القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

كيفية إيقاف تشغيل الضوء الأخضر على ساعة آبل Apple Watch



كيفية إيقاف تشغيل الضوء الأخضر على ساعة آبل Apple Watch

 إذا كنت تستخدم ساعة آبل ، فربما تكون قد  رأيت وجود ضوء أخضر يشبه الليزر يتلألأ من اسفل  الساعة . إذا كنت تريد أن تعرف ما هو هذا الضوء الأخضر ، فأنت لست وحدك ، لأن الجميع يفكر ، بمن فيهم أنا عندما اشتريت Apple Watch لأول مرة.
إذا كنت تريد معرفة ما هو الضوء الأخضر وكيفية إيقاف تشغيله على ساعة آبل  ، فهذه المقالة مناسبة لك.

ما هو الضوء الأخضر على Apple Watch؟

ينبعث الضوء الأخضر الموجود أسفل ابل واتش  من مستشعر معدل ضربات القلب لقياس ضربات القلب. يضيء الضوء الأخضر فقط عندما يستخدم أحد التطبيقات مستشعرًا مستمرًا لمعدل ضربات القلب لقياس معدل ضربات القلب في الخلفية ، مثل تطبيق تمرين أو تطبيق للقلب.

جميع موديلات ساعات Apple مزودة بأجهزة استشعار بصرية مختلفة ، والتي تستخدم لقياس الأشياء المختلفة في جسمك. على سبيل المثال ، تحتوي ابل واتش 6 على مستشعر مستوى الأكسجين في الدم لقياس مستوى الأكسجين في الدم في جسمك. تُستخدم مصابيح LED المنبعثة من هذه المستشعرات لإضاءة بشرتك من أجل قراءة احتياجات المستشعرات بدقة.

تم تجهيز موديلات Apple Watch الجديدة ، 4 و 5 وما فوق (باستثناء SE) بمستشعر ECG في التاج الرقمي. على عكس المستشعرات الضوئية ، لا تستخدم مستشعرات مخطط كهربية القلب الضوء الأخضر لقراءة معدل ضربات القلب.

يمكن أيضًا استخدام هذا الضوء الأخضر لأغراض أخرى ، على سبيل المثال ، إذا لم تتمكن من العثور عل ىساعة أبل واتش  في الليل ، فسيستمر الضوء الأخضر في الوميض عندما تحاول العثور على Apple Watch من iPhone الخاص بك في الليل. لا يساعدك دائمًا في العثور على ساعتك في الليل ، ولكنه قد يكون مفيدًا.

كيفية إطفاء الضوء الأخضر على  ساعة ابل  واتش  Apple Watch

كما ذكرنا سابقًا ، سيصدر مستشعر معدل ضربات القلب ضوءًا أخضر لقراءة معدل ضربات القلب. الطريقة الوحيدة لإيقاف هذا الضوء الأخضر هي إيقاف تشغيل مستشعر معدل ضربات القلب.

لم نتمكن من العثور على أي سبب لتعطيل هذا المستشعر ، ولكن إذا كنت تريد تعطيله لسبب ما ، فيرجى اتباع الخطوات أدناه:

 خطوات إيقاف تشغيل مستشعر معدل ضربات القلب:

  • قم بتشغيل تطبيق Watch على iPhone.
  • قم بالتمرير لأسفل حتى ترى الخصوصية.

  • اضغط على  Privacy.
  • سترى الآن خيارًا يقول "Heart Rate" مع تبديل ضده

  • فقط اقلب المفتاح لإيقاف تشغيل مستشعر معدل ضربات القلب.
  • الآن سوف ينطفئ الضوء الأخضر تمامًا.

إذا كنت لا تزال ترى الضوء الأخضر قيد التشغيل ، فقد يكون هناك تطبيق يستخدمه في الخلفية. في هذه الحالة ، ما عليك سوى إعادة تشغيل Apple Watch وسيتم إيقاف تشغيلها.

هل الضوء الأخضر ضار بك؟

الجواب على هذا السؤال هو لا ، الضوء الأخضر ليس سيئا بالنسبة لك. الضوء الأخضر الموجود في الجزء السفلي من Apple Watch ذو طاقة منخفضة جدًا ولن يحرق بشرتك أو يسبب أي ضرر. إنها فقط لتفتيح بشرتك من أجل قراءة معدل ضربات قلبك بشكل أفضل. سيتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا أيضًا عند عدم استخدام الساعة لقياس معدل ضربات قلبك بنشاط.

تحتوي إصدارات Apple Watch الأحدث الآن على مستشعر / قطب كهربائي في التاج الرقمي ، والذي يمكنه تتبع معدل ضربات القلب بشكل أفضل مقارنة بالمستشعر البصري القديم الذي لا يزال يأتي به.

لماذا يتم تشغيل الضوء الأخضر على ساعة آبل-Apple Watch دائمًا؟

إذا كان الضوء الأخضر على ابل واتش  Apple Watch لا يزال قيد التشغيل ، فذلك لأن التطبيق يستخدم مستشعرًا ضوئيًا لمعدل ضربات القلب لقياس معدل ضربات القلب ، حتى إذا كنت لا تدرك ذلك.

لإيقاف تشغيله تمامًا ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه وأعد تشغيل Apple Watch.

إعادة تشغيل الساعة:
  • اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى شريط التمرير "إيقاف التشغيل".
  • ثم اسحب شريط التمرير إلى اليمين لإيقاف تشغيل Apple Watch.
  • اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple.
  • سيتم الآن تشغيل Apple Watch مرة أخرى ، ويجب أن ينطفئ الضوء الأخضر تمامًا.

تعليقات

 


 










لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.