-->

تنزيل Google Camera لـهاتف Poco X3 GT افضل إصدار

تنزيل Google Camera لـهاتف Poco X3 GT افضل إصدار

 في الأشهر الأخيرة ، تم الإعلان عن عدد قليل من سيارات Grand Tourer ، المعروفة أيضًا باسم هواتف GT. أحدث عضو في تشكيلة GT هو Poco X3 GT من Xiaomi Poco. أهم ما يميز هواتف GT الذكية هو المعالجات القوية ، لكن بعض الطرز تأتي أيضًا بكاميرا رائعة. و Poco X3 GT هو أحد الهواتف المختارة مع إعداد كاميرا قادر. هذه المرة ، تقوم بوكو بتعبئة أحدث هواتفها الذكية بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات. يمكن لمستخدمي بوكو X3 GT أيضًا تثبيت جوجل كاميرا على هواتفهم الذكية لتحسين التصوير. هنا يمكنك تنزيل Google Camera for Poco X3 GT.

 جوجل كاميرا لهاتف Poco X3 GT افضل إصدار GCam

يتميز Poco X3 GT بمستشعر OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل الذي يستخدم تقنية مرشح Quad-Bayer للحصول على لقطات عالية الدقة. تحتوي وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات أيضًا على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل مقترنة بكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من حيث البرنامج ، لدينا تطبيق كاميرا MIUI المعتاد على Poco X3 GT. إذا كنت تبحث عن كاميرا تابعة  لجهة خارجية ، فيمكنك تحميل  GCam Mod  APK الخاص بـهاتف  Pixel 5 على هاتف Poco X3 GT الذكي واستخدام ميزات مثل وضع Night Sight والمزيد.


عند الحديث عن قائمة الميزات الكاملة ، يمكنك استخدام وضع التصوير الفلكي لكاميرا Google ، و Night Sight ، و SloMo ، و Beauty Mode ، و HDR Enhanced ، و Lens Blur ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. افضل شيء؟ يعمل GCam 8.2 على الهاتف الذكي Poco X3 GT. نعم ، يمكنك الوصول إلى أحدث منفذ على هاتف Poco الذكي. لنرى الآن كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Poco X3 GT.

تنزيل Google Camera لـهاتف بوكون X3 GT

يمكن لمستخدمي Poco X3 GT تثبيت تطبيق GCam بسهولة على هواتفهم الذكية ، وذلك بفضل نظام التشغيل الغني بالمميزات. نعم ، يدعم هذا الطراز Camera2 API بحيث يمكنك تحميله بدون عمل روت للجهاز. أحدث تعديل GCam من Nikita و GCam 8.2 و GCam 8.1 من BSG و GCam 7.3 من Urnyx05 متوافق مع Poco X3 GT. هنا روابط تنزيل جوجل كاميرا .

 Google Camera 7.3 for Poco X3 GT

 Google Camera 8.2 for Poco X3 GT

 Google Camera 8.2 for Poco X3 GT

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يحمله Gcam Mod ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا لديك). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الإعدادات .

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعدادات هذا على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة ، المتاحة في النافذة المنبثقة واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق ، ثم افتح التطبيق مرة أخرى.
بينما بالنسبة لـ MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk و MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتكوين العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك اللعب مع إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على أفضل النتائج.

لقطات الشاشة