-->

تحميل برنامج Gradient للاندرويد (Mod Apk) أخر إصدار

تحميل برنامج Gradient للاندرويد (Mod Apk) أخر إصدار

 محرر صور رائع يحتوي على العديد من الأدوات ، يسمى Gradient: Photo Editor AI‏ ، بالإضافة إلى وظائف التحرير ، فإنه يوفر لك أيضًا أشياء أكثر إثارة. يمكن للمستخدمين العثور على عوامل تصفية أو مهام لتحديث الصور. في الوقت نفسه ، لن تفوتك بالتأكيد ميزات الترفيه لهذا التطبيق من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي وتحليل الصور التي تستخدمها.

تطبيق Gradient APK

Gradient MOD APK هو تطبيق الصور الأكثر تقدمًا الذي يحركه AI في العالم! تأثيرات AI الحصرية والشائعة ، وأدوات التجميل الأكثر دقة ومحرر الصور الاحترافي - كل ذلك في تطبيق واحد! قم بالتنزيل الآن مجانًا وانضم إلى الملايين من مستخدمي Gradient السعداء!

باستخدام محرر الصور جرادينت، لن يكون لديك صور سيئة بعد الآن ، لأن كل ما تحتاجه لإنشاء صور جميلة مدرج في هذا المحرر! محرر الصور Gradient مدعوم بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتجميل ، والتي يمكن أن تساعدك على شحذ صورك إلى الكمال في بضع ثوان.

تتوفر وظائف AI الجديدة تمامًا! استخدم ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة والمثيرة هذه لاستكشاف كيف تبدو في عالم خيالي مليء بالعفاريت! جربه مجانًا الآن وشارك النتائج مع أصدقائك!

ميزات برنامج Gradient للاندرويد

تجربة تحرير صور رائعة

يحتويتطبيق جرادينت  على العديد من الميزات المثيرة وسيستمتع المستخدمون في عملية تحرير الصور الخاصة بهم. عندما تصادف التطبيق لأول مرة ، ستحصل على واجهة يمكن الوصول إليها بالكامل. لذلك ، سيساعد المستخدمين على الشعور بالراحة والتوق لاستكشاف الوظائف التي يحتوي عليها. في الوقت نفسه ، سيحتوي التطبيق أيضًا على بعض الميزات المثيرة والفريدة من نوعها التي يمكن أن تساعدك في تحسين تحرير العناصر الداخلية لصورك.

عند استخدام تطبيقات تحرير الصور ، فإن العنصر الأول الذي لا يمكن تجاهله هو تصحيح الألوان والمرشحات ، والتي تجلب ميزات جديدة. بعد إضافة الصورة التي تحتاجها ، ستقضي وقتًا في اختيار عناصر لونية مختلفة لمساعدة الألوان في الصورة على أن تصبح أكثر تناغمًا. في الوقت نفسه ، عندما يكون لكل مرشح درجة لون مختلفة ، فمن الجيد أيضًا إعداد مرشح لنفسك ، وسوف تتردد في الاختيار.

بالإضافة إلى العوامل المذكورة أعلاه ، هناك عامل آخر سيلاحظه الجميع وهو نسبة أجزاء معينة من الوجه التي سيتداخل معها التطبيق. عند التقاط صورة وتحريرها باستخدام التطبيق ، يستخدم التطبيق AI لمسح الصورة ضوئيًا وتحديد موقع كل وجه من وجوهك. مهمتك هي اختيار حجم الوجه والشفاه والعديد من العوامل الأخرى لمساعدة الشخصية في الصورة على أن تصبح أكثر إثارة للإعجاب ، مثل النجمة.

أضف أسلوب طباعة جميل إلى صورك

بالإضافة إلى العوامل المذكورة أعلاه ، إذا كنت شخصًا يستخدم غالبًا وظيفة تحرير الصور ، فإن إضافة جمل قصيرة أو ملصقات هي ميزة لا يمكنك تجاهلها. على وجه التحديد ، عندما يمكنك إضافة أي شيء تريده إلى صورة ما ، يمكن أن يلبي التدرج هذه الحاجة. في الوقت نفسه ، ستجعل أنماط الملصقات المختلفة الصور أكثر تشويقًا ، ولكن لها أيضًا تأثير خاص على الصورة ، لذا يرجى استخدامها بحذر.

إستخدام أفضل تكنولوجيا للرسم بالذكاء الاصطناعي

هذا تطبيق لتحرير الصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ، بحيث يمكنك اكتشاف المزيد من الميزات أثناء تجربة هذا التطبيق. لا يمكن تجاهل أحدهم ؛ فهو يحدد المشاهير الذين تشبههم. يمكن القول أنه يمكن لأي شخص أن يحظى بنفس حظ أحد المشاهير ، والنتيجة ستجعلك تضحك بالتأكيد ، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك نسبة وجهك أيضًا معلومات مفيدة.

استخدم أدوات التحرير لدخول عالم جديد

تمنحك جميع العوامل المذكورة أعلاه جمال العالم الحقيقي ، لكنك كنت تفكر في مدى جمالك في عالم الخيال الذي تراه في الفيلم. كل شيء يتم بواسطة AI Orcs style Gradient ، لأنك ستكتشف وتختبر أنماطًا مختلفة من الصور مثل النقوش المتحركة أو الشخصيات الكرتونية. يمكن القول أنه بالإضافة إلى وظائف التحرير القوية ، يعد التطبيق أيضًا أداة ترفيهية فعالة بالنسبة لك.

ميزات تحميل  النسخة المعدلة برنامج Gradient للاندرويد 

ميزات النسخة المعدلة ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، سيتعين على مستخدمي الأندرويد الدفع مقابل الميزات المتميزة داخل التطبيق. وبالتالي ، سيجد الكثير منكم أن النسخة المعدلة من التطبيق مع ميزات مجانية وغير مقفلة بالكامل أكثر إثارة للاهتمام. ومع ذلك ، سيتيح لك تطبيق  Gradient للاندرويد مهكرالاستمتاع بجميع الميزات المتميزة على التطبيق مجانًا ، وفي الوقت نفسه ، يمكنك الاستمتاع بتجارب خالية من الإعلانات تضمن تجربة تحرير كاملة. كل ما يتطلبه الأمر هو تحميل برنامج Gradient للاندرويد مهكر وتثبيته .

لقطات الشاشة



معلومات إضافية  Gradient MOD APK

اسم التطبيق Gradient: Photo Editor AI‏
المطور TICKET TO THE MOON INC.
فئة التصوير
الحجم 80.2 MB
أحدث إصدار 2.2.15
ميزات MOD 
Premium Unlocked
المتطلبات 5.0 وما فوق
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل برنامج Gradient (Mod Apk) أخر إصدار