-->

تنزيل خلفيات جالكسي زد فليب 3 - Samsung Galaxy Z Flip 3: رسمية بجودة عالية الدقة

 
تنزيل خلفيات جالكسي زد فليب 3 - Samsung Galaxy Z Flip 3: رسمية بجودة عالية الدقة

كان Galaxy Z Flip واحدًا من أكثر الهواتف إبداعًا في عام 2020 ، والآن يوجد تكملة له ، Galaxy Z Flip 3 ، ويأتي مع معالج  Snapdragon 888 ودعم معدل التحديث 120 هرتز وشاشة غطاء أكبر وميزات أخرى في أحدث هاتف قابل للطي ، توفر سامسونج بعض الخلفيات الجمالية المذهلة للغاية. وإليك جميع خلفيات Galaxy Z Flip 3 بحجمها الأصلي. يمكن تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي زد فليب 3- Galaxy Z Flip 3 للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 (5G)

تم إصدار هاتف القابل للطي لسامسونج رسميًا مع بعض التحسينات الملحوظة. كما هو الحال دائمًا ، في هذا القسم ، يمكنك قراءة تفاصيل ومواصفات Galaxy Z Flip 3 ، وسيتم سرد الخلفيات في القسم التالي. يستخدم فليب 3 شاشة ديناميكية قابلة للطي 2x AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2640 بكسل. بعد الكشف ، لدينا شاشة تغطية Super AMOLED مقاس 1.9 بوصة. الهاتف الذكي مزود بمعالج سناب دراجون 888 ويبدأ بنظام التشغيل Android 11 القائم على One UI 3.1.1.

فيما يتعلق بالكاميرات ، يدمج الجهاز كاميرا رئيسية ثنائية العدسة في الجزء الخلفي من الجهاز. وهي مجهزة بفتحة عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 ، وحجم بكسل 1.22 ميكرون ، والمستشعر الرئيسي به فتحة f / 1.8 ، وحجم 1.4 ميكرون بكسل ، وتركيز بؤري تلقائي ثنائي البكسل ، و OIS ووظائف أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحمل أيضًا كاميرا بدقة 10 ميجابكسل لصور السيلفي بفتحة f / 2.4. الجهاز مزود بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت ، مع عدم وجود خيارات توسيع.

يتمتع هاتف Galaxy Z Flip3 بسعة بطارية تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات. ويتوفر غطاء الوجه الجديد من سامسونج باللون الكريمي والأخضر والخزامي والأسود الوهمي ، ويمكن للمستخدمين أيضًا شراء الرمادي والأبيض والوردي من الموقع الرسمي للشركة. عند الحديث عن السعر ، يبدأ Z Flip3 من 999.99 دولارًا أمريكيًا  وسيكون متاحًا في 27 أغسطس. فيما يلي ميزات الهاتف الذكي Flip الجديد. الآن دعونا نواصل مناقشة خلفيات Galaxy Z Flip3.


خلفيات لجهاز سامسونج جالكسي زد فليب 3

تبنت سامسونج خلفيات زهرية مذهلة على هاتفها القابل للطي الأول ، وتقوم الشركة بنفس الشيء على الجيل التالي من Galaxy Z Flip 3 ، ولكن هذه المرة بنسيج مختلف. يأتي هذا الهاتف الذكي مع ست خلفيات جمالية جديدة. ستكون سعيدًا بمعرفة أنه يمكننا استخدام جميع الخلفيات الآن. إذا كنت تعرف الدقة ، فإن دقة هذه الخلفيات هي 1080 × 2460 بكسل. يمكنك النقر فوق هذا الرابط لتنزيل خلفيات جالاكسي  زد فليب 3. قبل تنزيل خلفية الشاشة ، تأكد من مراجعة صورة المعاينة أدناه.
ملاحظة: الصور أدناه هي فقط لأغراض تمثيلية وليست خلفيات فعلية. لا تقم بالتنزيل من الصور لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية. استخدم الرابط الموجود في قسم التنزيل أدناه للبدء.


 خلفيات غلاف Galaxy Z Flip 3 - معاينة


خلفيات هاتف Galaxy Z Flip 3 - معاينة


تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي زد فليب 3 - Samsung Galaxy Z Flip 3

خلفيات جالكسي زد فليب  3 المذهلة متاحة الآن للتنزيل ، والآن أنت على دراية بجميع الخلفيات. إذا كنت تحب هذه الخلفيات ، فيمكنك الحصول عليها لهاتفك الذكي بالضغط على زر التنزيل أدناه. نرفق رابط مباشر من  Google Drive ، والتي تحتوي على صور كاملة الدقة.

رابط تحميل خلفيات Galaxy Z Flip 3 من (جوجل درايف) 

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.