-->

طريقة إخفاء جهات الاتصال والمحادثات والمكالمات على واتساب

 واتساب هو تطبيق المراسلة الرئيسي للعديد من الأشخاص. توفر خدمة المراسلة المجانية عبر الأنظمة الأساسية مجموعة متنوعة من ميزات الاستخدام والخصوصية لتحسين الاتصال. يمكنك منع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات اتصال WhatsApp من رؤية محادثات ومكالمات الأشخاص الآخرين. ومع ذلك ، لا يوجد لدى WhatsApp حل آمن.


طريقة  إخفاء جهات الاتصال والمحادثات والمكالمات على واتساب



هناك بعض تطبيقات الجهات الخارجية التي يمكنها إخفاء رقم من جهات الاتصال على واتساب  ، ولكن يوجد حل مدمج. يمكنك استخدام وظيفة الأرشفة في WhatsApp لإخفاء جميع أصدقائك ومحادثاتهم ومكالماتهم. لا تعد وظيفة WhatsApp حلاً آمنًا ، ولكن ليست هناك حاجة لاستخدام تطبيق جهة خارجية لإخفاء بعض جهات الاتصال الخاصة بك مؤقتًا.
إليك كيفية استخدام الميزات المضمنة في WhatsApp لإخفاء الدردشات والمكالمات الهاتفية من أي جهة اتصال تريدها.

خطوات إخفاء جهات الاتصال والمحادثات والمكالمات على واتساب

  1. افتح  تطبيق WhatsApp واضغط مع الاستمرار على جهة الاتصال التي تريد إخفاءها من القائمة.
  2. بعد ذلك ، انقر فوق رمز الأرشيف / زر التنزيل (الزاوية اليمنى العليا من الشاشة).
  3. سيتم أرشفة جهات الاتصال (بما في ذلك الدردشات والمكالمات) وحذفها من قائمة جهات الاتصال.
  4. لقد قمت الآن بإخفاء جهات الاتصال الخاصة بك في WhatsApp.


كما ذكرنا سابقًا ، هذه ليست طريقة آمنة لإخفاء رسائل ومكالمات شخص ما. لعرض جهة الاتصال المخفية ، ابحث عن الاسم في WhatsApp. إذا قمت بالدردشة مع جهة الاتصال مرة أخرى ، فستظهر محتوى الدردشة. لذلك ، يجب عليك أرشفته مرة أخرى لإخفائه من القائمة.

إذا لم تعجبك الأساليب المذكورة أعلاه وتبحث عن طريقة بديلة وآمنة لإخفاء جهات الاتصال على WhatsApp ، فيمكنك استخدام تطبيقات الجهات الخارجية مثل تطبيق Locker Whats Chat. سيساعدك هذا التطبيق في إخفاء جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك بأمان على هاتف الأندرويد الخاص بك.