-->

تنزيل تطبيق Voilà AI Artist (MOD ، Pro) اخر إصدار


 هل تريد تحويل صورك إلى شيء آخر؟ مع Voila AI Artist ، يمكنك الاستمتاع بتحويل صورك إلى صور مختلفة مثل الرسوم المتحركة والمزيد.

تنزيل تطبيق Voilà AI Artist (MOD ، Pro) اخر إصدار


أدى تطور تقنية إعادة لمس الذكاء الاصطناعي اليوم إلى منح الفن العديد من المستجدات ، بما في ذلك إعادة لمس وجوه ملايين الأشخاص في مجموعة متنوعة من الأساليب المتميزة. إذا كنت مهتمًا بهذا المفهوم ، فإن Voilà AI Artist هو التطبيق الأنسب ، بفضل وظائفه وأنظمة الذكاء الاصطناعي المتفوقة. علاوة على ذلك ، تتفوق قدراته على معظم المحررين الحاليين ، مما يعد المستخدمين بالكثير من المحتوى المثير للإعجاب مع العديد من السياقات أو الأنماط المختلفة في فن تحرير الصور.

تطبيق Voila AI Artist

Voila AI Artist هي أداة فنية توفر للمستخدمين العديد من الخيارات أو الاكتشافات عند إنشاء ذوات جديدة للمستخدمين من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب الفنية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه إعادة المستخدم من القرن الخامس عشر إلى اليوم من خلال الرسم ، ويمكنه استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحريره. كل هذه العوامل ستفاجئ المستخدمين دائمًا وتزودهم بالعديد من المحتويات الخاصة التي تستحق التقدير والمتعة.

ميزات Voila AI Artist

إذا كنت تريد عمل شيء جديد لصورك ، فمن الأفضل تنزيل Voila AI Artist الآن! استمتع بالفن على أكمل وجه

واجهة بسيطة للتفاعل السريع
Voila AI Artist هو تطبيق يحول الوجوه البشرية إلى صور ، لذا فإن واجهته بسيطة ويمكن للمستخدمين التفاعل مع جميع الوظائف بسلاسة. ستكون صفحته الرئيسية هي كل المحتوى الذي يمكن للمستخدمين تحويله ؛ يمكنهم حتى استيراد محتوى جديد من العديد من المصادر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تم وضع هذه الوظائف بدقة ، مما يساعد المستخدمين على التنقل بسهولة من الاستخدام الأول. لحسن الحظ ، يمكن للمستخدمين تخصيص وتصميم العديد من السمات والنغمات للواجهة ، بما في ذلك تصميم تخطيطات الأزرار والوظائف. والأهم من ذلك ، أن واجهة المعاينة الخاصة به مرنة وممتازة ، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل وتجربة المعجزات التي يحتويها.


خيارات سحرية مختلفة لاتخاذ القرار
وتتمثل الوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق في جعل المستخدمين أكثر جمالًا وإعجابًا ، إلا أنه يحتوي على العديد من الأساليب والمفاهيم المميزة. سيوفر التطبيق خيارات متنوعة للمستخدمين للبدء ، بما في ذلك المسح الفني أو المسح السحري. يمكن للمستخدمين استخدام مفاهيم بسيطة مثل فن الثمانينيات ، والرجعية ، والبكسل ، والرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك. سيظهر أي نمط أو سمة في قائمة الفئات ، ويمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى الفرعي الذي يحتوي عليه أو الوصول إليه. سيقوم التطبيق بتحديث المحتوى الجديد بانتظام حتى يكتشفه المستخدمون ، ليجعلوا أنفسهم أكثر جمالًا أو إثارة للإعجاب بأسلوب معين.


إصدار AI متقدم للحصول على دقة عالية
على الرغم من أن Voila AI Artist يوفر للمستخدمين العديد من الخيارات ، إلا أنه من المثير للإعجاب أنه يمكنه أتمتة جميع العمليات. يتم إضافة اختيار المستخدم تلقائيًا إلى النتائج ، ويمكن للتطبيق على الفور إنشاء أنماط مختلفة من محاكاة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، ستدمج أيضًا مجموعات أدوات احترافية ، حيث يتم تشغيل المحتوى بالكامل تقريبًا بواسطة الذكاء الاصطناعي ، بحيث يتمتع المستخدمون بالدقة المطلقة عند التحرير. عندما تخضع العديد من الآليات المهمة (مثل الألوان أو الفرشاة) للعديد من التغييرات الرئيسية بناءً على النمط الذي حدده المستخدم من البداية ، يتم أيضًا رفع العناصر الفنية للتطبيق إلى مستوى جديد. الأهم من ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيصها بحرية تامة لتناسب الذوق أو الأسلوب الفريد لكل شخص.

محرر الصور الأساسي بلمسة سريعة
جميع وظائف أو أدوات مجموعة التحرير مؤتمتة ومتوافقة مع المحتوى ، مما يجعل تحرير الصور أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى. إذا كان المستخدمون لا يزالون غير راضين عن نتائج التطبيق ، فسوف يزودونهم بمحرر بسيط لتعديل بعض التفاصيل. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ أي تغييرات وإنشاء العديد من الطبقات المختلفة ، مما يجعل التحرير أسهل وأكثر سلاسة من التحرير اليدوي.


ارسم نفسك بأسلوب جمالي
إذا لم يرغب المستخدمون في إنشاء Voilà AI Artist apkلإنشاء صور خاصة من الخيارات المتاحة ، فيمكنهم رسم نسخة بناءً على القوالب المتاحة. الأمر المثير للإعجاب هو أن التطبيق سيدعم المستخدمين أثناء عملية الرسم ، بما في ذلك الإرشادات الأساسية لعمل رسومات احترافية ودقيقة لنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار نماذج أو تصميمات فنية ومثيرة للإعجاب من خلال نظام الذكاء الاصطناعي. سيقوم تلقائيًا برسم رسم تخطيطي للمستخدم من خلال عدة تحديدات تلقائية ، ولكنه سيترك المرحلة الأخيرة من الرسم له وفقًا للنمط المحدد. بالطبع ، جميع خيارات الألوان أو الفرشاة متاحة للمستخدمين ليكونوا مبدعين وينشئوا نسختهم المثالية.


تخصيص أو تخصيص الكل
يتمتع كل مستخدم بذوق فريد عند استخدام هذا التطبيق ، حيث يقدم المزيد من الميزات أو المحتوى لتخصيص الأشياء أو تخصيصها. لهذا السبب ، سوف يتكيف التطبيق تلقائيًا ويغير طريقة عمله ، ويزود المستخدمين بالكثير من المحتوى الجديد من خلال التخصيص. ستجلب التغييرات المفاجئة للمستخدمين العديد من التغييرات الرائعة في تجربة التطبيق ، بما في ذلك الرسوم المتحركة الأساسية أو أنظمة التحرير وما إلى ذلك.

لقطات الشاشة 

معلومات إضافية حول تطبيق Voilà AI Artist

Voilà AI Artist (MOD ، Pro Unlocked)
Voila AI Artist - صورة لمحرر Cartoon Face Art
اسم التطبيق Voila AI Artist
الناشر Wemagine.AI
النوع التصوير
الحجم 97 م
أحدث إصدار 0.9.14.1
ميزات MOD Info Pro غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل Voilà AI Artist اخر إصدار 

شكرًا لك على تنزيل Voilà AI Artist Apkمن موقعنا. فيما يلي الروابط المتاحة. فقط اضغط على الزر وسيتم تنزيل الملف تلقائيًا