-->

كيفية توصيل أيفون بتلفزيون Hisense الذكي [4 طرق سهلة]

 تعد هايسنس  واحدة من أشهر العلامات التجارية التلفزيونية ويمكن العثور عليها في كل عائلة تقريبًا. لماذا هذا ؟ حسنًا ، أسعار أجهزة التلفزيون الذكية من Hisense معقولة وتحتوي على جميع ميزات التلفزيون الأساسية والذكية التي يمكنك طلبها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار شراء تلفزيون Hisense Roku OS Smart TV أو Hisense Android Smart TV. يمكنك حتى توصيل هاتفك المحمول بتلفزيون Hisense الذكي ، ونقل محتويات الهاتف المحمول مباشرة إلى شاشة التلفزيون. في دليل اليوم ، سنوضح لك كيفية توصيل أيفون بتلفزيون هايسنس  الذكي.

كيفية توصيل أيفون  بتلفزيون Hisense الذكي  [4 طرق سهلة]

ما الذي يمكنك مشاركته على تلفزيون Hisense؟ حسنًا ، لنفترض أنك قد ترغب في عرض مستند أو ملف عرض تقديمي في اجتماع ، أو عرض بعض الصور ، أو مجرد مشاهدة مقطع فيديو على شاشة أكبر. لأي سبب من الأسباب ، لا يزال بإمكانك عرض شاشة iPhone على تلفزيون Hisense الذكي. تابع القراءة لمعرفة كيفية توصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي
كيفية توصيل أيفون بتلفزيون هايسنس الذكي

استخدم تطبيق Remote Now لتوصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي

إذا كان لديك تلفزيون Hisense من 2018 (P5 ، P6 ، P7 ، P8 ، P9) أو 2019 (R4 ، R5 ، R6 ، R7 ، R8) ، يمكنك الاستفادة من تطبيق RemoteNOW لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بتلفزيون Hisense. على الرغم من أنك تحتاج إلى التأكد من توصيل جهاز iPhone الخاص بك وكذلك تلفزيون Hisense بشبكة Wi-Fi نفسها. عندما تجد تلفزيون Hisense الخاص بك على تطبيق RemoteNOW ، يمكنك بسهولة بث أي محتوى من جهاز أيفون الخاص بك على الفور

استخدم كابل HDMI لتوصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي

هناك العديد من الكابلات في السوق تتيح لك عرض الإخراج على التلفزيون. بالنسبة إلى iPhone ، يمكنك استخدام محول Lightning Digital AV. يمكن توصيل هذا المحول بالهاتف المحمول عبر كابل بيانات Lightning. ثم يمكنك توصيل كابل HDMI بالمحول والتلفزيون. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن بسهولة من عرض إخراج iPhone على تلفزيون Hisense.

استخدم تطبيق Apowermirror لتوصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي

يعد تطبيق Apowermirror بديلاً عن RemoteNOW وهو مناسب لجميع إصدارات أجهزة تلفزيون Hisense الذكية. تعمل بنفس الطريقة ؛ الاختلاف الوحيد هو طريقة تنشيط الوظيفة.
  1. قم بتنزيل تطبيق Apowersoft من متجر التطبيقات. هذا تحميل مجاني.
  2. تأكد من توصيل جهاز التلفزيون و iPhone بنفس شبكة Wi-Fi.
  3. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Apowersoft لجهاز التلفزيون وتثبيته. يمكنك الرجوع إلى هذا الدليل هنا لمعرفة كيفية تثبيت التطبيق على تلفزيون Hisense الذكي.
  4. قم بتشغيل تطبيق Apowersoft على جهاز iPhone و Hisense Smart TV.
  5. الآن على iPhone ، انقر فوق زر المرآة. سيبدأ في البحث عن شاشات لاسلكية متصلة بشبكة Wi-Fi نفسها للنسخ المتطابق.
  6. بعد العثور على التلفزيون ، حدده.
  7. اسحب من الأسفل لعرض مركز التحكم.
  8. انقر فوق عنوان انعكاس الشاشة ، ثم حدد التلفزيون الخاص بك.
  9. هذه هي كيفية توصيل iPhone بتلفزيون Hisense Smart TV باستخدام تطبيق Apowersoft للتلفزيون و iPhone.

استخدم جهاز Chromecast لتوصيل iPhone بتلفزيون Hisense الذكي

Chromecast هو جهاز دفق وسائط يمكنك توصيله بأي تلفزيون من خلال منفذ HDMI. يساعد في تحويل أي تلفزيون عادي إلى تلفزيون ذكي ويسمح لك باستخدام تطبيقات الويب وخدمات Google الأخرى على الفور. تحتوي معظم أجهزة التلفزيون الحديثة على كروم كاست مدمج. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز تلفزيون ذكيًا أقدم من Hisense بدون Chromecast ، فلا يزال بإمكانك شرائه من أي متجر للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.

  • بمجرد أن تأخذ جهاز Chromecast معك ، ما عليك سوى توصيله بمنفذ HDMI على التلفزيون.
  • على التلفزيون الخاص بك ، قم بتغيير مصدر إدخال الفيديو إلى إدخال كابل HDMI.
  • بمجرد توصيل جهاز كروم كاست وجاهزًا للاتصال ، افتح أي تطبيق به خاصية الإرسال المضمنة.
  • اضغط على أيقونة Cast وسيبحث عن جهاز Chromecast الخاص بك.
  • اختره ، ويجب أن تكون الآن قادرًا على عكس المحتوى الخاص بك بسهولة على تلفزيون Hisense الذكي على الفور.

خلاصة 

هناك العديد من الطر ق لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بتلفزيون هايسنس  الذكي. ستعمل الطريقة المذكورة أعلاه حتى إذا كان لديك هاتف Android. إذا كان لديك تلفزيون ذكي من نوع Hisense Roku ، فيمكنك اتباع هذا الدليل للحفظ