-->

طريقة معرفة العدد الإجمالي للأصدقاء في السناب التحديث الجديد 2021

 Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية شائع يستخدمه الأشخاص لإرسال صور تسمى لقطات لبعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل خريطة اللقطة ، يمكنك حتى مشاهدة لقطات من أجزاء مختلفة من العالم. يمكنك حتى إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك لجعل هذه المحادثات تختفي. على الرغم من شعبية منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، لا يزال ملايين الأشخاص يستخدمون Snapchat اليوم. المكان الوحيد الذي يتخلف فيه سناب شات هو العدد الإجمالي لأصدقائك. سيوضح لك هذا الدليل كيفية التحقق من العدد الإجمالي للأصدقاء على سناب شات.

طريقة معرفة  العدد الإجمالي للأصدقاء في السناب التحديث الجديد 2021

ربما تكون قد كونت صداقات جديدة في الألعاب أو المنصات الاجتماعية الأخرى أو الفصول الدراسية أو العمل أو في أي مكان. في جميع المحادثات العادية ، ربما تكون قد قمت بتبادل معرفات Snapchat للبقاء على اتصال. حسنًا ، يضيف بعض الأشخاص آخرين فقط لإرسال لقطة والحصول على نقاط. بغض النظر عن سبب رغبتك في إضافة المزيد من مستخدمي سناب شات، فهذا هو اختيارك الشخصي. ومع ذلك ، من الجيد دائمًا معرفة عدد الأشخاص الذين أضفتهم على مدار سنوات استخدام سناب شات. اقرأ حول كيفية معرفة عدد الأصدقاء لديك على سناب شات.

كيف اعرف عدد متابعيني في السناب التحديث الجديد 2021

ستوضح لك جميع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى عدد الأصدقاء لديك ، وعدد الأشخاص الذين يتابعونك ، وعدد الأشخاص الذين يتابعونك. باستخدام  سناب شات، لا يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات على الفور. ومع ذلك ، هناك طريقة بسيطة وسهلة للعثور على عدد الأصدقاء الذين أضفتهم على  سناب شات. هذه الطريقة مناسبة لأجهزة Android و iOS. لنبدأ.

  1. افتح تطبيق Snapchat وانقر على أيقونة Snap Map. سيكون على اليسار ويشار إليه برمز GPS.
  2. بعد الدخول إلى Snap Map ، انقر فوق رمز الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  3. ضمن من يمكنه رؤية موقعي ، انقر فوق هؤلاء الأصدقاء فقط.
  4. انقر الآن على هؤلاء الأصدقاء فقط مرة أخرى وحدد جميع أصدقائك.
  5. انقر فوق زر حفظ في الجزء السفلي من الشاشة.
  6. ما عليك سوى النقر على صورة ملفك الشخصي للوصول إلى شاشة ملفك الشخصي.
  7. قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى تجد Snap Map.
  8. أسفل الخريطة ، سترى نص مشاركة الموقع مع (عدد الأصدقاء) الأصدقاء.
هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها رؤية العدد الإجمالي للأصدقاء الذين أضفتهم إلى Snapchat. بالطبع ، هذا يتطلب منك تغيير الموقع المشترك ، ولكن يمكنك دائمًا استعادة الإعدادات والاحتفاظ بها حسب الحاجة. لكي نكون منصفين ، سيكون من الأفضل أن يظهر لك Snapchat العدد الإجمالي للأصدقاء مباشرة في ملفك الشخصي دون الحاجة إلى تغيير موقع خريطة Snap.