-->

تحديث iOS 14.8 و iPadOS 14.8 للأيفون و أيباد : تحديثات أمنية مهمة

 
تحديث  iOS 14.8 و iPadOS 14.8 للأيفون و أيباد:تحديثات أمنية مهمة

أطلقت شركة أبل للتو تحديث iOS 14.8 و iPadOS 14.8 لأجهزة أيفون و أيباد. من المقرر عقد حدث Apple اليوم، حيث قد تعلن Apple عن تاريخ الإصدار الرسمي لنظامي iOS 15 و iPadOS 15. لكن المثير للدهشة أن شركة آبل قد أصدرت للتو iOS 14.8 و iPadOS 14.8. هذا تحديث مهم يعمل على إصلاح بعض مشكلات الأمان الهامة.

بعد انتهاء الحدث غدًا ، يمكننا أيضًا رؤية المرشحين لإصدار iOS 15 و iPadOS. لكنها ستكون متاحة لمستخدمي بيتا. سيكون الإصدار التجريبي الثامن هو الإصدار الأخير من iOS 14 و iPadOS 14 ، حيث أن iOS 15 على وشك الإصدار.

بالإضافة إلى iOS 14.8 و iPadOS 14.8 ، أصدرت ابل أيضًا تحديثات macOS Big Sur 11.6 و watchOS 7.6.2. يأتي تحديث iOS 14.8 و iPadOS 14.8 مع الإصدار 18H17. يعد هذا تحديثًا أمنيًا مهمًا ، لذلك لن ترى أي ميزات جديدة في التحديث. لقد رأينا Apple تتخذ نفس الخطوة من قبل لأنهم اضطروا إلى إصدار تحديث آخر قبل التحديث المخطط له.

يقول آخر تحديث لـ iOS 14.8 "يوفر هذا التحديث تحديثات أمنية مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين." إذا وجدت أي تغييرات جديدة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات.

تحديث iOS 14.8 و iPadOS 14.8 على أجهزة ايفو و أيباد 

يتم الآن طرح تحديثات أمنية مهمة على أجهزة iPhone و iPad المؤهلة. سوف تحصل على التحديث مباشرة على جهازك. إذا لم تتلق الإشعار ، فيمكنك التحقق يدويًا من "الإعدادات"> "تحديث النظام".

إذا كان جهازك يعمل بإصدار تجريبي وتم تثبيت ملف تعريف تجريبي عليه ، فلن تتلقى تحديثات على جهازك. للحصول على أحدث إصدار عام ، يجب حذف ملف تعريف الإصدار التجريبي. يمكنك معرفة كيفية حذف ملف تعريف Beta أدناه.

كيفية حذف ملفات تعريف بيتا من أيفون و أيباد 

  • افتح الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad.
  • انتقل إلى البيانات العامة ، ثم البيانات الشخصية.
  • سيعرض الآن ملف التعريف التجريبي المثبت على جهاز iPhone أو iPad.
  • انقر فوق ملف تعريف بيتا المتاح.
  • ثم انقر فوق الزر حذف ملف التعريف.
  • إذا طلب منك إدخال كلمة مرور ، فأدخل كلمة مرور جهازك وانقر على الزر "حذف".
إذا كان جهاز iPhone / iPad الخاص بك يعمل بإصدار أعلى (iOS 15 Beta) ، فأنت بحاجة إلى الرجوع إلى إصدار أقدم من جهاز Apple الخاص بك. لكنه سيحذف جميع البيانات الموجودة في جهاز iPhone الخاص بك. لذلك ، ما لم ترغب في عمل جيلبريك لجهاز iPhone أو iPad ، فإننا لا نوصي بالرجوع إلى إصدار أقدم.