-->

طريقة إستخدام فلاتر "سناب شات" في Zoom!


طريقة إستخدام  فلاتر "سناب شات" في Zoom!

 كيف احط فلتر في زوم؟

باستخدام زوم ، ستظهر لك الكاميرا الرئيسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحيطك. هذا رائع إذا كنت تريد أن تبدو مثلك في مكتب أو غرفة نوم أو مطبخ عادي. لكنها مملة. بدلاً من ذلك ، استخدم تطبيق Snap Camera لإضافة الاهتمام إلى مظهرك وخلفيتك.

هذا التطبيق الذي أنشأته الشركة وراء Snapchat ، يوفر لك مجموعة متنوعة من المرشحات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تضيف تأثيرات على وجهك وخلفيتك ، من الوظائف الإضافية البسيطة إلى الوظائف الإضافية التي تغير مظهرك تمامًا. حتى أن البعض سيغير وجهك وخلفيتك.

يمكن استخدام Snap Camera كبرنامج مخصص ، بحيث يمكنك تهيئته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام Snap Camera و Zoom في نفس الوقت ، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من المرشحات المختلفة ، وسيتغير مظهرك في Zoom ليشاهده جميع المشاركين الآخرين ويقدرونه. هذه هي طريقة إعداده.

إعداد تطبيق سناب كاميرا - Snap Camera




إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فيرجى تنزيل برنامج Zoom Client للاجتماعات وتثبيته. ثم قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Snap Camera. افتح تطبيق Snap Camera لعرض نفسك في عارض الكاميرا. ابحث عن عامل التصفية المراد استخدامه من خلال استعراض الفئات المختلفة أو البحث عن طريق إدخال المصطلحات في حقل "البحث".


بعد تحديد عامل التصفية ، افتح Zoom وانضم إلى الاجتماع أو ابدأه. على شاشة الفيديو ، قم بتغيير مصدر الكاميرا الذي سيستخدمه تطبيق Zoom. انقر فوق السهم الموجود بجوار الزر "بدء الفيديو-Start Video" وحدد "Snap Camera" للتبديل من الكاميرا الافتراضية إلى التطبيق.

طريقة تغيير فلاتر "سناب شات" في Zoom

لتشغيل الفيديو الخاص بك ، حدد بدء الفيديو ، وسترى وجهك مع تطبيق فلتر Snap الحالي. يمكن بعد ذلك تغيير عامل التصفية في أي وقت أثناء مؤتمر Zoom. ضع تطبيق Snap Camera بجوار تطبيق Zoom لتسهيل استخدامه. عندما تحدد مرشحًا مختلفًا في Snap Camera ، سيتغير وجهك في ميزة التكبير / التصغير ليناسب.

انقر فوق الفلتر الذي اخترته للتو للعودة إلى المظهر الأصلي والخلفية. أغلق تطبيق Snap Camera لإيقاف تشغيله تمامًا. ارجع إلى نافذة Zoom video الخاصة بك ، وانقر فوق السهم الموجود بجوار الزر Video ، واختر الكاميرا الأساسية الخاصة بك كمصدر.

ضبط إعدادات Snap Camera

افتح تطبيق Snap Camera وحدد زر الإعدادات في الجزء العلوي الأيمن إذا كنت تريد إمكانية الوصول إلى فلاتر Snap Camera في كل مرة تقوم فيها بتشغيل Windows. قم بتشغيل مفتاح "Run Snap Camera on System Startup". عند تسجيل الدخول إلى Windows الآن ، سيبدأ البرنامج على الفور ، مما يضمن أن كل شيء قد تم ضبطه لإضفاء السطوع على مظهرك لمكالمة Zoom التالية.