبيق وانقر فوق تثبيت.
  4. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت التطبيق على Chromecast عن طريق تحديد Chromecast من القائمة المنسدلة وزيارة متجر Play من متصفح الويب. عند توصيل جهاز  كروم كاست 4 بالإنترنت ، يكون تطبيق Stadia مثبتًا بالفعل.
  5. أعد تشغيل النظام ، ثم ابدأ تشغيل تطبيق Stadia.
  6. سجّل الدخول بحساب لديك اشتراك في Stadia أو Stadia Pro.
  7. إذا كانت لديك وحدة تحكم Stadia ، فيمكنك الآن إقرانها بجهاز Chromecast حتى تكون جاهزًا لممارسة الألعاب على الفور. يمكنك أيضًا إقران وحدات تحكم PlayStation أو حتى Xbox لأن Stadia تدعمها.
  8. الآن فقط تصفح قائمة الألعاب المضافة إلى حساب ستاديا الخاص بك. يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى استخدام تطبيق Stadia لإضافة أو شراء ألعاب إلى حساب Stadia الخاص بك.
  9. ما عليك سوى اختيار اللعبة التي تريدها واللعب على الفور. يمكنك الآن لعب ألعاب ستاديا على كروم كاست الذي يعمل على Google TV.

أجهزة التلفزيون التي تدعم Stadia حاليًا

مع التحديث الجديد الذي تم إصداره في 23 يونيو ، يمكنك الآن الوصول إلى Stadia على المزيد من أجهزة التلفزيون. هذه علامة جيدة ، بشرط أن تعيش في بلد تنتشر فيه Stadia. فيما يلي أجهزة التلفزيون التي تدعم Stadia حاليًا.

  • Chromecast و Google TV
  • تلفزيون هايسنس الذكي بنظام أندرويد (U7G ، U8G ، U9G)
  • تلفزيون NVIDIA Shield
  • Nvidia Shield TV Pro
  • Onn FHD Streaming Stick
  • Onn UHD Streaming Device
  • تلفزيون فيليبس ٨٢١٥ ، ٨٥٠٥ بنظام اندرويد
  • تلفزيون فيليبس OLED 935/805 Android TV
  • مي بوكس ​​3 ومي بوكس ​​4
إذا قمت بالاشتراك في Stadia Pro ، فستحصل على مزايا إضافية مثل الألعاب المجانية الشهرية ، بالإضافة إلى القدرة على ممارسة الألعاب بدقة 4K 60FPS. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك تلفزيون بشاشة كبيرة بإخراج 4K ، فستكون تجربة الألعاب الشاملة أكثر متعة ومتعة. إليك كيفية استخدام Stadia مع Google TV على Chromecast.