-->

تحميل تحديث أندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت Redmi Note 8T



تحميل تحديث  أندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت Redmi Note 8T

 في الشهر الماضي ، تلقى Redmi Note 8 تحديث MIUI 12 الذي طال انتظاره استنادًا إلى Android 11. نحن الآن نفهم أن Xiaomi قد بدأت في طرح تحديث Android 11 لـ Redmi Note 8T. مثل Vanilla Note 8 ، يعتمد تحديث Redmi Note 8T أيضًا على MIUI 12. يأتي هذا التحديث إلى Note 8T ، مما يوفر سلسلة من الميزات والتغييرات الجديدة ، ويمكنك استكشاف المزيد من التفاصيل حول التحديث. تم تحميل تحديث Redmi Note 8T لأندرويد 11 في هذه المقالة.

 تحديث Android 11 لهاتف ريدمي نوت Redmi Note 8T 


أصدرت Xiaomi آخر تحديث برقم الإصدار 12.0.2.0.RCXEUXM على Redmi Note 8T. يتوفر ROM الكامل حوالي 2.5 جيجابايت للتنزيل. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان التحديث مقصورًا على أوروبا ، وقد تستغرق عمليات النشر الأكبر أيامًا أو أسابيع (أسوأ سيناريو).

تم إصدار Redmi Note 8T في نوفمبر 2019. كان الجهاز يعمل في البداية على Android Pie 9.0 عندما تم إصداره. في وقت لاحق ، تلقى أول تحديث رئيسي للبرنامج على شكل Android 10. حان الوقت الآن لإجراء إصلاح شامل آخر لنظام التشغيل Android 11.

عند الحديث عن التغييرات والتحسينات ، يمكن لمستخدمي Redmi Note 8T الآن الوصول إلى ميزات مثل فقاعات الدردشة وجدولة الوضع المظلم وعناصر تحكم الخصوصية المحسّنة وميزات Android 11 الأساسية الأخرى. هذه المرة ، لا يحتوي سجل التحديث الرسمي على الكثير من التفاصيل. ، ولكن يمكنك استخدام الميزات المذكورة أعلاه بعد ترقية جهازك إلى Android 11 بعد التحديث. هذا هو سجل التحديث الرسمي.

تحديث أندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت 8T :سجل التغيير 

النظام
  • MIUI مستقر على أساس Android 11

تحميل تحديث  اندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت Redmi Note 8T

عادةً ما تصدر شاومي تحديثات على مراحل ، ويمكننا أن نتوقع أن يكون هذا التحديث هو نفسه. لذلك قد يستغرق الوصول إلى الجميع بعض الوقت. إذا كنت في عجلة من أمرك ، يمكنك تنزيل ROM الكامل وتحديث هاتفك الذكي إلى آخر تحديث ، لكنه سيحذف بياناتك. لذلك ، من الأفضل الانتظار بضعة أيام. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدم Redmi Note 8T بشكل يومي  ، فيمكنك تجربته. هذا هو رابط التنزيل لذاكرة القراءة فقط الكاملة.

Android 11 لـ Redmi Note 8T  (رابط التنزيل) [FULL ROM]



قبل ترقية هاتفك الذكي ، يجب عليك نسخ جميع البيانات احتياطيًا وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.
إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك ترك رسالة في منطقة التعليق. شارك هذا المقال مع اصدقائك ايضا