-->

تحميل Google Camera لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A52s مع ملف الإعدادات

تحميل Google Camera لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A52s مع ملف الإعدادات

ستقدم سامسونج  ترقية منتصف العام لهاتفها الذكي جالكسي A52 في شكل سامسونج جالاكسي A52s 5G الجديد. الإصدار الجديد مزود بمجموعة شرائح وشاحن أسرع ، في حين أن باقي الأجهزة هو نفس سابقه. إعدادات الكاميرا الرباعية هي نفسها إعدادات الهاتف الذكي سامسونج ايه 52. كاميرا جالكسي A52 رائعة ؛ فهي تلتقط صورًا جميلة ومفصلة. إذا كنت تريد أن تفعل الشيء نفسه مع سامسونج جالاكسي A52s 5G ، فيمكن لمستخدمي Galaxy A52 أيضًا اختيار GCam لتحسين تأثير التصوير في الإضاءة المنخفضة. ثم يمكنك تنزيل جوجل كاميرا Apk  لجهاز سامسونج جالاكسي A52s 5G  من هنا.

 جوجل كاميرا لجهاز سامسونج جالاكسي A52s 5G   

تم تجهيز اللوحة الخلفية الجميلة لجهاز Galaxy A52s 5G بوحدة كاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي Sony IMX682 بدقة 64 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الجهاز أيضًا بعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. عند الحديث عن البرنامج ، لدينا أحدث تطبيق للكاميرا الافتراضية المستند إلى One UI 3.1 على Galaxy A52s 5G ، والذي يحتوي على جميع الوظائف الأساسية ، مثل الوضع الليلي والتصوير الفردي والفيديو الاحترافي وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، يمكنك استخدام تطبيق كمرة قوقل Pixel 5 على الهاتف الذكي جالكسي A52s.


يتوافق عدد كبير من نسخ GCam مع هاتف  جالكسي A52s 5G ، وستكون سعيدًا بمعرفة أن أحدث إصدار GCam 8.3 يعمل جيدًا على سامسونج جالكسي A52s. عند الحديث عن مميزات جوجل كاميرا ، يوفر الإصدار الجديد من التطبيق HDR محسنًا ، و SloMo ، وصورة ، ووضع الجمال ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، ودعم RAW ، و Google Lens ووظائف أخرى. من الواضح أنه يدعم أيضًا أوضاع الرؤية الليلية والتصوير الفلكي. هذا دليل خطوة بخطوة يمكنك من خلاله بسهولة تثبيت تطبيق كاميرا كوكل على هاتف سامسونج جالكسي Samsung Galaxy A52s 5G.


تنزيل  جوجل كاميرا لهاتف  سامسونج جالاكسي A52s 5G

يحتوي Galaxy A52 على جميع الوظائف الأساسية بما في ذلك دعم Camera2 API ، وكذلك الحال مع Galaxy A52s 5G. هذا يعني فقط أنه يمكن لمستخدمي Galaxy A52s تحميل تطبيق كاميرا غوغل-Google Camera بسهولة على هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى فهم عملية التجذير بعمق. أدناه قمنا بإرفاق ثلاثة إصدارات مختلفة من GCam mod لجهاز Galaxy A52s 5G. هذا رابط التحميل

  • Google Camera 8.3 for Samsung Galaxy A52s 5G 

 (MGC_8.3.252_V0c_MGC.apk)

  • Google Camera 7.3 for Samsung GalaxyA52s 5G 

(GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk)

  • Google Camera 8.1 for Samsung Galaxy A52s 5G  

(MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk)


ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

إذا كنت تريد نتائج أفضل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه وإضافة ملف الإعدادات .

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف الإعدادات هذا على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.3.252_V0c_MGC.apk و MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن يمكنك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.