-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف OnePlus Nord 2 مع ملف الإعدادات [افضل نسخة GCam]

تحميل جوجل كاميرا لهاتف OnePlus Nord 2 مع ملف الإعدادات [افضل نسخة GCam]



 وصل الجيل الثاني من ون بلس نورد 2  ، المعروف أيضًا باسم Nord 2! ويطلق عليها OnePlus اسم القاتل الرائد لعام 2021. وبينما يُقارن بالشمال العام الماضي ، يمكن القول إن إعداد الكاميرا يتلقى أحد أكبر التحسينات ، بفضل مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. وتطبيق الكاميرا في Nord 2 هو النسخة المعاد تصميمها لما رأيناه في العديد من هواتف Oppo. ومع ذلك ، هذا لا يؤثر على الأداء ، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل ، فيمكنك تثبيت تطبيق الكاميرا Pixel 5 (منفذ GCam) على هاتفك الذكي Nord 2. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for OnePlus Nord 2.

جوجل كاميرا لجهاز ون بلس نورد 2 | Google Camera for OnePlus Nord  [Best GCam 8.1]

تم تجهيز أحدث هاتف ذكي متطور من OnePlus-Nord 2 بإعداد كاميرا ثلاثية العدسات ، ومجهزة بمستشعر رئيسي رباعي باير 50 ​​ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة بزاوية عريضة للغاية وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل. إنه نفس المستشعر المتاح في Oppo Find X3 Pro و OnePlus 9 Pro. بشكل افتراضي ، يأخذ Nord 2 صورة بدقة 12.5 ميجابكسل ، ثم يستخدم تقنية تجميع 4 في 1 بكسل لتحقيق لقطة كاملة تبلغ 50 ميجابكسل. يوفر تطبيق الكاميرا ميزات إضافية ، مثل وضع Ultra Night ، وتحسين مشهد AI ، و HDR المتقدم ، وميزات الكاميرا الأساسية الأخرى المتوفرة في هواتف Oppo.


يلتقط تطبيق الكاميرا الأصلي على OnePlus Nord 2 صورًا جميلة ومفصلة في ضوء النهار وظروف الإضاءة المنخفضة. ولكن نظرًا للتصوير الفوتوغرافي  ، فإن إعادة إنتاج الألوان ليست بنفس جودة تطبيق Google Camera. لذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط صور رائعة ، يمكنك تجربة أحدث منفذ GCam. يدعم التطبيق وضع التصوير الفلكي ، والمشهد الليلي ، و SloMo ، ووضع الجمال ، و HDR المحسن ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens وغيرها من الوظائف. دعنا الآن ننتقل لمعرفة كيفية تنزيل تطبيق جوجل كاميرا  وتثبيته على  هاتف ون بلس نورد.

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ون بلس نورد 2  

تمكن OxygenOS 11.3 المستند إلى ColorOS 11.3 من الحفاظ على دعم Camera2 API لـ OnePlus Nord 2. نعم ، تحتاج الآن إلى عمل روت لهاتفك الذكي للحصول على دعم Google Camera ، على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى OnePlus Nord 2 إذا أرادوا ذلك ، فقد نشرنا أيضًا دليلًا على جذر OnePlus Nord 2. أحدث منفذ GCam 8.1 من BSG و GCam 7.3 من Urnyx05 يعمل بشكل جيد على Nord 2. فيما يلي روابط التنزيل.

Google Camera 7.3 for OnePlus Nord 2 


تنزيل GCam 8.2  apk لجهاز OnePlus Nord 2 

 Google Camera 8.1 for OnePlus Nord 2

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod apk الجديد ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا لديك). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الإعدادات .

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk و MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk

  1. قم بتنزيل ملفات الإعدادات المذكورة أعلاه ، فهي تحتوي على جميع الإعدادات الموصى بها.
  2. ثم توجه إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على ملف التكوين المتاح في النافذة المنبثقة ، واضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق ثم أعد فتح التطبيق.
أثناء استخدام MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk ، لا تحتاج إلى ملف  الإعدادات  ، ولكن يمكنك دائمًا اللعب مع إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على أفضل النتائج.

لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على هاتف OnePlus Nord 2

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.


بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.