-->

تحميل خلفيات بوكو Poco F3 GT الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات بوكو Poco F3 GT الرسمية  بجودة عالية الدقة

 أطلقت Poco أمس هاتفًا ذكيًا يركز على الألعاب في الهند ، وآخر طراز يسمى Poco F3 GT. يحتوي أحدث هاتف ذكي من Poco على معظم مواصفات علامتها التجارية الأم ، إصدار الألعاب Xiaomi Redmi K40. من حيث الميزات البارزة ، تعد MediaTek Dimensity 1200 SoC والشحن السريع بقوة 67 وات والمستشعر الثلاثي 64 ميجابكسل ولوحة معدل التحديث 120 هرتز هي السمات الرئيسية للهاتف الذكي الجديد. تأتي هواتف الألعاب دائمًا بخلفيات تتمحور حول الألعاب ، ولا يُعد Poco F3 GT استثناءً. يمكنك هنا تنزيل خلفيات بوكو F3 GT بدقة كاملة.  

مواصفات هاتف Poco F3 GT

في Poco F3 GT ، يرمز GT إلى سباق Grand Tourer ، وهو يسلط الضوء بشكل أساسي على سرعة الهواتف الذكية. قبل الدخول إلى قسم الخلفية ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على مواصفات هذا الهاتف الذكي الجديد. على الجانب الأمامي ، الهاتف الذكي لديه معدل تحديث يبلغ 6.67 بوصة عند 120 هرتز ولوحة OLED مثقبة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يتم دعم Poco F3 GT بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1200 5G ويتم إطلاقها مع نظام التشغيل Android 11 الذي يعتمد على MIUI 12.5.

يحتوي Poco F3 GT على نسختين مختلفتين في الهند ، ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط بسعة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. عند الحديث عن البصريات ، يأتي Poco F3 GT مزودًا بإعداد كاميرا بثلاث عدسات. يحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.7 وحجم بكسل 0.7 ميكرون و PDAF ووظائف أساسية أخرى. تم تجهيز الثلاثي أيضًا بعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يحتوي Poco F3 GT على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل مثبتة في وحدة الكاميرا ذات الثقب.

تم تجهيز Poco F3 GT ببطارية تبلغ سعتها 5065 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات.تم إطلاق هذا الهاتف الذكي رسميًا في الهند ، ويقدم خيارين للألوان ، وهما Predator Black و Gunmetal Silver. من حيث السعر ، يبدأ Poco F3 GT  (حوالي 362 دولارًا أمريكيًا). الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Poco F3 GT.

خلفيات بوكو Poco F3 GT

إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب ، فسترغب أيضًا في استخدام خلفيات Poco F3 GT على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. تقوم بوكو  دائمًا بتجميع هواتفها بخلفيات مدمجة ، وتفعل الشركة الشيء نفسه مع Poco F3 GT. يأتي الهاتف الذكي بخلفيتين جديدتين وخلفيات MIUI 12.5. من أفضل الأشياء أن هذه الخلفيات تقدم لنا بدقة 1080 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. نرفق هنا معاينة منخفضة الدقة لـ Poco F3 GT.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

 معاينة خلفيات بوكو  Poco F3 GT


 

تنزيل خلفيات Poco F3 GT

الآن بعد أن تعرفت على خلفيات بوكو  F3 GT ، إذا كنت تحب هذه الخلفيات التي تركز على الألعاب ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابطًا مباشرًا ل Google Drive الذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل خلفيات Poco F3 GT بدقة كاملة.


بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.