-->

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S21 FE الأصلية بجودة عالية الدقة

 يعد Galaxy S20 FE أحد أفضل الجواهر لعام 2020 التي أعلنت عنها شركة سامسونج العملاقة للتكنولوجيا في كوريا الجنوبية. يتطلع عشاق Galaxy بشغف إلى إصدار المعجبين لهذا العام ، وهو Galaxy S21 FE (5G). من الواضح أن الجهاز لم يتم إصداره بعد ، ولكن يمكننا تجربة خلفيات سامسونج جالاكسي Galaxy S21 FE أولاً. يحتوي الهاتف الذكي التالي على بعض الخلفيات المذهلة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

مواصفات Samsung Galaxy S21 FE (مسربة)

بعد إطلاق Galaxy Z Flip3 و Z Fold3 ، يتحول تركيز الشركة الآن إلى شريحة الأسعار متوسطة المدى. يمكننا أن نتوقع إطلاق Galaxy S21 FE في غضون شهر أو شهرين. فيما يلي المواصفات المسربة لهاتف Galaxy S21 FE المرتقب. وفقًا للتسريب ، بشاشة  Infinity-O AMOLED على اللوحة الأمامية مقاس 6.41 بوصة. أكدت الشائعات أيضًا أنه سيتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 888 وسيعمل على Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1.

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S21 FE الأصلية بجودة عالية الدقة

من المحتمل أن يحتوي Galaxy S21 FE على خيارين مختلفين للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي - 6 جيجابايت / 8 جيجابايت و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. من حيث البصريات ، يمكننا أن نتوقع أن تحزم ثلاثة أجهزة استشعار لها. اللوحة الخلفية. سيكون مستشعرًا رئيسيًا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. تقول الشائعات أنه يجب استخدام مسدس سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. يُشاع أنه مقارنة ببطارية S21 التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة ، فإن S21 FE مزود ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. تم تسريب العرض ثلاثي الأبعاد للجهاز على وسائل التواصل الاجتماعي بخمسة ألوان مختلفة وهي الأبيض والأخضر والرمادي والأرجواني والأزرق.فيما يلي معلومات مفصلة حول Galaxy S21 FE القادم. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات الهواتف الذكية.

خلفيات سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S21 FE

في العام الماضي ، قامت Samsung بتعديل خلفيات Galaxy S20 الأصلية لجهاز Galaxy S20 FE. تتبع الشركة نفس النمط في خلفيات Galaxy S21 FE. نعم ، توفر الشركة خلفيات Galaxy S21 الافتراضية لهاتف Galaxy S21 FE القادم. بالحديث عن الأرقام ، يأتي الجهاز مع تسع خلفيات ، بما في ذلك ثلاث خلفيات Galaxy DeX وست صور مدمجة. تبلغ دقة هذه الصور 1920 × 1920 بكسل و 2340 × 2340 بكسل. هذه معاينة منخفضة الدقة.

نظرة عامة على خلفيات Samsung Galaxy S21 FE-معاينة 



تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي S21 FE

خلفيات مجردة رائعة دائمًا ، وخلفيات جالكسي S21 FE ليست استثناءً. إذا كنت تحب هذه الخلفيات  ، فيمكنك أيضًا تنزيلها لهاتفك الذكي. هنا ، نرفق رابط مباشر من  Google Drive مع صور عالية الدقة.
  • رابط  تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE من (Google Drive)
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.