-->

تحميل لعبة باك مان Pac-Man للاندرويد: (MOD) أخر إصدار

تحميل لعبة باك مان Pac-Man  للاندرويد: (MOD) أخر إصدار

تحميل لعبة باك مان Pac-Man  للاندرويد 

 لعبة باك مان، قد لا تكون هذه اللعبة غريبة على معظم اللاعبين حول العالم. عندما يسمع الناس PAC-MAN ، فإنهم يفكرون على الفور في اللعبة على منصة Arcade ، وهي لعبة مشهورة جدًا في الماضي والحاضر. تم إصدار اللعبة لعدد كبير من اللاعبين في عام 1980 ، ومنذ إطلاقها أصبحت أسطورة في سوق الألعاب العالمي. بعد نجاح اللعبة ، كان هناك العديد من الإصدارات الأخرى من Pac-Man ، مثل نسخة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، والتي جذبت العديد من الجماهير. لكن العصر يتزايد طوال الوقت ، والآن هو عصر كل شخص لديه هاتف محمول. لمواكبة اتجاه السوق ، أصدر المنتج Bandai Namco Entertainment إصدارًا لمنصة الهاتف المحمول تسمى لعبة  PAC-MAN لتلبية احتياجات اللاعبين. لا تزال اللعبة تحتفظ بأفضل ميزات الإصدار السابق ، ولكن هناك أيضًا العديد من التحسينات المهمة. يمكنك الآن لعب لعبة الطفولة هذه في أي وقت وفي أي مكان. لذا لا تتأخر ، قم بتنزيل "PAC-MAN" للاندرويد .


طريقة اللعب في لعبة  PAC-MAN

طريقة اللعب هي نفسها كما كانت من قبل. والفرق الوحيد هو الاختلاف في طريقة اللعب. فبدلاً من استخدام الأزرار المادية  ، تُستخدم أزرار اللعبة للتحكم في المهام للتحكم في Pac-Man من خلال المتاهة لأكل الأصفر النقاط. إنها نقاط باك. في هذه العملية ، سيطارد أربعة أشباح باك مان ، وسيجدون طرقًا للتواصل مع باك مان. وتسمى هذه الأشباح بلينك ، وبينك ، وموركي ، وكلايد. سيبحثون عن باك مان في المتاهة حتى يتمكنوا من تدميرها. ستكون مهمة  باك مان أكثر صعوبة لأنها يجب أن تأكل نقاط الباك مع تجنب مطاردة الأشباح. لأنه إذا سمح لهم Pac-Man بلمس الناس ، فسوف يفقدون حياتهم. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك محاربتهم.

بالمناسبة ، ستكون هناك بقع قمر أكبر من المعتاد في المتاهة ، وتسمى هذه البقع حبوب الطاقة. عندما يأكل باك مان هذه الزلابية ، سوف يأكل الأشباح بسرعة. خلال هذه الفترة ، سيتحرك الشبح ببطء ويتحول إلى اللون الأخضر لتجنب مطاردة PAC-MAN. عندما يتمكن Pac-Man من أكل روح ، ستعود عيونهم تلقائيًا إلى نقطة البداية وتبدأ رحلتهم للعثور على Pac-Man وتدميرها. للتلاعب بـ PAC-MAN ، سوف يمرر اللاعبون أصابعهم إلى الجانب الذي يريدون أن يتحرك فيه PAC-MAN. في كل جولة ، سيكون لدى اللاعب ثلاث شبكات لإكمال المهمة. هذه لعبة بسيطة للغاية وسهلة الفهم ، لكن من الصعب إتقانها.

 ميزات لعبة  Pac-Man  للاندرويد 

تعتبر ترقية جديدة للإصدار السابق ، لذلك يجب أن تحتوي اللعبة على المزيد من الميزات الفريدة لجذب اللاعبين

المستلزمات الجديدة-على عكس تحميل لعبة باك مان القديمة للاندرويد  ، توجد متاهة واحدة فقط يمكن للاعبين لعبها عدة مرات. يبدو أن العديد من اللاعبين يشعرون بالملل من هذا الأمر ، لذلك أنشأ الفريق الإبداعي للعبة المزيد من المتاهات للاعبين لاستكشافها.

الواجبات اليومية-كل يوم ، سيقوم الفريق الإبداعي للعبة بتعديل مهام جديدة مختلفة للاعبين لاستكشافها. يرجى محاولة إكمالها للحصول على المكافأة هي رمز. لا يوجد الكثير من المهام للاعبين ، مثل أكل 20 شبح وكسب 1000 نقطة ...

منافسة-ستكون هناك بطولة جديدة كل أسبوع ، مما يتيح لك التنافس بين اللاعبين. سيصبح مصدرًا للتحفيز لمساعدة الأشخاص على تحسين مهاراتهم في التحكم والحوسبة. إذا شارك لاعب في دورة ما ، فسيحصل على رمز مميز. ستكون هناك لوحات في الصدارة لترتيب اللاعبين ، وابذل قصارى جهدك للحصول على أعلى الدرجات ، وإظهار نفسك في قوائم المتصدرين.

كسب الرموز-هذه هي عملة اللعبة ، ويمكن للاعبين استخدامها لقفل الشاشات الجديدة. بالإضافة إلى القيام بالأعمال المنزلية اليومية أو المشاركة في المسابقات لكسب الرموز ، هناك طريقة أخرى وهي المكافأة اليومية للعبة.

الرسومات والصوت-في هذا الإصدار ، تحافظ اللعبة على أسلوب رسومات 8 بت المألوف. سيساعد أسلوب الرسوم هذا في إيقاظ ذكريات العديد من اللاعبين الذين لعبوا هذه اللعبة على أجهزة الآركيد. تأثير اللعبة سلس للغاية ، ولن يشعر اللاعب بأي تأخير في اللعبة ، ويحتفظ تأثير صوت اللعبة بالموسيقى التصويرية المألوفة للإصدار السابق من الممرات. لذلك ، سيشعر اللاعبون بألفة كبيرة عند ممارسة الألعاب. إذن ، لعبة باك مان المحمولة التي لم تعد إلى الماضي هذه المرة ، ماذا تنتظر؟

لقطات الشاشة



معلومات حول تحميل لعبة باك مان Pac-Man  للاندرويد 

PAC-MAN (MOD ، حياة غير محدودة)
اسم التطبيق PAC-MAN
الناشر بانداي نامكو
النوع أركيد
الحجم 70 م
 معلومات  MOD: حياة غير محدودة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل لعبة باك مان Pac-Man  للاندرويد: (MOD Apk ) أخر إصدار