-->

أفضل بوتات تيليجرام Telegram لعام 2022 التي يمكنك استخدامها وأكثرها فائدة

 
يوجد حاليًا المئات من تطبيقات المراسلة الفورية لنظامي Android و iOS. ومع ذلك ، من بينها ، برز عدد قليل فقط. في هذه المقالة سنناقش Telegram.


top-telegram-bots


تيلجرام هو أحد أقدم تطبيقات المراسلة الفورية لأنظمة تشغيل Android و iOS وأنظمة سطح المكتب. مثل جميع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، يتيح لك Telegram تبادل الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية / المرئية والمزيد.

بوتات تليجرام  (Telegram Bot)

واحدة من أروع ميزات Telegram هي بوتات تليجرام  (Telegram Bot) هو شيء يجب على كل مستخدم متقدم معرفته واستخدامه. بناءً على احتياجاتك ، يمكنك العثور على جميع بوتات التلجرام لأي شيء تقريبًا.

لذلك ، في هذه المقالة ، قررنا مشاركة قائمة بأفضل افضل بوتات تيليجرام 2022 . لذا ، دعونا نلقي نظرة على أفضل افضل بوتات تيليجرام-Telegram.

كيفية استخدام بوت تلغرام Telegram bot؟

أنشأ المطورون العشرات من روبوتات Telegram. يمكنك استخدام هذه الروبوتات مجانًا على حساب Telegram الخاص بك. لاستخدام روبوت تلكرام، تحتاج إلى البحث عن اسم مستخدم الروبوت في شريط البحث واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد الروبوت.

قائمة أفضل 10 روبوتات بوتات تلجرام Telegram يجب أن يعرفها الجميع

أدرجنا أدناه بعضًا من افضل بوتات تيليجرام التي قد تجدها مفيدة جدًا. لذلك دعونا نلقي نظرة على افضل بوتات تلكرام وأكثرها فائدة.

1. بوت Spotify Telegram Bot



إذا كنت ترغب في تجربة Spotify مباشرة من حساب Telegram الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى إعداد واستخدام Spotify Telegram Bot
يمكن أن يساعدك هذا الروبوت في ربط قاعدة بيانات Spotify بتطبيق Telegram. بعد الربط ، يمكنك استخدام الروبوت للاستماع إلى مكتبة / مسارات Spotify وتنزيلها وإدارتها.
تحتاج إلى البحث عن (spotify_down_bot@) في شريط البحث وتكوين الروبوت لاستخدام هذا الروبوت.

2. بوت IFTTT




حسنًا ، IFTTT هي واحدة من أفضل أدوات التشغيل الآلي لنظام التشغيل Windows و Android و iOS. مع هذه الخدمة ، يمكنك أتمتة العديد من المهام.

باستخدام IFTTT Telegram Bot ، يمكنك توصيل حساب Telegram الخاص بك بـ 360 خدمة مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك تكوين IFTTT Telegram Bot لتحميل صور Telegram على Google Drive.

لاستخدام بوت تلغرام خدمة IFTTT ، تحتاج إلى البحث عن IFTTT في مربع بحث Telegram وتكوين الروبوت.

3. بوت تحويل النص إلى كلام-Text to Speech Bot


إذا كنت تواجه مشكلة في الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة ، فيجب أن تجرب روبوت تحويل النص إلى كلام.
يقوم برنامج Text to Speech Bot بنسخ صوتك إلى نص. تحتاج إلى بدء التحدث مع الروبوت وتحويل صوتك إلى نص.
لاستخدام هذا الروبوت على حساب Telegram الخاص بك ، (TextTSBot@)

4.بوت Nowtrendingbot



تعد برامج التتبع الشائعة الآن واحدة من بوتات الفريدة التي يمكنك إعدادها واستخدامها على حساب تلجرام الخاص بك.
يقوم البوت بمراقبة Google Trends و Twitter Trends و Vimeo Trending Videos و YouTube Trending Videos.
دور الروبوت هو إظهار الموقف في موقعك. لاستخدام هذا الروبوت ، تحتاج إلى النقر عن (nowtrendingbot@)  او البحث في مربع بحث تيلجرام.

5. بوت Pomodoro_timer_bo



إذا كنت مسوفًا ، فقد ترغب في استخدام بوت تلغرام مؤقت بومودورو. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن تقنية بومودورو هي واحدة من أفضل طرق إدارة الوقت المستخدمة على نطاق واسع للتغلب على التسويف.

في هذه التقنية ، يتم استخدام فترات راحة متكررة لتحسين التركيز والتركيز. لاستخدام كليهما في نفس الوقت ، تحتاج إلى النقرعن Pomodoro_timer_bot والانضمام إليه.

6. بوت Gmail 



حسنًا ،بوت Gmail هو برنامج  البوت  الرسمي من Google ، وهو مصمم لتوفير المعلومات لمستخدمي Gmail. باستخدام هذا الروبوت ، يمكنك تلقي رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها والرد عليها دون مغادرة تطبيق Telegram.

يعد إعداد روبوت Gmail على Telegram أمرًا سهلاً للغاية ؛إضغط على  Gmailbot وانقر فوق الزر "ابدأ".

7. بوت Trello



حسنًا ، تعد Trello واحدة من أفضل أدوات التعاون وإدارة المشاريع على الويب. باستخدام Trello Bot ، يمكنك تلقي أحداث البطاقة والتعامل معها في أي دردشة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Trello Bot for Telegram أيضًا البحث والإنشاء مباشرة من واجهة Telegram. لاستخدام هذا الروبوت ، تحتاج إلى النقر على trello_bot@ او البحث في شريط البحث.

8.بوت  Skeddy Telegram Bot



دعونا نواجه الأمر ، نحن نعتمد جميعًا على تطبيقات تدوين الملاحظات التابعة لجهات خارجية لتتبع ملاحظاتنا. ولكن ماذا لو أخبرتك أن تلغرام يمكنه تذكيرك بالمهام المهمة؟ يمكنك إعداد Skeddy bot على Telegram ، وسوف يرسل لك رسالة لتذكيرك بالأشياء.
تحتاج إلى النقر skeddybot@  والنقر فوق الزر "ابدأ" للبدء.

9. بوت تحويل الملفات-newfileconverterbot


كما قد تتخيل من الاسم ، هذا هو روبوت لتحويل الملفات يمكنه تحويل الملفات لك. إذا قمت بإعداد هذا الروبوت ، فلن تحتاج بعد الآن إلى الاعتماد على تطبيقات محول ملفات الجهات الخارجية.

باستخدام هذا الروبوت ، يمكنك بسهولة تحويل الملفات من تنسيق إلى آخر. الروبوت مناسب جدًا لمعالجة الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو. لاستخدام هذا الروبوت ، يجب إدخال "newfileconverterbot@" في شريط البحث.

10. بوت تويتر- Tweet It Bot


إذا كنت مستخدمًا نشطًا على Twitter ، فستختبر بالتأكيد Tweet It Bot. هذا روبوت Telegram لمستخدمي Twitter.
باستخدام هذا الروبوت ، يمكنك كتابة تغريدات مباشرة من واجهة تيلقرام . يمكنك حتى إرفاق ملفات الوسائط بتغريداتك من خلال هذا الروبوت.
لتكوين هذا الروبوت على Telegram الخاص بك ، تحتاج إلى النقر عن TweetItBot@ في شريط البحث. بمجرد التعيين ، سيعمل الروبوت كعميل تويتر .