-->

تنزيل Google Camera لهاتف موتو Moto G100 [مع ملف الإعدادت]

تنزيل Google Camera لهاتف موتو Moto G100 [مع ملف الإعدادت]

 تحميل جوجل كاميرا لهاتف موتو جي 100|حيث يعتبر هاتف  Moto G100  قوي متوسط ​​المدى لشركة Motorola ، وهي شركة اتصالات أمريكية متعددة . تم تجهيز أحدث منتجات موتورولا بمعالج  Snapdragon 870 5G و  بوحدة كاميرا رباعية  تكوين أمامي مزدوج العدسة ، بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة والمزيد. من الواضح أن الكاميرا هي إحدى المزايا الرئيسية لهاتف Moto G100 الجديد. يستخدم الجهاز تطبيق الكاميرا المدمج لالتقاط الصورة الصحيحة. إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصورة ، يمكنك تحميل تطبيق Pixel Camera على الجانب. يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف موتو جي 100 | Google Camera for Moto G100 من هنا.

 جوجل كاميرا لهاتف موتو جي 100 | Google Camera for Moto G100

يعرض موتورولا G100 مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل وبعض المستشعرات الأخرى على اللوحة الخلفية. فيما يتعلق بالبرنامج ، فإن واجهة المستخدم الافتراضية لتطبيق الكاميرا على Moto G100 هي عمل نموذجي من Motorola. يدعم التطبيق الرؤية الليلية والوضع الاحترافي والدقة الفائقة (للتصوير بدقة 64 ميجابكسل) والوظائف الأخرى. كما ذكرت من قبل ، فهو يعمل بشكل جيد في ظل الظروف العادية ، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط صور عادية إضافية في الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك تحميل تطبيق Google Camera واستخدام التصوير الفلكي ووضع الرؤية الليلية في الإضاءة المنخفضة والتقاط صور مذهلة. 


لا يقتصر الأمر على الصور منخفضة الإضاءة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من وضع HDR المحسّن في جوجل كاميرا لالتقاط صور أفضل في ضوء النهار. عند الحديث عن الميزات الأخرى ، يوفر التطبيق رؤية ليلية ، ووضع التصوير الفلكي ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. لحسن الحظ ، فإن أحدث إصدار من التطبيق متوافق مع Moto G100. إليك كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على هاتفك الذكي Moto G100.

تحميل جوجل كاميرا لهاتف موتورولا  جي 100

تحتوي حزمة Moto G100 على جميع الوظائف الأساسية بما في ذلك Camera2 API ، مما يعني أنه يمكن لمستخدمي G100 تثبيت كاميرا Google بسهولة على هواتفهم الذكية. أحدث وحدة GCam من Nikita و BSG's GCam 8.2 و GCam 8.1 و Wichaya's GCam 7.3 متوافقة مع Motorola G100. ادناه روابط تنزيل التطبيق:

GCam 8.2 for Motorola G100

Google Camera 7.3 for Moto G100 

Google Camera 8.1 for Moto G100

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الإعدادت الذي يحسن من جودة الكاميرا.

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V3.1.1.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعدادات هذا على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk و MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.