تحميل تطبيق VSCO (MOD ، Pro) أخر إصدار Apk للأندرويد


تحميل  تطبيق VSCO (MOD ، Pro) أخر إصدار Apk للأندرويد

 VSCO هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو مع العديد من الميزات الفريدة التي يمكن أن تساعدك على مواكبة اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للمستخدمين العثور على مهام غير عادية وغنية في هذا التطبيق وقضاء الكثير من الوقت للاستفادة الكاملة منها. في الوقت نفسه ، تكون عملية التحرير بسيطة ومريحة للمستخدمين ، وهي الأداة الأنسب لك.

ميزات تحميل  تطبيق VSCO Pro Apk 

اكتشف جودة تحرير الصور الرائعة

  • مثل تطبيقات تحرير الصور الأخرى ، يمكن لهذا التطبيق أن يلبي بالكامل احتياجات التحرير للمستخدمين من خلال الميزات التي تجدها في هذا التطبيق. يمكنك معالجة لون الصورة بناءً على التشبع والسطوع والعديد من العوامل الأخرى. لذلك يمكن القول أنه يمكنك تحويل أي صورة رائعة وأي فكرة إلى حقيقة واقعة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالتطبيق ، قد تستغرق هذه الوظائف بعض الوقت في بعض الأحيان.

  • يمكنك العثور على هذه الوظائف بعد تحديد الصورة التي تشعر بالراحة معها. هذه الوظائف مرتبة على التوالي ، ويمكنك سحبها لعرضها بوضوح. لكي تكون دقيقًا ، يقوم بعض الأشخاص بضبط لون الصورة من خلال عوامل مختلفة مثل التعرض أو درجة الحرارة أو لون البشرة. لذلك ، مع هذا الترتيب ، يمكن للمستخدمين التجربة بأنفسهم أثناء ضبط شريط التمرير وعرض الصور المحررة بالكامل كما يحلو لهم.

مرشحات مختلفة وإعدادات مسبقة

  • بالإضافة إلى التعديلات اليدوية ، تعد التأثيرات والفلاتر أيضًا خيارات يمكنك إضافتها لتحسين صورك. استخدام هذه العناصر بسيط للغاية ؛ يجب عليك تحديد المرشحات التي تراها ضرورية من قائمة التطبيقات. بمرور الوقت ، ستتعرف على المرشحات الأفضل استخدامًا ، لكن تذكر أن اختيار التطبيقات منظم بشكل مباشر من أجلك.

  • يمكنك العثور على العديد من أنواع المرشحات المختلفة ، وفي كل فئة توجد قائمة بالفلاتر الأخرى التي يمكنك العثور عليها. لديهم سمات مختلفة ، ويتم سرد قائمة خيارات التحرير المحسن في علامة تبويب الصورة هذه. بالإضافة إلى ذلك ، في علامة التبويب الأخيرة ، عند الجمع بين المرشحات ذات الصلة والوصفات التي قمت بحفظها في الإصدارات السابقة ، يمكنك التعامل مع الإعدادات المسبقة كنتائج. لذلك ، يجب أن تستفيد من إمكانات التطبيق.

قم بتعديل  الصور والفيديو حسب أحدث الاتجاهات

  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحرير الصور ؛ تحرير مقاطع الفيديو باستخدام VSCO هو أيضًا في متناول يدك ، وهناك العديد من الميزات التي تساعدك على تحويل أفكارك إلى واقع. شيء واحد يمكن أن يقدره الناس هذا التطبيق هو أنه يحتوي على عناصر لمساعدتك على مواكبة الاتجاهات الحالية ، من الحركة البطيئة إلى تسليط الضوء على اللحظات إلى التأثيرات الدرامية. لذلك ، يمكن أن تظهر كل هذه في الفيديو حسب الرغبة.

  • يحتوي تحرير مقاطع الفيديو والصور على بعض القواسم المشتركة ونقاط أخرى يحتاج المستخدمون إلى الانتباه إليها. يمكنك بسهولة العثور على عناصر تصحيح الألوان في تحرير الصور والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، عند تحرير مقطع فيديو أو سلسلة من الصور ، ستستخدم العديد من الطبقات المختلفة ، وستحتوي كل طبقة على المحتوى الرئيسي والصوت والتأثيرات والوظائف الأخرى. لذلك يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تحصل على فيديو جيد.

  • يمكنك إضافة أي فيديو في مكتبة الوسائط إلى التطبيق ثم تحريره. إذا كنت تريد أن ينتج الفيديو الخاص بك تأثيرات متعددة ، فأنت بحاجة إلى تقسيم كل جزء منه إلى أجزاء مختلفة لتسهيل التمييز. بعد ذلك ، ستضيف التأثيرات والفلاتر التي تجدها في هذا التطبيق أسفل الفيديو الذي تريد تحريره. في الفيديو ، يمكنك أن تجد أكثر من تأثير.

  • على سبيل المثال ، غالبًا ما ترى اتجاهات الحركة البطيئة على موقع الويب الخاص بك ، وطريقة القيام بذلك بسيطة. على وجه التحديد ، فإن الخطوة الأولى هي تقسيم الفيديو إلى عدة أجزاء وإنشاء تباين للجزء الأول من أجل إثارة إعجاب الجمهور. بعد ذلك ، ستضيف تأثيرات التباطؤ والمرشحات المتعلقة بالتركيز والموسيقى الجميلة. بعد ذلك ، لا تنس تحريك الانتقال بين العنصرين المتناقضين والتحقق منه قبل التصدير.

تصدير بسيط لمقاطع الفيديو والصور إلى الشبكات الاجتماعية

  • لطالما كان إنشاء مقاطع الفيديو أو الصور هو المفضل لدى العديد من الأشخاص ، وأصبح استخدام VSCO أمرًا سهلاً. بعد الانتهاء من جميع خطوات التحرير ، يمكنك نشر عملك على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا حفظه على جهازك لاستخدامه في المستقبل. إذا كنت لا تعرف ، فلا تنس تحديث الاتجاهات الجديدة لاستخدامها بنفسك.

استخدم النسخة المعدلة (VSCO Mod APK) الإلغاء القفل بالكامل

أخيرًا ، إذا وجدت أن الإصدار المجاني من التطبيق الخاص بك ليس ممتعًا للغاية ، فقد ترغب في البحث عن نسخة معدلة من VSCO Pro مهكر على موقعنا على الإنترنت. هنا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة مجانية داخل التطبيق دون دفع أي رسوم. ما عليك سوى تحميل VSCO مهكر اخر اصدار ، واتباع الإرشادات المقدمة ، وسيتم تشغيل جهازك. لا تتردد في استخدام جميع الوظائف المتاحة من الأساسية إلى المتقدمة أثناء الاستمتاع بمتعة إنشاء صور مذهلة.

لقطات الشاشة




 معلومات إضافية  تحميل  تطبيق VSCO  أخر إصدار Apk للأندرويد

اسم التطبيق VSCO: محرر الصور والفيديو
الناشر VSCO
النوع التصوير
الحجم 84 م
أحدث إصدار 231
معلومات النسخة المعدلة :
All Pack Unlocked
 غير مقفلة / عضوية مجانية / VSCO X
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل تطبيق VSCO (MOD ، Pro/ Premium) أخر إصدار

شكرًا لك على تنزيل vsco مجانا: محرر الصور والفيديو من موقعنا. فيما يلي الروابط المتاحة. فقط اضغط على الزر وسيتم تنزيل الملف تلقائيًا




رفيق
رفيق
تعليقات