-->

تحميل خلفيات ريلمي Realme GT (Master) الأصلية بجودة عألية الدقة

تحميل خلفيات ريلمي  Realme GT (Master)  الأصلية بجودة عألية الدقة

 وصلت سلسلة GT التي طال انتظارها من شركة ريلمي أخيرًا إلى السوق الهندية. أصدرت شركة ريلمي جهازي هاتف من سلسلة GT في الهند ، والموديلات هي Realme GT و Realme GT Master. بمعالج سناب دراجون  888 هي الميزة الرئيسية لأحدث هاتف Realme GT ، الإصدار الرئيسي مزود بمعالج Snapdragon 778 SoC ، كلا الهاتفين مختلفان عن الهواتف العادية ، وذلك بفضل علامة GT. كما أنه يوفر خلفيات جديدة متاحة لنا الآن لاستخدامها. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ريلمي  GT لهاتفك الذكي.

 مواصفات Realme GT (Master)

يقع هذان الهاتفان ضمن النطاق السعري المتوسط ​​. قبل إلقاء نظرة على الخلفيات ، ألق نظرة على مواصفات Realme GT 5G و GT Master الجديدين. يأتي الهاتف بشاشة FHD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة في مقدمة الهاتفين ؛ كما أنها تدعم معدل تحديث 120 هرتز.كما ذكرنا سابقًا ، تم تجهيز ريلمي GT بمعالج  Snapdragon 888 ، وتم تجهيز GT Master بمعالج Snapdragon 778 وكلا الهاتفين على نظام  Android 11 ، استنادًا إلى Realme UI 2.0.

.يوفر هاتف ريلمي  وحدات كاميرا ثلاثية العدسات في كلا هواتف سلسلة GT. يتضمن هذا الإعداد مستشعرًا رئيسيًا رباعي Bayer بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 و 0.7 ميكرون بكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، لدينا كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل على Realme GT 5G وكاميرا بدقة 32 ميجابكسل على Realme GT Master.

تم تجهيز Realme GT 5G ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، بينما تم تجهيز ريلمي  Master ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم سرعة الشحن 33 وات. يقدم الهاتف الذكي رسميًا خيارات ألوان Dashing Silver و Dashing Blue و Racing Yellow. من حيث السعر ، يبدأ سعر GT حوالي 510 دولار أمريكي. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات ريلمي GT و GT ماستر .

خلفيات هاتف ريلمي Realme GT و خلفيات Realme GT Master

هناك تسع خلفيات في سلسلة هواتف Realme GT ، أربعة منها جديدة تمامًا ، والخمس الأخرى هي خلفيات Realme UI 2.0 الافتراضية. قوام هذه الخلفيات هي نفسها خلفيات Realme X. ستستمتع باستخدام هذه الصور على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. دقة كل هذه الصور 1080 × 2400 بكسل. هذا معرض معاينة يمكنك التحقق منه قبل التنزيل.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات Realme GT الرسمية - معاينة


C:\Users\rafiq\Desktop\2021-08-21 14_12_08-Download Realme GT Stock Wallpapers


تحميل خلفيات Realme GT الأصلية 

تحتوي مجموعة خلفيات   Realme GT على بعض الخلفيات المجردة والمتدرجة. إذا كنت تحب صور المعاينة المذكورة أعلاه ، فيمكنك استخدام الروابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات. نرفق هنا رابطًا مباشرًا من Google Drive مع صور عالية الدقة.
بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.