-->

تحميل لعبة BADLAN أخر إصدار MOD APK للأندرويد

تحميل لعبة BADLAN  أخر إصدار MOD APK للأندرويد

 لعبة BADLAN

BADLAND هي لعبة أنتجها Frogmind ، مطور ألعاب فيديو مشهور في صناعة ألعاب الفيديو المحمولة. يحب الكثير من الأشخاص الكثير من الألعاب من هذا المطور. تحتوي اللعبة على نموذج كلاسيكي ، مع طريقة لعب بسيطة ، ولكن لا توجد لعبة أبسط يمكن لعبها على هاتفك ، فقط لمسة واحدة للمس الشاشة. لكن لا تعتقد أن هذه اللعبة ستكون سهلة وستشعر بالملل بسرعة. القمار ممنوع بشكل استثنائي ؛ تحذير القمار ليس مناسبا لمن لا يتحلون بالصبر. لنبدأ بتعلم طريقة اللعب في أي لعبة

طريقة اللعب في لعبة BADLAND

تحتوي لعبة BADLAND على وضع تشغيل يعمل باللمس على الشاشة ؛ أمسك الشاشة لتحريك شخصيتك من خلال العقبات في اللعبة. يمكنك استخدام يد واحدة فقط للعب هذه اللعبة ؛ إنها لعبة مسلية ومدمنة بشكل لا يصدق لأي لاعب. على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة ، إلا أنها صعبة بعض الشيء من حيث المبدأ. يمكنك فقط المضي قدمًا ولكن لا يمكنك الرجوع ؛ المساحات ، المشاهد تمر بجوارك ؛ إذا لم تتبع حركة الفضاء ، فسوف تكون عالقًا على حافة الشاشة مع وجود عوائق حتى تموت هناك وتنتهي اللعبة. اسم شخصية اللعبة الخاصة بك هو Clony.


تبدأ اللعبة بلعبة سهلة مثل الحلوى. ما عليك سوى القفز والطيران والطيران للتغلب على العقبات بسرعة. لكن الكوابيس بدأت من المشهد الثاني. لقد قلبت اللعبة الوضع برمته ، مما منع اللاعب إلى أقصى الحدود. تظهر جميع أنواع الفخاخ والأعداء والعقبات بسرعة الضوء ومن الصعب جدًا اكتشافها. لا تنتهي القصة هناك ؛ Clony ، على وشك التغلب على العقبات ، سوف ينقذ مجموعة من "clony" من إصدارات مختلفة ؛ سيتم حفظهم وسيطلقون النار على رأسك وذيلك لمواصلة الرحلة الشاقة إلى الأمام. على الرغم من أن هذه "المستنسخات" ضارة للغاية وتسبب الكثير من الأذى والمرح ، لذا فإن الطريق أمامك سيكون أكثر صعوبة.

ميزات  لعبة BADLAND 

بالإضافة إلى طريقة اللعب المثيرة التي تروق للاعبين ، تمتلك BADLAND أيضًا عددًا من الميزات الخاصة والفريدة من نوعها. ستصمم اللعبة العديد من الفخاخ الخطرة. يعتبر الوقوع في هذه الفخاخ نهائيًا ، أما الحياة الرقيقة فهي مجرد شيء. عندما تتحرك ، حرك شخصيتك بانتظام ؛ إذا كنت تريد أن تكون سعيدًا جدًا ولكنك تريد أن تسير بسرعة ، فلن تتمكن من مواكبة الأعداء أو العقبات التي تظهر فجأة. ولكن إذا كنت تخشى التحرك ببطء شديد ، فقد تتعثر وتضطر للموت على حافة الشاشة.


في الطريق ستلتقي ببعض الأحجار الكريمة ، عليك أن تأكلها لأنها في منتصف الطريق ، لا يمكن تجنبها. عندما تأكل الأحجار الكريمة ، ستحصل على سرعة إله الضوء ، وستتحرك بسرعة كبيرة. كثير من الناس يحبون هذه الأحجار الكريمة ، ولكن لها وجهان ؛ ليس من الجيد أن تكون سريعًا جدًا. انضم إلى اللعبة لمعرفة ما إذا كنت تحب هذه المهارة السريعة أم لا. هناك أيضًا عدد لا يحصى من الأشياء المثيرة الأخرى لاكتشافها في هذه اللعبة.


تتمتع لعبة BADLAND بتصميم رسومي جميل ، وصوت الخلفية مفعم بالحيوية والمرح. تمنح اللعبة اللاعبين إحساسًا بالتثبيط ، لكن من الجنون أن يكون هذا الشعور بالتثبيط مدمنًا على اللاعب. تقدم اللعبة ثلاثة لاعبين فرديين ، وضع تعاوني وأوضاع لعبة ، لذا يمكنك اختيار أي وضع لعب تريده. اللعبة ممتعة ومسلية ومرئية مثيرة ومناسبة لجميع الأعمار. قم بتنزيل اللعبة الآن على هاتفك لتجربة هذا الشعور المثبط للإدمان للعبة.

لقطات الشاشة 




معلومات إضافية حول تحميل BADLAND MOD APK + OBB

اسم التطبيق BADLAND
الناشر Frogmind
النوع المغامرة والمنطق
الحجم 190 ميغا بايت
أحدث إصدار 3.2.0.66
معلومات MOD :غير مقفلة للجميع
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل لعبة BADLAN  أخر إصدار MOD APK للأندرويد 


الكلمات الأخيرة

تتميز لعبة BADLAND مهكرة بطريقة لعب بسيطة ، لكن التحديات في اللعبة فريدة من نوعها. سيقوم اللاعبون بأداء مغامرتهم في أعماق الغابة المظلمة ، والتغلب على الفخاخ الخطيرة التي تحاول البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة. هناك العديد من مستويات اللعب مع تحديات لا حصر لها تنتظر من اللاعبين استكشافها. استكشف وتغلب على مستويات مثيرة على الفور. ولا تنسى أن تترك تعليقاتك في التعليقات.