-->

تحميل تطبيق تروكولر- Truecaller اخر اصدار (بريميوم / جولد ) 2021 مجانا

تحميل تطبيق تروكولر- Truecaller  اخر اصدار  (بريميوم / جولد ) 2021 مجانا

تروكولر بريميوم جولد 

 يمكنك الحصول على برنامج Truecaller Premium apk مجانا  من هذه المقالة. يجب عليك تنزيل برنامج تروكولر بريميوم جولد 2021 مجانا على هاتفك المحمول لأن الوظائف التي يوفرها مهمة جدًا ، ولأنه تطبيق جيد جدًا وشائع في جميع أنحاء العالم ، ونتيجة لهذه الشعبية فقد حصل على أكبر قاعدة بيانات ، مع أكثر من 20 مليون مستخدم يوميًا. ستصبح هذه القاعدة أكثر انتشارًا مع استخدام المزيد من الأشخاص لهذا البرنامج الرائع.

 يحتوي Truecaller على أكثر من 500.000.000 عملية تنزيل ذهبية متميزة على Google Play ، مما يمنحك فكرة عن مدى شعبية هذا التطبيق. مرات لا تحصى.


يوفر لك تروكولر جولد 2021 واجهة مكالمات جديدة تتضمن مكالمة إنهاء محادثة وقفة واحدة وهي مهمة بالنسبة لك والتسجيل.
عندما يستخدم المستخدمون Truecaller Premium APK 2021، ستصبح تجربة المراسلة عبر الهاتف والرسائل النصية أكثر إمتاعًا. يمكنك العثور على العديد من العناصر في هذا التطبيق للاستماع إلى أصدقائك أو الاتصال بهم. في الوقت نفسه ، يشارك التطبيق أيضًا بعض الطرق لمساعدتك على تجنب الاتصال أو إزعاجك لفترة طويلة. يمكن أيضًا تخزين معلومات الاتصال بسهولة.

 مميزات تحميل Truecaller Premium apk 

طرق اتصال مبتكرة

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى واجهة جديدة تمامًا مع وظائف مختلفة في Truecaller ، والتي ستجلب للمستخدمين تجربة فريدة جدًا. بمعنى آخر ، ستجد ميزات أكثر إثارة للاهتمام من ميزات الاتصال الأساسية المتوفرة على الجهاز. لذلك ، سوف تقضي الكثير من الوقت في تجربة هذه الميزات ، وتحتاج إلى السماح للتطبيق باستخدام ميزات معينة ، مثل إرسال البريد العشوائي.


تظل وظائف الاتصال والرسائل النصية لهذا التطبيق كما هي ، وبالتأكيد لا يمكنك تجاهلها. عندما يتمكنون من القيام بالكثير من الأشياء ، سيحب الجميع اكتشاف المزيد من التطبيقات المثيرة. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن لأولئك الذين يحبون هذا اللون التبديل إلى الوضع الداكن. يوفر التطبيق للمستخدمين ميزة رائعة تمكنهم من التعرف على أي رقم.


ستجد شريط بحث في الجزء العلوي من الشاشة في قسم الصفحة الرئيسية ، وتتمثل مهمتك في إدخال الرقم الذي تريد التحقق منه والنقر فوق زر البحث. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم عرض اسم مستخدم الرقم ، ويمكنك التحقق مما إذا كنت تعرف الشخص. في الوقت نفسه ، إذا كنت تشك في جهة الاتصال هذه ، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على بعض الميزات الرائعة التي تتيح لك حظر هذه الأرقام تمامًا دون أي مشاكل.

حظر الأرقام غير الضرورية

بالنسبة إلى Truecaller ، الميزة الخاصة التي ستعجبك هي حظر البريد العشوائي أو إزعاجك. أيضًا ، كما ذكر أعلاه ، تحتاج إلى منح أذونات التطبيق لهذه الميزة للعمل ، ويمكنك تنفيذها بسهولة. بعد التسجيل ، يجب ألا تتجاهل التعليمات الأساسية التي يرسلها لك التطبيق ، حيث يمكن أن تضمن أن تجربتك تسير بسلاسة.


