القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

خمس ميزات جديدة قادمة مع جالاكسي واتش 4 -4 Galaxy Watch

 قدمت سامسونج العديد من الأجهزة الجديدة في حدث Unpacked في 11 أغسطس. ومع ذلك ، لم تكن المنتجات القابلة للطي فقط ، Galaxy Buds والساعات الذكية هي التي ظهرت لأول مرة في ذلك اليوم. تتيح لنا Galaxy Watch 4 أيضًا الاطلاع على نظام التشغيل Wear OS 3 من جوجل لأول مرة.


شارك Google و جالاكسي واتش 4 بعضًا من أكبر تحديثات Wear OS ، وقمنا بتلخيصها في هذا الدليل.
تعد الميزات التالية بالطبع جزءًا من التعاون بين Google و Samsung ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت جميع هذه الميزات متاحة على أجهزة Wear OS الأخرى. ومع ذلك ، إليك جميع التحديثات التي ألمحت إليها Google في وقت سابق من هذا العام ، لذلك نأمل أن نراها على ساعات ذكية أخرى.

في كلتا الحالتين ، لا تتوقع نفس الوظيفة. لقد ثبت أن هذه التطبيقات تعمل ضمن تراكب One UI من Samsung ، لذلك قد تبدو الواجهة مختلفة في ساعات Wear OS المستقبلية.

خمس ميزات جديدة قادمة  مع جالاكسي واتش 4


تابع القراءة للتعرف على الميزات الخمس الجديدة التي تم تقديمها في Wear OS 3 ، وستتوفر ثلاثة منها على نظام Wear OS 2 الأقدم (خبر سار لمن يستخدمون ساعات Galaxy القديمة).

 تنزيل الموسيقى مع YouTube Music و Spotify



الميزة الأولى الفريدة لـ Wear OS 3 هي الاستماع في وضع عدم الاتصال عبر YouTube Music.

سيتمكن مستخدمو YouTube Music Premium من الاستماع إلى أكثر من 80 مليون أغنية من خلال تطبيق YouTube Music على Wear OS. يمكنهم أيضًا تنزيل الموسيقى للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال ، وبدون إعلانات ولا حاجة إلى هاتف خلوي قريب. هناك أيضًا وظيفة تنزيل ذكية تعمل على تحديث قائمة التنزيل الخاصة بك عندما تكون ساعتك قيد الشحن ومتصلة بشبكة Wi-Fi.

تطبيق خرائط جوجل المحدث


ميزة أخرى متاحة فقط على Wear OS 3 هي تطبيق خرائط Google الجديد.
سيتضمن تطبيق الملاحة المحدّث دائمًا توجيهات خطوة بخطوة يتم إرسالها من هاتفك ودعم المشي وركوب الدراجات والقيادة. سيتذكر التحديث أيضًا عناوين منزلك وعملك وعمليات البحث الأخيرة على هاتفك الذكي لمساعدتك على بدء السفر بسرعة.
في الوقت نفسه ، أعلنت Spotify أن مستخدمي Spotify Premium يمكنهم الآن تنزيل الموسيقى والبودكاست على أجهزة Wear OS الخاصة بهم ، بما في ذلك أجهزة Galaxy Watch 4 و Fossil و Mobvoi و Suunto الحالية القابلة للارتداء.


 مزامنة رسائل Google مع هاتفك



التحديثات التي سيتم نشرها على Wear OS 2 و Wear OS 3 الجديد موجودة في رسائل Google.
يسمح تطبيق المراسلة (كما قد تتوقع) للمستخدمين بإرسال واستقبال الرسائل أثناء التنقل دون الحاجة إلى سحب هواتفهم للرد عليها. سيقوم التطبيق الآن بالمزامنة تلقائيًا مع هاتفك للحفاظ على تحديث سجل الدردشة الخاص بك على كلا الجهازين.


دعم Google Pay في أماكن أكثر



يتوسع Google Pay أيضًا لدعم Wear OS 2 والإصدارات الأحدث في المزيد من البلدان حول العالم.

إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة ، فقد لا ينطبق هذا التحديث عليك لأن Wear OS قد دعم مدفوعات Google Pay اللاتلامسية هنا وفي بلدان أخرى لبعض الوقت. ومع ذلك ، سيكون المستخدمون في بلجيكا والبرازيل وشيلي وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وهونغ كونغ وأيرلندا ونيوزيلندا والنرويج وسلوفاكيا والسويد وتايوان وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة سعداء جدًا لسماع ذلك الميزة متاحة. الآن في هذه البلدان الستة عشر.
تم أيضًا تحديث تصميم التطبيق بتصميمات أكبر لبطاقات الائتمان لتسهيل التنقل أثناء التنقل.

تجارب التطبيقات الجديدة 


أخيرًا ، تطلق Google مجموعة من التجارب الجديدة على تطبيقات Wear OS ، بما في ذلك Calm و Komoot و MyFitnessPal و Period Tracker و Sleep Cycle و Spotify (كما هو مذكور أعلاه) و Strava والمزيد. ستتوفر هذه التحديثات أيضًا لمستخدمي Wear OS 2.
ستأتي بعض هذه التطبيقات أيضًا مع بلاط الطرف الثالث من Google - وهي أدوات تعرض أهم المعلومات على وجه ساعتك في لمح البصر.

تعليقات

 


 










لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.