-->

تحميل تطبيق Graphionica Premium اخر إصدار Mod APK للأندرويد


تحميل تطبيق Graphionica Premium اخر إصدار Mod APK للأندرويد

هنا يكمكنك تحميل تطبيق Graphionica  Mod APK اخر إصدار للأندرويد-حيث  إنه أحد التطبيقات التي تساعد المستخدمين على تحرير الصور. باستخدام العديد من الأدوات والميزات الجديدة والخاصة ، يمكنك جعل صورك العادية أكثر جمالًا وإبهارًا من أي وقت مضى. بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يحبون هذه التطبيقات ويهتمون بها ، هذا تطبيق يمكنه تلبية احتياجاتك المذكورة أعلاه. يوفر  لك Graphionica Photo & Video Collages العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام.يمكنك إضافة نص وملصقات وخطوط وقوالب وحتى استخدام الطبقات. كل هذه الأشياء يمكن أن توفر لك أفضل تجربة وأكثرها ملاءمة من خلال تطبيق واحد فقط. يمكن أن يساعدك في إنشاء وتحرير أفضل الصور التي يمكنك نشرها على Instagram أو Facebook.

 نبذة عن تطبيق Graphionica 

Graphionica هو تطبيق يوفر للمستخدمين جميع الوظائف اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو والصور. يواصل المطورون تطوير التطبيقات وتحديثها بانتظام لإضفاء مزيد من المتعة على وظائف المستخدم. يمكنك أيضًا الترقية إلى الإصدار المتميز للحصول على ميزات جديدة ودعم المطور. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن للحصول على مقاطع الفيديو والصور الأكثر روعة وحيوية.

استخدم محرر الصور Graphionica الأنيق هذا لإنشاء صور مجمعة وفيديوهات جميلة. هذا التطبيق مناسب لإنشاء صور مجمعة عند الجمع بين عدة صور أو مقاطع فيديو. ثم استكملها بالتعليقات والخلفيات والصور. يعد Graphionica أيضًا محرر الصور الرسمي ، حيث يمكنك استخدامه لتحويل الصور ثم استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي أو أي محتوى آخر. استخدم قوالب محددة مسبقًا لتسريع العملية. أو أنشئ نموذجًا مرة واحدة واستخدمه في المستقبل. هذا التطبيق مناسب تمامًا ومناسب لـ Instagram. وبالتالي ، فهو مثالي لنشر القصص وإضافة المقالات إلى خلاصتك.

مميزات تنزيل تطبيق Graphionica 

ملصقات وحروف فريدة
يمكن أن تساعدك Graphionica Photo & Video Collages في إنشاء صور مثيرة للاهتمام باستخدام تراكيب فيديو ملائمة. يوفر لك التطبيق العديد من الملصقات المختلفة ، والتي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى سمات مختلفة. سيكون لكل سمة ملصقات مناسبة لك لإظهار مسارك. إذا لم تكن مهتمًا بالملصقات الجذابة والجذابة ، فستكون الحروف هي الخيار الصحيح لك. على غرار الملصقات ، يمكنك إضافتها إلى صورك. هذه الحروف هي ملصقات مع اقتباسات قصيرة لطيفة. بخلاف الملصقات ، يمكنك إضافة نص لمساعدتك في التعبير عن أفكارك. أو يمكن أن تساعدك قصة أكثر راحة وإيجازًا في إنشاء صور حية.


نصوص وخطوط لافتة للنظر
توفر ملصقة الصور والفيديو من Graphionica العديد من الخطوط الجميلة. يمكن للمستخدمين اختيار الخط الذي يناسبهم وإضافته إلى الصورة. يمكنك بسهولة وسرعة إضافة خطوط من مختلف الأنواع والسمات إلى أي صورة. يمكنك حتى تغيير لون النص باستخدام الألوان الزاهية مثل الوردي والأبيض أو الألوان الداكنة مثل الأحمر أو الأسود الغامق. باستخدام إبداعك وأسلوبك ، يمكنك إنشاء صور تنال إعجاب الجميع. نوفر لك صورًا فريدة يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب المزيد من المتابعين.


عند التقاط الصور أثناء رحلة أو لمجرد تسجيل تجربة لا تُنسى ، يرجى إزالة جميع الكائنات غير الضرورية. الكائنات غير المرغوب فيها لا مفر منها لأن العديد من الأشخاص أو الكائنات قد تظهر في إطارك. مع Graphionica ، يمكن حل هذه المشكلات بسهولة. يمكنك بسهولة وبسرعة حذف الأشياء غير المرغوب فيها لمساعدتك في الحصول على الصورة المثالية. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الفيديو ، مما يوفر لك مقاطع فيديو حية. هذه إحدى المزايا والميزات التي تجعل هذا التطبيق ناجحًا ويبرز عن التطبيقات الأخرى في نفس الفئة.


 العديد من القوالب 
ملصقة الصور والفيديو من Graphionica: توفر لك الملصقات والنصوص العديد من القوالب الافتراضية ، والتي تم تصميمها بمواضيع مختلفة وأنماط مختلفة للمطورين. تتميز هذه القوالب بجودة عالية وحيوية ، ويمكنها لصق صورك معًا لتكوين صورة أكثر اكتمالاً. إذا لم يعجبك القالب الافتراضي وقمت بإنشاء القالب الخاص بك ، فيمكن لهذا التطبيق أن يلبي احتياجاتك بالكامل. لديك العديد من الوظائف والأدوات المفيدة ، يمكنك إضافة ملصقات أو خطوط أو تأثيرات بحرية. يمكنك إنشاء القوالب الخاصة بك وحفظها للتحرير في المستقبل. يمكنك إنشاء العديد من القوالب المختلفة وفقًا لمواضيع مختلفة. يمكنك اختيار استخدامه وفقًا لكل سمة.


سهل التعديل 
عندما تقوم بتحرير وإضافة تأثيرات إلى الصور أو مقاطع الفيديو ، فإنك أحيانًا تضيف ملصقات سيئة أو تحذف عن طريق الخطأ بعض النصوص المفضلة لديك. يمكنك عرض محفوظات التغييرات للتطبيق واستعادة أو حذف أي شيء تريده بسهولة وبسرعة. يمكن أن يساعدك في ملاحظة النتيجة النهائية بسهولة قبل حفظها ونشرها على Instagram و Facebook.


استخدم النسخة المعدلة Graphionica  APK + MOD (Premium) لإلغاء القفل بالكامل
أخيرًا ، إذا وجدت أن الإصدار المجاني من التطبيق الخاص بك ليس ممتعًا للغاية ، فقد ترغب في البحث عن نسخة معدلة من Graphionica مهكر . هنا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة مجانية داخل التطبيق دون دفع أي رسوم. ما عليك سوىتحميل برنامج Graphionica مهكر  واتباع الإرشادات المقدمة ، وسيتم تشغيله على  جهازك. لا تتردد في استخدام جميع الوظائف المتاحة من الأساسية إلى المتقدمة أثناء الاستمتاع بمتعة إنشاء صور مذهلة.

لقطات الشاشة 



معلومات إضافية حول تحميل تطبيق Graphionica  APK + MOD (Premium)

مجمع الصور والفيديو من Graphionica  APK + MOD (Premium)
اسم التطبيق Graphionica Photo & Video Collages
الناشر Aleksei Baskakov
النوع التصوير
الحجم 11 م
أحدث إصدار 2.8.9
MOD  Premium مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تطبيق Graphionica اخر إصدار Mod APK للأندرويد