-->

أفضل 10 مواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا وبشكل قانوني


أفضل 10 مواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا وبشكل قانوني

تنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا ،هذا يبدو مريبًا ، ربما عملية احتيال ، لكنني أؤكد لك أنها ليست كذلك. أعلم أن هناك العديد من بيانات الموقف التي يمكنها التخلي عن ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا ، لكن هذا ليس هو الحال. لهذا السبب أدرجت أفضل 10 مواقع للتنزيل المجاني والقانوني لألعاب الكمبيوتر المدفوعة.

قائمة بأفضل 10 مواقع  لتحميل ألعاب PC كاملة المدفوعة مجانًا وبشكل قانوني في عام 2022:

1. موقع  Origin :


Origin عبارة عن منصة ألعاب رقمية طورتها شركة Electronic Arts ، والتي تتيح للمستخدمين شراء الألعاب على أجهزة الكمبيوتر والمنصات المحمولة. السبب الرئيسي لإضافته إلى القائمة هو أن Origin لديها بعض الألعاب المجانية المتميزة على موقع الويب والتي يمكنك تنزيلها من وقت لآخر. ألعاب مثل النشيد الوطني ، أصول Assassin's Creed ، Mass Effect ، إلخ. تحقق من ذلك كثيرًا ل لتحميل ألعاب PC كاملة المدفوعة مجانًا.

2. موقع   Steam:


تحتوي مجتمعات Steam على عدة مجموعات تقدم ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا. تضم منصة Steam أكثر من 13000 مستخدم ويقدم ألعابًا قانونية أو مفاتيح ألعاب Steam أو هدايا Steam أو عناصر Steam داخل اللعبة أو بطاقات ألعاب Steam مجانًا. تعد Game Giveaway Group واحدة من أكبر المنصات النشطة التي تبرعت بأكثر من 100000 لعبة.

3.  موقع  IGN Beta Giveaway:


يستضيف IGN Beta Giveaway ألعابًا مدفوعة ويسمح لك بتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا. إذا أصبحت العضو الأساسي ، فستكون الفوائد أكبر. يوفر مفاتيح البخار مباشرة للعديد من الألعاب المتميزة ، كما في الصورة أدناه.

4. موقع   Steamgifts:





يوجد في Steamgifts واحدة من أكبر منصات الألعاب المجانية ، والعديد من المسابقات حيث يمكنك الفوز بالألعاب. تحتاج فقط إلى تقديم معرف Steam الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك في حالة فوزك بشيء. كما أنه يمنع الأشخاص من محاولة الفوز بالألعاب التي قاموا باستردادها بالفعل على Steam. ونتيجة لذلك ، فإن قاعدة المستخدمين محمية ويصعب على المحتالين استخدام الموقع.

5.  موقع   Green Man :



Green Man Gaming هو تاجر تجزئة لألعاب الفيديو في المملكة المتحدة. لديها أكثر من 6600 لعبة وأكثر من 660 ناشرًا. يبيعون الألعاب في أكثر من 195 دولة. كما أنها تستضيف بعض الصفقات الرائعة (معظمها مجانية في تخفيضات العطلات) للألعاب المتميزة. يمكن أن يكون الاحتفاظ بعلامة التبويب على هذا الموقع مفيدًا جدًا حيث يقومون في كثير من الأحيان بتنظيم المبيعات والهدايا.

6. موقع Steam Companion:




تشبه فكرة موقع الويب هذا Steamgifts وتعمل بنفس الطريقة لمساعدتك في تنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا. يسمح للأشخاص باستضافة هدايا Steam والقدرة على اللعب والفوز بألعاب Steam. ستحتاج إلى ربط حساب Steam الخاص بك بـ SteamCompanion. تحتوي على آلة حاسبة للبخار توضح لك القيمة الإجمالية لمجموعات البخار والوقت الذي تقضيه في استخدامها. هناك أيضًا بعض الميزات الرائعة التي ستساعدك بالتأكيد.

7.  موقع   GOG:


  GOG هي خدمة منصة توزيع رقمية لألعاب الفيديو والأفلام. يتم تشغيلها بواسطة GOG Limited وهي شركة فرعية 100٪ لمشروع CD الذي يدعم العديد من المنصات مثل PC و XBOX و iOS وما إلى ذلك. في 26 مارس 2009 ، وقع GOG.com عقدًا مع Ubisoft يسمح لهم بنشر الألعاب من خلف يوبيسوفت. فهرس. يقدمون ما لا يقل عن لعبتين أو ثلاث ألعاب مميزة كل عام ، وتستمر اللعبة الأخيرة حوالي 48 ساعة.

8. موقع   Humble Bundle :

يحتوي  Humble Bundle على مجموعة كبيرة من الألعاب ، وجزء من الجائزة يذهب للجمعيات الخيرية بينما يتم مشاركة الباقي بين مطوري الألعاب. إنهم يقدمون هدايا مجانية لمفاتيح Steam ولديهم أيضًا subreddit للطلبات والهدايا لمساعدتك في الحصول على ألعاب متميزة مجانًا وبشكل  قانوني.

9. موقع   DLH.net:


شبكة DLH.Net موجودة منذ أكثر من 20 عامًا. تحت شعار "من اللاعبين ، للاعبين" ، نما مجتمع كبير. حصلت DLH.Net على اسمها من "Dirty Little Helper" لأنها نشرت نصائح وحيل عن اللعبة. يقدمون من حين لآخر مفاتيح ألعاب Steam المجانية ويقدمون أيضًا مفاتيح Steam مجانية للمستخدمين الجدد الذين يقومون بالتسجيل. على موقعهم على الإنترنت. لذلك ، لا تنس التحقق من هذا المجتمع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا وبشكل قانوني.

10. Reddit free Game Findings:




على الرغم من أن Reddit يحتوي على ترجمات متعددة لكل موضوع ومنطقة ، إلا أن القليل منها مخصص للهدايا المجانية ، لكن الألعاب المجانية هي الأكثر فائدة بالنسبة لنا. يرسل المستخدمون روابط لألعاب كاملة وهدايا على هذا الموقع الفرعي. لذا ضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للحصول على بعض الألعاب المجانية وقد تكون محظوظًا بما يكفي للحصول على بعض الألعاب الجيدة حقًا.

نأمل أن تكون قائمة أفضل 10 مواقع لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجانًا مفيدة لك. هل لديك اي اقتراحات؟ شاركنا بالتعليق في الأسفل.