-->

تحميل وتثبيت Google Camera لهاتف Motorola One 5G Ace افضل إصدار

تحميل وتثبيت Google Camera لهاتف Motorola One 5G Ace افضل إصدار

 يعد موتورولا وان ايس 5 جي أحد أكثر هواتف 5G بأسعار معقولة في الولايات المتحدة. من الواضح أن 5G هي جوهر Moto One 5G Ace و Ace UW (Verizon 5G) ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء الخلفي من الجهاز مزود أيضًا بكاميرا قوية ثلاثية العدسات. لحسن الحظ ، الصور التي يلتقطها الهاتف الذكي في وضح النهار رائعة ، لكن الصور منخفضة الإضاءة جيدة أيضًا. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين جودة التصوير في الإضاءة المنخفضة ، يمكنك تحميل تطبيق كاميرا Pixel 5 على جهازك. يمكنك هنا تنزيل Google Camera لجهاز Motorola One 5G Ace و 5G Ace UW.

جوجل كاميرا لهاتف  موتورولا وان ايس 5 جي|  Google Camera for Motorola One 5G Ace (UW)

تم تجهيز Motorola One 5G Ace بمستشعر رباعي Bayer بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، يدمج الجهاز تطبيق الكاميرا الافتراضي المحدث من موتورولا ، والذي يحتوي على واجهة مستخدم جديدة مع أوضاع مختلفة مثل الرؤية الليلية ، والقص ، واللون الموضعي ، و سينماغراف. كما ذكرت من قبل ، يمكنها التقاط صور جميلة في ضوء النهار العادي ، ولكن للحصول على تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة ، فأنت تحتاج فقط إلى GCam apk. نعم ، يمكنك استخدام أوضاع الرؤية الليلية والتصوير الفلكي لالتقاط صور مذهلة.

جوجل كاميرا  8.2 هو أحدث إصدار معدل mod. لحسن الحظ ، هذا التطبيق مناسب للهواتف الذكية موتو ون 5G ايس . عند الحديث عن الوظائف ، يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي ، والمشهد الليلي ، وطمس العدسة ، ووضع عمودي ، وكرة ضوئية ، وحركة بطيئة ، وملعب (ملصق AR) ، ودعم RAW ، ووضع HDR + ، والبانوراما ، وطمس العدسة ، ووضع عمودي (مع منزلق التركيز) ، وضع عدسة Google وبعض الأوضاع الأخرى. الآن دعونا نرى كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Motorola One 5G Ace و Ace UW.

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف  موتورولا وان ايس 5 جي | Google Camera for Motorola One 5G Ace (UW)

نظرًا لأن Moto G 5G يدعم Camera 2 API ، فإن الإخوة والأخوات في Moto One 5G Ace ليسوا استثناء. نعم ، يمكنك بسهولة تحميل تطبيق GCam على Moto G 5G دون الإخلال بعملية الجذر. بعد تغيير بعض الإعدادات ، عمل منفذ Wichaya's GCam 7.3 ومنفذ BSG's GCam 8.2 بشكل مثالي على الهاتف الذكي Moto الجديد. هذا هو رابط التحميل.

رابط تنزيل جوجل كاميرا  7.3 لهاتف  Motorola One 5G Ace 

رابط تنزيل Google Camera 8.2 لجهاز Motorola One 5G Ace 

ألإعدادات الموصى بها

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V3.1.1.apk
  1. قم بتنزيل ملف الإعدادات Config Xml ، فهو يحتوي على كافة الإعدادات الموصى بها.
  2. ثم انتقل إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق ملف التكوين المتاح في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk ، لا تحتاج إلى تهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف Motorola One 5G Ace

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.