-->

تحميل جوجل كاميرا (GCAM) لهاتف Samsung M32 5G مع ملف الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا (GCAM)  لهاتف Samsung M32 5G مع ملف الإعدادات

 يعد كل من Galaxy M32 و M32 5G أحد أفضل الخيارات في فئة الفئة المتوسطة ذات الأسعار المعقولة. من الواضح أن الكاميرا هي إحدى مزايا النموذجين. تم تجهيز Galaxy M32 الأصلي بمستشعر 64 ميجابكسل رباعي Bayer ، بينما تم تجهيز Galaxy M32 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل. من الواضح أنه يجب على الشركة تقديم تنازلات عند توفير اتصال 5G في منطقة الميزانية. لا يزال بإمكان الجهاز التقاط صور جميلة ، ولكن إذا كنت تريد نتائج مذهلة ، فيمكنك تحميل تطبيق GCam على الجانب. يمكنك تنزيل جوجل كاميرا  لجهاز سامسونج M32  و M32 5G جالاكسي - Google Camera for Samsung Galaxy M32 & M32 5G من هنا.
  

جوجل كاميرا   لهاتف سامسونج جالاكسي  M32 (5G) 

من حيث المواصفات ، تم تجهيز نسخة 5G بمستشعر Samsung S5KGM2 ، وهو مستشعر ISOCELL Bright GM. يستخدم تصميمًا رباعي البكسل لالتقاط صورة كاملة بدقة 48 ميجابكسل. على الرغم من أن Vanilla Galaxy M32 مجهز رسميًا بمستشعر 64 ميجابكسل ، إلا أنه يستخدم أيضًا تقنية أربعة بكسل لالتقاط صور عالية الدقة. تقدم Samsung أحدث تطبيق للكاميرا One UI 3.1 في متغيرات Galaxy M32 و M32 5G ، مع العديد من الأوضاع المختلفة لالتقاط صور رائعة. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك أيضًا استخدام Google Camera على هاتفك الذكي.

تم تجهيز كلا الهاتفين من سلسلة Galaxy M32 بشرائح MediaTek's Helio G series. يتوافق عدد قليل فقط من منافذ GCam مع هواتف Galaxy M32 و M32 5G متوسطة المدى. بعد إجراء بعض الأبحاث ، وجدنا أن GCam Go متوافق تمامًا مع سلسلة M32 ، بينما يعمل GCam 7.3 APK جزئيًا ، ولسوء الحظ ، فإن أحدث إصدار من GCam 8.1 غير مدعوم على الإطلاق. إليك كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Samsung Galaxy M32 و M32 5G.

تنزيل جوجل كاميرا (GCAM)  لهاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy M32 و M32 5G

يمكن لمستخدمي Galaxy M32 (4G و 5G) الآن تنزيل تطبيق GCam على هواتفهم الذكية والوصول إلى الوضع الليلي وتحسين الوجه والصور الشخصية والفيديو والترجمة و HDR والمزيد. يعمل تطبيق الكاميرا Pixel 4 من Wichaya و Arnova8G2 بشكل مثالي على أحدث هاتف ذكي متوسط ​​المدى من سامسونج. لتصوير الوضع الليلي ، يمكنك استخدام GCam Go ، وللتصوير العادي ، يمكنك تحميل GCam 7.3 على جهازك. هذا هو رابط تنزيل التطبيق.

  • Google Camera 7.3 for Samsung Galaxy M32 [4G and 5G] [بدون وضع ليلي]

  • Google Camera 8.3 for Samsung Galaxy M32 [4G and 5G] [مستحسن] 

قبل تحميل التطبيق ، تأكد من تنزيل ملف تعريف الإعدادات الموصى به في القسم التالي ، والذي سيجعل التطبيق (تطبيق Pixel Camera المعروف أيضًا باسم Google Camera mod APK) يعمل بشكل أكثر سلاسة على Samsung Galaxy M32 و M32 5G.

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_5.200604.2138build-7.3.021.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعدادات  هذا config-m32.xml على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف الإعدادات  في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة (باستخدام config-m32.xml) ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.


لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف  Samsung M32 5G

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أعلاه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.