-->

تحميل خلفيات Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 بجودة عالية الدقة


 سيأتي حدث Galaxy Unpacked الثاني في عام 2021 قريبًا ، نعم ، ستتوفر منتجات جديدة قابلة للطي قريبًا. لقد طغت على الشبكة التسريبات والعروض الهائلة لهاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. تم الآن تسريب خلفيات هذين الهاتفين إلى الإنترنت. ويمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي زد فولد  3 و چالاكسي زد فليب 3. على الرغم من أن الهواتف الجديدة ذات الشاشة القابلة للطي بعيدة كل البعد عن طرحها في السوق ، فلا يزال بإمكانك تذوق خلفيات رائعة على هاتفك.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 و Flip 3

يُقال أن Samsung Galaxy Z Fold 3 مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 888 ودعم S-Pen ومقاومة IPX8 وكاميرا تحت الشاشة وما إلى ذلك. قبل أن نواصل مناقشة الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة على المواصفات المسربة لهاتف Galaxy Z Fold 3 القادم. في المقدمة ، سيتم تجهيز الجهاز بشاشة رئيسية مقاس 7.6 بوصة وشاشة عرض 6.2 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من حيث القوة ، من المتوقع أن تكون الشاشة الجديدة القابلة للطي مزودة بمعالج Snapdragon 888 SoC (لم يعد) وتعمل على نظام التشغيل Android 11 المستند إلى One UI 3.1.1.

أما بالنسبة للكاميرا ، فمن المرجح أن يكون هاتف Galaxy Z Fold 3 مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف ، وكاميرا خفية على شاشة الغلاف ، وكاميرا أحادية العدسة. وفقًا للمعلومات المسربة ، قد يكون الجهاز مزودًا بثلاثة مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل (بما في ذلك تليفوتوغرافي وعدسة فائقة الزاوية ومستشعر رئيسي). في المقدمة ، سيتم تجهيز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل لشاشة الغطاء وجهاز عرض ثانوي بدقة 4 ميجابكسل.

تشير التسريبات إلى أن Galaxy Z Fold 3 مزود ببطاريتين 2،155 مللي أمبير و 2345 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 25 وات. ستطلق Samsung شاشات قابلة للطي جديدة باللون الأسود والأخضر والأبيض. إذن هذه هي مواصفات التسرب التالية القابلة للطي. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات  Samsung Galaxy Z Fold 3 المسربة.

خلفيات سامسونج جالاكسي Z Fold 3 خلفيات Galaxy Z Flip 3

تزود Samsung دائمًا سلسلة Galaxy S والهواتف القابلة للطي ببعض الخلفيات الرائعة. وفقًا للعروض المسربة لـ Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، فإن الهاتف التالي القابل للطي ليس استثناءً. تم تجهيز كلا المنتجين القابل للطي بخلفيات جميلة. ستستمر Samsung في تقديم خلفيات فراشة أنيقة لـ Fold 3 وخلفيات جديدة لـ Z Flip 3. بفضل SamMobile ، هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. هذه صورة معاينة للجدار القادم.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

 خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 3-معاينة 

خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3-معاينة 


تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي زد فولد  3 زد فليب 3 

خلفيات سامسونغ جالاكسي زد فولد 3 و زد  فليب 3 مدهشة ، وسوف تستمتع باستخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. لقد أرفقنا هنا رابط مباشر إلى  Google Drive ، حيث يمكنك تنزيل الدقة الكاملة لهذه الخلفيات . نظرًا لأن هذين الهاتفين القابل للطي معروضان الآن في السوق وخلفيات مسربة ، عليك التعامل مع الانخفاض الطفيف في الجودة. لكن لا تقلق ، سنشاركك معك بعد أن تصبح الخلفيات الرسمية على الرفوف.


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.