-->

تحميل خلفيات HarmonyOS 2.0 الأصلية :22 خلفية لنظام هارموني بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات HarmonyOS 2.0 الأصلية :22 خلفية لنظام هارموني بجودة عالية الدقة

 قبل ثلاثة أشهر ، أصدرت شركة هواوي إصدارًا ثابتًا من نظام HarmonyOS 2.0 (المعروف أيضًا باسم Hongmeng OS 2.0) . حصل عدد كبير من هواتف هواوي المحمولة على نظام  نظام هارموني OS الخاص بالشركة. من الواضح أن هذا نظام تشغيل غني بالميزات مع لوحة تحكم ووضع الجهاز الفائق وإيماءات جديدة وعناصر واجهة مستخدم وموضوعات وخلفيات وما إلى ذلك. نعم ، إنه يوفر أيضًا خلفيات جديدة. هنا يمكنك هنا تنزيل خلفيات هارموني أو اس -HarmonyOS 2.0 لهاتفك الذكي.

ما هو نظام Harmony OS 

عرضت Huawei نظام التشغيل الخاص بها لأول مرة في مؤتمر مطوري Huawei (HDC) لعام 2020. على الرغم من أن الإصدار المستقر سيصل في الربع الثاني من عام 2021. يبدو نظام Harmony OS الجديد مثل EMUI 11 (استنادًا إلى Android 10). عند الحديث عن قائمة الميزات ، يأتي نظام التشغيل مع مركز تحكم جديد مزود بمحرك ضبابي في الوقت الفعلي ، وتحميل أسرع للتطبيق ، وأيقونات جديدة ، ورسائل منبثقة ، ودعم للتطبيقات متعددة الأضلاع ، ووضع الجهاز الفائق ، وبعض الإيماءات الجديدة.


دخل نظام هارموني أو اس 2.0 إلى قائمة كبيرة من هواتف هواوي المحمولة ، ولا يزال في مرحلة التدوير للموديلات المعلقة. وفقًا لخارطة الطريق الرسمية للشركة ، سيتم إطلاق نظام التشغيل في نموذج معلق في النصف الأول من عام 2022. لذلك ، إليك نظرة سريعة على نظام Harmony OS 2.0. الآن دعونا ننتقل إلى قسم خلفيات  Harmony OS 2.0 الأصلية .

خلفيات نظام هارموني أو اس 2.0

تعرض Huawei نظام التشغيل الخاص بها بمجموعة من الخلفيات عالية الجودة. ستكون سعيدًا لسماع أنه يمكننا الآن استخدام خلفيات نظام  هارموني OS 2.0. يحتوي HarmonyOS 2.0 على 22 صورة. تتضمن السلسلة مجموعة من الخلفيات البسيطة والمجردة والمتدرجة. تبلغ دقة هذه الخلفيات 2376 × 2376 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن دقة الصورة. دعنا نلقي نظرة على صورة المعاينة ، بعد معرض المعاينة يوجد رابط تنزيل خلفيات هارموني .

معاينة خلفيات نظام هارموني OS 


ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل  خلفيات هارموني  OS 2.0

إذا كنت تبحث عن خلفية تجريدية جديدة ، فيمكنك بسهولة اختيار واحدة من مجموعة خلفيات  نظام هارموني OS 2.0 واستخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. هنا ، نرفق رابط مباشر من  Google Drive للحصول على خلفيات بجودة عالية الدقة .
  • رابط تحميل خلفيات نظام Harmony OS الأصلية من (جوجل درايف)
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي أو شاشة القفل. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.