-->

تحميل خلفيات تكنو فانتوم اكس (Tecno Phantom X) الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات تكنو فانتوم اكس (Tecno Phantom X) الاصلية بجودة عالية الدقة

 تشتهر العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية تكنو بهواتفها الذكية متوسطة المدى التي تركز على الميزانية. ومع ذلك ، في الشهر الماضي ، أطلقت الشركة أحدث هاتف ذكي Tecno Phantom X ، ودخلت السوق متوسطة المدى. تم إطلاق أول هاتف ذكي متطور من Tecno رسميًا ، مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 48 ميجابكسل ولوحة ترقية منحنية 90 هرتز و ميديا تيك  G95 . بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل الجهاز أيضًا على بعض الخلفيات الرائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Tecno Phantom X بدقة كاملة.

مواصفات لجهاز Tecno Phantom X

يتوفر هاتف تكنو فانتوم اكس  الآن في أسواق محددة. قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات أول هاتف ذكي متطور من Tecno. بدءًا من المقدمة ، يستخدم Phantom X لوحة سوبر اموليد  مقاس 6.7 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. إنها لوحة بدقة 1080 × 2340 بكسل وتحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع لأغراض أمنية. يستخدم الهاتف الذكي مجموعة شرائح هيليو G95 من هيليو ويبدأ بنظام التشغيل اندرويد 11 المستند إلى HIOS 7.6.

أهم ما يميز تكنو فانتوم X هو الكاميرا الخاصة به ، حيث توجد وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي. يحتوي على مستشعر رئيسي بفتحة 50 ميجابكسل f / 1.9 ، حجم 1.2 ميكرون بكسل ، ثنائي البكسل PDAF ، ويدعم الوظائف الأساسية. بالإضافة إلى مستشعر 50 ميجابكسل ، يحتوي أيضًا على كاميرا تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. في المقدمة ، يشتمل اكس X على إعداد ثنائي العدسة لصور السيلفي ، مع عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية ، مع فتحة بطاقة microSD للتوسيع.
 
تم تجهيز تكنو فانتوم اكس ببطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات ، وتوفر رسميًا Starry Night Blue و Monet Summer Colors. بالحديث عن التوافر والسعر ، يبدأ الجهاز بسعر  (حوالي 555 دولارًا أمريكيًا) في نيجيريا وهو متاح أيضًا في كينيا ، ونتوقع أن يكون الجهاز متاحًا في مناطق أخرى في الأيام القليلة القادمة. هذه هي المواصفات والتفاصيل الأخرى لجهاز Tecno Phantom X الجديد. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Tecno Phantom X.

خلفيات تكنو فانتوم اكس (Tecno Phantom X)

تحب تكنو وضع بعض الخلفيات الجميلة والمجردة على هواتفها الذكية ، وتفعل الشركة الشيء نفسه على أول هواتفها الذكية المتطورة. مجموعة الخلفيات في تكنو فانتوم X جيدة حقًا. ستسعد بمعرفة أن كل هذه الخلفيات متاحة الآن لنا بدقة كاملة تبلغ 1080 × 2340 بكسل. أطلق تكنو فانتوم اكس  12 خلفية مدمجة جديدة. نرفق هنا صور معاينة منخفضة الدقة لهذه الخلفيات ، يمكنك تنزيل صور عالية الدقة من القسم التالي.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفية وتستخدم فقط للعرض. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات Tecno Phantom X





تحميل خلفيات Tecno Phantom X 

إذا كنت تحب الخلفيات المجردة ، فستحب استخدام خلفيات Tecno Phantom X على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. هنا قمنا بإرفاق رابط مباشر إلى  Google Drive ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل هذه الخلفيات  بدقة كاملة.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.