-->

تحميل خلفيات هواوي Huawei P50 Pro برو الاصلية عالية الدقة

تحميل خلفيات هواوي Huawei P50 Pro برو الاصلية عالية الدقة

 هواوي هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية التي تنتج أفضل الهواتف المزودة بكاميرات. احتلت الشركات المصنعة للمعدات الأصلية مكانة ملك الكاميرات مع أحدث سلسلة Huawei P50. هذه المرة يوجد هاتفان في سلسلة P50 ، بما في ذلك Huawei P50 و Huawei P50 Pro. نعم ، لا يوجد متغير Pro + هذه المرة. لكنهم يواصلون تضمين مجموعة رائعة من الخلفيات المضمنة على هواتفهم. إذا كنت تحب خلفيات الهاتف المحمول ، فيمكنك تنزيل خلفيات Huawei P50 Pro عالية الدقة.

مواصفات Huawei P50 (Pro)

تم إطلاق P50 و P50 Pro أخيرًا بعد جولات متعددة من التسريبات. كالعادة ، يعتبر Huawei P50 أيضًا هاتفًا يركز على الكاميرا ، ويمكن لأي شخص أن يخمن من خلال النظر إلى حجم وحدة الكاميرا. سلسلة P هي سلسلة الهواتف المحمولة الرائدة من Huawei وهي الأكثر شهرة بين سلسلة P30 ومنذ ذلك الحين ، أطلقت Huawei بعض الهواتف المحمولة الممتازة في هذه السلسلة.


هواوي P50 هو النموذج القياسي ، مزود بشاشة 6.5 بوصة FHD +. نعم ، فهو يدعم معدل تحديث عالي يصل إلى 90 هرتز. تم تجهيز P50 بمعالج Snapdragon 888 الذي يدعم أجهزة مودم 4G فقط. يوفر الهاتف فقط 8 جيجا بايت رام وخيارات تخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت. تكوين الكاميرا الخلفية الثلاثية هو 50 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 12 ميجابكسل ، بينما الكاميرا الأمامية 13 ميجابكسل.


الآن دعنا نتحدث عن هواوي P50 Pro ، فهو يحتوي على شاشة OLED 6.6 تدعم معدل تحديث 120 هرتز ، وله نوعان مختلفان ، أحدهما مدعوم من Snapdragon 888 ، والآخر به معالج Kirin مدمج وهو Huawei 9000. تعمل هذه الهواتف على نظام التشغيل Harmony 2.0 الخاص بشركة Huawei (وليس Android). يحتوي على 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. يحتوي على كاميرا خلفية رباعية تبلغ 50 ميجابكسل + 40 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 64 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل. يأتي كلا الهاتفين مع مجموعة رائعة من الخلفيات ، والتي يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات هواوي P50 برو الاصلية

تعد هواوي واحدة من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية القليلة التي تعرف فوائد استخدام الخلفيات ، وقد ناقشوا أيضًا كيفية صنع خلفيات للهواتف المحمولة من خلال دمج عناصر حقيقية معًا. قد لا يكون هذا هو الحال بالنسبة لجميع هواتف هواوي الذكية ، لكن مفهومها ترك انطباعًا عميقًا لدى الجميع. تبلغ دقة خلفيات Huawei P50 و Huawei P50 1344 × 2772 بكسل. تأتي أحدث الهواتف الذكية الصينية مع اثني عشر خلفية ، وتشمل السلسلة أيضًا خلفيات Harmony OS 2.0 الافتراضية. هذه معاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

  • نظرة عامة على خلفيات هواوي P50 برو الاصلية-معاينة 



تحميل خلفيات Huawei P50 Pro الاصلية 

إذا كنت تحب خلفيات Huawei P50 و P50 Pro الجديدة ، فيمكنك تنزيل الخلفيات في هذا القسم. تتضمن السلسلة العديد من الخلفيات  الجمالية والتجريدية. نرفق هنا رابط مباشر منGoogle Drive  ،  يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل صور كاملة الدقة.

تحميل خلفيات هواوي P50 برو الاصلية من (Google Drive)

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.