-->

تحميل تطبيق Busuu Premium النسخة المدفوعة اخر إصدار Apk للأندرويد

 تطبيق Busuu: Learn Languages ​​(MOD، Premium Unlocked) هو تطبيق لتعلم اللغات الأجنبية يمنحك حب التعلم من خلال دروس مختلفة.

تحميل تطبيق Busuu Premium النسخة المدفوعة اخر إصدار Apk للأندرويد

  إذا كنت من عشاق اللغة الأجنبية أو لديك صعوبة في التعامل مع اللغة التي تتعلمها ، فإن Busuu - Learn Languages ​​هو أحد الحلول التي ستساعدك على القيام بذلك.  يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات التي يمكنك العثور عليها وتعلمها وفقًا لسرعتك الخاصة.  بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم التعلم الذاتي للمستخدمين بشكل جيد من خلال توفير التقدم ودروس محددة لإكمالها.

ميزات  تحميل busuu premium apk لتعلم اللغة

إذن ، لماذا تنفق الأموال على دورة لغة أجنبية ، عندما يكون لديك تطبيق سيعلمك مجانًا؟ هذه مجرد واحدة من العديد من الميزات والفوائد التي يتم توفيرها لك من برنامج Busuu النسخة المدفوعة.إذا كنت مهتمًا ، فإليك قائمة بالميزات الأخرى التي تأتي مع تطبيق تعلم اللغة:

خبرة في تعلم العديد من اللغات الأجنبية

   يصبح تعلم لغتك الأجنبية أكثر إثارة وتحفيزًا عندما يمكنك تعلم لغة أجنبية خصيصًا للتمارين المتعلقة بالمفردات والقواعد وتحسين النطق.  لذلك فإن التطبيق مناسب تمامًا للعديد من الأشخاص لأنه يمكنهم اتخاذ قرار بشأن تقدم التعلم.  يمكننا القول أنه مفتوح تمامًا ومتاح لكثير من الناس.  العامل الأول الذي سيثير إعجاب المستخدمين هو وفرة الدورات اللغوية.

   في Busuu Premium ، لن تتعلم لغة فحسب ، بل يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى 12 لغة مختلفة.  لذلك إذا كنت مهتمًا بتعلم لغة جديدة ، فيمكنك البدء في تعلمها من خلال هذا التطبيق.  لن تضطر إلى قضاء بعض الوقت في تعلم المواد ، ولكن دع هذا التطبيق يرشدك إلى أساسيات اللغة الجديدة التي تتعلمها ويحافظ على جدول يومي مع التمارين.  إلى حد ما ، سوف تكون قادرًا على تعلم هذه اللغة الجديدة بنفسك.

تحسين مهارات المستخدم اللغوية

   أثناء الدراسة مع Busuu ، يمكنك تحسين مهاراتك اللغوية من خلال أخذ دورات تتعلق بالمهارات اللغوية مثل الصوتيات والمفردات والقواعد.  بالنسبة للنطق ، يمكنك الاستماع إلى المحادثات ، وفي بعض الأحيان توجد تمارين للتحقق مما إذا كنت تفهم ما تسمعه.  لذلك لا تعتاد على تكرار ما يخرج لأنه من الأسهل تعلم النطق إذا كان لديك مصدر لتقليده.

   إلى جانب الصوتيات ، هناك عاملان آخران لا يقلان أهمية: القواعد والمفردات.  أما بالنسبة للقواعد ، فسيكون هناك دائمًا تفسيرات متكررة للقواعد للمبتدئين حتى تتمكن من الكتابة أو التحدث بشكل صحيح في أي موقف.  أيضًا ، إذا كنت شخصًا لا يجيد لغة أجنبية ، فيمكنك البدء من جديد بالأساسيات أو المفردات.  اختيار الموضوعات للدراسة يتكيف تمامًا مع احتياجاتك.

   يعمل تعلم لغة أجنبية دائمًا على تبادل المعلومات في العمل وأحيانًا الذهاب إلى أماكن مختلفة للتواصل البسيط.  حتى تتمكن من العثور على المفردات المواضيعية لتعلم عبارات الاتصال الشائعة بنفسك.  ستختار الدورة التي تناسب مستواك ، وإذا عملت بجد أثناء ممارسة الصوتيات والمفردات والقواعد ، فستتحسن طاقتك اللغوية الأجنبية.

حدد لنفسك أهدافًا تعليمية

   عند تعلم لغة أجنبية معينة ، سيكون التعامل مع أشياء جديدة في بعض الأحيان مربكًا وصعبًا إذا كانت اللغة معقدة.  لذلك بالإضافة إلى اختيار دورة تدريبية في Busuu ، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على بعض التطورات حتى تتمكن من التعلم بالسرعة والسرعة التي تناسبك.  ستكون دائمًا متحمسًا للتعلم والتقدم ، ولكن ليس بسرعة الطلاب الآخرين حتى تتمكن من التعامل مع مشاكلك.

   يتم عرض التقدم بطريقة قابلة للعرض ، وفي كل مرة تقوم فيها بتمرين معين ستعرف مقدار ما تحتاج إلى تحقيقه.  سيقود التطبيق تعلمك كل يوم ، ومهمتك هي العمل الجاد لاستخدام التطبيق وإكمال ما تم تعيينه لك.  لذلك ، سيكون لديك وقت دراسة مناسب جدًا حتى تتمكن من التقدم في هذا التطبيق.  لا تعتمد الفصول الدراسية على موقعك أو اتصال wifi الخاص بك.

   بالإضافة إلى الخطط التي تخطط لها لنفسك ، يمكن للمستخدمين معرفة أين يريدون الاستفادة من الوقت الضائع.  يدعم التطبيق التعلم في وضع عدم الاتصال وستحتاج إلى تنزيل ما تريد تعلمه قبل السفر.  عندما يكون لديك وقت فراغ ، افتح التطبيق ، وابدأ درسًا مُعدًا مسبقًا وادرس بشكل مستقل.

   تم تصنيف التطبيق بدرجة عالية

   بفضل العوامل التي يجلبها Busuu للمستخدمين ، يحصل على العديد من الدرجات العالية والتعليقات الإيجابية من المستخدمين في متاجر التطبيقات.  في الوقت نفسه ، إنه أيضًا تطبيق فاز بالعديد من الجوائز الأخرى لفائدته.  لذا فهذه هي فرصتك للوصول إلى التطبيق ومعرفة ما يمكن أن يقدمه لك في تعلم اللغات.  يمكننا القول أنك ستعجب تمامًا.

استمتع النسخة المعدلة Busuu النسخة المدفوعة

وأخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الوصول إلى النسخة المعدلة من

Busuu Premium مجانا بدلاً من إنفاق أموالك على فتح التطبيق بالإعلانات والميزات داخل التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بالتطبيق كامل الميزات دون الحاجة إلى دفع أي شيء. كل ما يتطلبه الأمر هوتحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد ، واتباع التعليمات المقدمة ، والبدء في الاستمتاع به.

لقطات الشاشة 



معلومات إضافية حول تحميل  Busuu النسخة المدفوعة

اسم التطبيق Busuu: Learn Languages
الناشر Busuu
النوع التعليم
الحجم 28 ميغا بايت
أحدث إصدار 21.10.1.612
ميزات النسخة المعدلة  (Premium ,MOD ) غير مقفلة
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تطبيقBusuu Premium apk النسخة المدفوعة