-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M52 الأصلية بجودة عالية الدقة

 

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M52 الأصلية بجودة عالية الدقة

سيكون هاتف جالاكسي M52 5G القادم ترقية كبيرة لهاتف سامسونج  الذكي متوسط المدى من الفئة M، هاتف جالكسي ام 51. تم الإعلان عن Galaxy M51 في سبتمبر من العام الماضي ، مزودًا بمعالج سناب دراجون 730G ، وبطارية 7000 مللي أمبير في الساعة ، وإعداد رباعي الكاميرا. ستطلق الشركة الآن Galaxy M52 5G الجديد في 28 سبتمبر ، وتشير الشائعات إلى أن الجهاز سيشمل معالج Snapdragon 778G ، وكاميرا ثلاثية العدسات ، وميزات أخرى. قم بتنزيل خلفيات هاتف سامسونج جالكسي ام 52 القادم من هذه الصفحة.

مواصفات Samsung Galaxy M52 5G (مسربة)

يمكنك الاطلاع على معلومات حول الهاتف الذكي جالكسي M52 القادم . حيث يمكن تنزيل خلفيأت الشاشة في القسم التالي. بدءًا من الشاشة ، هناك شائعات بأنه سيتم تجهيز هاتف سامسونغ غالكسي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع ثقب في المنتصف ودقة 1080 × 2400 بكسل. سيتم تشغيل الطراز متوسط ​​المدى بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G وسيكون مصحوبًا بنظام تشغيل Android 11 يعتمد على One UI 3.1. يُظهر العرض المسرب للهاتف الذكي ماسحًا لبصمات الأصابع مثبتًا على الجانب.


بالحديث عن الكاميرات ، سيتم تجهيز هواتف سلسلة M القادمة من سامسونج بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات. سيتم تجهيز الوحدة بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. يُنصح باستخدام كاميرا بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. كانت إحدى الميزات الرئيسية لجهاز Galaxy M51 العام الماضي هي البطارية القوية التي تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة. لكن لن يكون هذا هو الحال مع Galaxy M52 المرتقب.نعم وفقًا للتسريب ، سيحتوي الجهاز على بطارية 5000mAh. من المرجح أن تأتي الهواتف الذكية باللون الأسود والأزرق والأبيض.
إذن ها هي المواصفات المسربة لهاتف Galaxy M52 5G. الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات.

خلفيات سامسونج جالكسي ام 52 5 جي - Samsung Galaxy M52

تم تجهيز كل هاتف محمول جديد من سامسونج بخلفيات مدمجة جديدة ، ولا يعد جالكسي M52 5G القادم استثناءً. هذه المرة جلبت سامسونج 11 خلفية جديدة إلى هواتفها الذكية ، لكن لدينا حاليًا 10 خلفيات Galaxy M52 5G ، والتي يمكنك تنزيلها من القسم التالي. كل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الجودة. فيما يلي معاينة لخلفيات جالكسي M52 5G.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات سامسونج Galaxy M52 5G-معاينة 



تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي M52 اصلية بجودة عالية الدقة 

إذا كنت تحب الخلفيات المذكورة أعلاه ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا من  Google Photos ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفات بدقة عالية.

  • رابط تحميل خلفيات Samsung Galaxy M52 الأصلية من (Google Photos

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.