-->

تنزيل خلفيات OnePlus Nord 2 الأصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات OnePlus Nord 2

 أصدرت شركة  ون بلس واحدًا من أكثر الهواتف المحمولة المتوقعة في عام 2021-OnePlus Nord 2. الجيل الثاني من Nord أفضل من سابقه ، الجهاز مزود بـ MediaTek Dimensity 1200 5G SoC وشاشة اموليد  (90Hz (AMOLED وثلاث كاميرات رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وماسحة ضوئية لبصمات الأصابع في المعرض وما إلى ذلك. من الواضح أن الجهاز يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرائعة. لحسن الحظ ، يمكننا الآن استخدام خلفيات OnePlus Nord 2 الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ون بلس نورد 2 الأصلية بجودة عالية الدقة لهاتفك الذكي.

 مواصفات الجيل الثاني ون بلس نورد 2

وصل خليفة العام الماضي لـهاتف OnePlus Nord  أخيرًا وسيطرح للبيع في 26 يوليو. قبل أن ندخل في قسم الخلفيات  ، إليك نظرة عامة على المواصفات والتفاصيل الأخرى الخاصة بـهاتف ون بلس   Nord 2 5G. في المقدمة ، يُظهر Nord 2 5G شاشة مثقبة مقاس 6.43 بوصة ، والتي يطلق عليها OnePlus شاشة   AMOLED. يدعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. الهاتف الذكي مزود بمعالج MediaTek Dimensity 1200 5G ويعمل بنظام التشغيل Android 11 القائم على OxygenOS 11.3.

تعد وحدة الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل جوهر الهاتف الذكي الجديد ون بلس نورد 2. وهي مجهزة بمستشعر رئيسي بفتحة 50 ميجابكسل f / 1.8 وحجم 1.0 ميكرون بكسل و PDAF و OIS ووظائف أساسية أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل إعداد الكاميرا ثلاثية العدسات على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. عند الحديث عن المقدمة ، وضع ون بلس أداة نهائية بدقة 32 ميجابكسل في لوحة الأظافر لالتقاط صور سيلفي. يحتوي الجهاز على خيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، وهما 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

تم تجهيز OnePlus Nord 2 5G ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات ، وهي مدعومة بتقنية 60T WARP Charge. الهاتف الذكي متوفر بالألوان التالية: Green Woods و Gray Sierra و Blue Haze. من حيث السعر ، يبدأ Nord 2 5G بسعر  399 يورو. هذه هي مواصفات الجيل الثاني ون بلس نورد. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات OnePlus Nord 2.

خلفيات ون بلس نورد 2 الرسمية 

تحب شكركة ون بلس تجميع الهواتف بخلفيات جميلة ، ولا يُعد Nord 2 5G الذي تم إطلاقه حديثًا استثناءً. أنتجت أحدث الهواتف الذكية ستة خلفيات ثابتة جديدة. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن لنا لاستخدامها. ستسعد بمعرفة أن خلفيات Nord 2 5G الجديدة متوفرة بدقة كاملة تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي لأن تكون على دراية بجودة الصورة. يوجد أدناه صورة معاينة منخفضة الدقة لخلفيات  Nord2 5G.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات OnePlus Nord 2 5G-معاينة 



تنزيل خلفيات  ون بلس نورد 2

تحتوي مجموعة خلفيات OnePlus Nord 2 على بعض خلفياتالرائعة المظهر. إذا كنت تحب صور معرض المعاينة المدرجة أعلاه ، فيمكنك تنزيل هذه الصور للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا  Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفياته كاملة الدقة بسهولة.
بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.