عندما تساعدك ميزة التطبيق على الابتعاد عن الرقم أو الاتصال بك ، فإن هذه الميزة ليس لها أي شيء لتفسيرها ، لكنك لست بحاجة إليها. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تريد الاستماع إلى الإحالات على الخدمة ، فيمكنك حظرها. بعد الحظر ، سيقوم التطبيق بإنشاء قسم جديد يسمى البريد العشوائي في واجهة جهة الاتصال الخاصة بك. عند النقر فوقها ، سترى الأرقام التي قمت بحظرها للحصول على التحديثات ذات الصلة.

إرسال رسائل نصية للآخرين

كما هو مذكور أعلاه ، سيتمكن المستخدمون من إرسال الرسائل أو الاتصال بالأرقام المتاحة على الهاتف ، وهو أمر مناسب جدًا للمستخدمين. علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك وعائلتك مجانًا ، ولا تختلف التجربة كثيرًا عن الوظائف الأساسية للجهاز. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إعداد محادثة جماعية مع أصدقائك في Truecaller ، وهو أمر مناسب مهما كان الأمر. يتضمن التطبيق أيضًا ميزات حظر البريد العشوائي.


بالإضافة إلى المكالمات ، لطالما كان تلقي البريد العشوائي مشكلة تقلق الكثير من الناس ، وهذا التطبيق يحل هذه المشكلة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، في الإصدار الجديد المحدث ، يمكن للمستخدمين العثور على وظيفة الاتصال الجماعي ، ويمكنك أنت وأصدقاؤك التحدث مع بعضكم البعض بسهولة أكبر لتبادل المعلومات. لذلك يمكننا القول أن هذا التطبيق يسمح بتحسين المكالمات والرسائل التي يمكن للجميع الوصول إليها بطريقة ممتعة.


تسجيل المكالمات حسب احتياجاتك

بالإضافة إلى الميزات القيمة ، هناك ميزة أخرى مناسبة يفكر أي مستخدم في استخدامها وهي تسجيل المكالمات. يمكن أن يساعدك تسجيل المكالمات أخيرًا في استخدام Truecaller للاحتفاظ ببعض المعلومات حول المكالمة دون تثبيت أي تطبيقات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية التسجيل ، تحتاج إلى التأكد من أن التسجيل مصرح به وصالح في بلدك / منطقتك. وظيفة التسجيل هذه سهلة التنفيذ والتكوين.


في هذا التطبيق ، ستجد علامة تبويب على الجانب الأيسر من الشاشة وستتمكن من رؤية تسجيل المكالمات. تحتاج إلى الانتباه إلى هذه الميزة وتكوينها لأداء التسجيل بشكل صحيح. ستختار طريقة تسجيل الوصول المناسبة في إعدادات تسجيل الوصول وفقًا لاحتياجاتك ، مثل تسجيل الوصول التلقائي أو تسجيل الوصول الجمركي. ولكن في معظم الحالات ، ستختار التخصيص ، وسيتم عرض وظيفة التسجيل مباشرة على واجهة الاتصال عند بدء المكالمة.

استمتع بالنسخة المعدلة Truecaller  Mod apk

وإذا كنت تجد التطبيق مزعجًا بعض الشيء بسبب عمليات الشراء داخل التطبيق ، فيمكنك أيضًا الانتقال إلى تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا . استمتع بخصائص العضوية الذهبية المفتوحة بالكامل الآن لتستفيد منها . فقط قم بتحميل تروكولر بريميوم 2021 مهكر ، واتبع إرشادات التثبيت المتوفرة ، وستكون جاهزًا للانطلاق.


لقطات الشاشة



معلومات إضافة حول  تحميل تروكولر- Truecaller  اخر اصدار   (ذهبي / بريميوم مفتوح)

اسم التطبيق Truecaller Gold
الناشر Truecaller
نوع الاتصال
الحجم 102 م
أحدث إصدار 11.75.5
معلومات MOD: جولد  / بريميوم مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا -Truecaller (MOD ، Gold / Premium )

شكرًا لك على تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا  . فيما يلي الروابط المتاحة. فقط اضغط على الزر وسيتم تنزيل الملف تلقائيًا