-->

تحميل جوجل كاميرا لـفيفو Vivo V21 5G مع شرح التثبت


 تشتهر هواتف فيفومن سلسلة V بتقديمها لكاميرات سيلفي من الدرجة الأولى في فئتها ، ولا يُعد Vivo V21 5G الجديد استثناءً. على الرغم من أن اللوحة الخلفية لـ Vivo V21 5G مجهزة بثلاث كاميرات بدقة 64 ميجابكسل ، إلا أن صورة السيلفي بدقة 44 ميجابكسل هي أبرز ما يميز الهاتف الذكي. بالإضافة إلى الأجهزة ، قامت vivo أيضًا بتحسين برامج الهاتف الذكي ، بما في ذلك فيديو سيلفي فائق الاستقرار وتسجيل 4K والتركيز التلقائي للعين ووظائف Selfie الأخرى. يمكن للجهاز التقاط صور جيدة ، إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، يمكنك تنزيل Google Camera for Vivo V21 هنا.

جوجل كاميرا  لـفيفو  Vivo V21 5G

يوفر فيفونفس تطبيق الكاميرا كما رأينا في سلسلة Vivo X60. نعم ، لا توجد مثل هذه التغييرات في واجهة مستخدم تطبيق الكاميرا. لذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام الوضع الليلي ، والصورة الشخصية ، والبوكيه ، والماكرو الفائق ، والوضع الاحترافي ، ووضع الكاميرا الذاتية والأوضاع الأخرى. الصور الملتقطة بواسطة Vivo V21 5G أثناء النهار جيدة ، لكن الوضع الليلي مختلف. لذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط بعض الصور المثيرة للإضاءة المنخفضة ، فيمكنك تنزيل Google Camera على هاتفك الذكي Vivo V21.

تم تجهيز Vivo V21 5G بشريحة MediaTek's Dimensity 800U. نظرًا لأنه معالج جديد ، تقوم شريحة MediaTek Dimensity بزراعة عدد صغير من GCams فقط. يتوافق أحدث منفذ Pixel 5 مع هواتف Vivo V21 5G الذكية. يمكنك استخدام وضع التصوير الفلكي المتقدم ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، وعدسة Google والوظائف الأخرى من خلال منفذ GCam 8.2. دعنا نلقي نظرة على خطوات كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته في Vivo V21 5G.

تنزيل Google Camera لـ Vivo V21 5G

يحتوي Vivo V21 5G الغني بالميزات على جميع الضروريات و Camera2 API. يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Google Camera على أحدث هواتف سلسلة Vivo V. بعد البحث وجدنا أفضل منفذ GCam لـ Vivo V21 5G. هنا نرفق BSG's GCam 8.2 و Burial's GCam 7.3 ، وكلاهما متوافق مع Vivo V21. هذا رابط التحميل.

 Google Camera 7.3 for Vivo V21 (5G)
 Google Camera 8.2 for Vivo V21 (5G) 
[MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk] (الأحدث لكن التجريبي)

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف تعريف.

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3_Burial_release_beta_16.apk

  1. افتح تطبيق GCam> اسحب لأسفل من الشاشة الرئيسية للتطبيق> تنشيط AWB.
  2. الآن افتح الإعدادات> انتقل إلى Lib Patcher> تنشيط lib patcher.
  3. قم بتعديل مكتبة التصحيح بالضغط على خيار "Custom lib option"> حدد Odin of And_rjy
  4. انتقل الآن إلى الكاميرا الخلفية وقم بتغيير الحدة والتباين والتشبع والإعدادات الأخرى لتلبية احتياجاتك.
  5. اتبع نفس الطريقة مع أجهزة الاستشعار الأخرى (مثل الكاميرا الأمامية ، الزاوية العريضة والتقريب).
  6. ارجع إلى الإعدادات> انقر فوق تعويض التعرض> اضبط قيمة الكاميرا الأمامية والخلفية على +0.2.
  7. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات وقت التصوير الفلكي والمعالجة اللاحقة والتركيز والعناصر الأخرى وفقًا لاحتياجاتك.


 لـ MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk

بينما بالنسبة لـ MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك اللعب باستخدام إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل. بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتفك الذكي Vivo V21 5G.

كيفية تثبيت Google Camera لـفيفو Vivo V21 5G 

كما ذكرنا أعلاه ، هناك عدة أشكال مختلفة من Google Camera 8.1 mod apk. يعمل كلا النوعين بشكل جيد ، ولكن يمكن أن يكون أحدهما أفضل من الآخر. الطريقة الوحيدة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل لهاتفك هي تثبيتهما وتجربتهما.

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.