القائمة الرئيسية

الصفحات

التسميات

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 9 Pro Max مستقر عالمي


تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 9 Pro Max مستقر عالمي

 بعد إصدار تحديث MIUI 12.5 بنجاح على Redmi Note 9 و Note 9S. بدأت الشركة في تقديم أحدث الأشكال المخصصة لـ Redmi Note 9 Pro Max ، والتي كانت العضو الأعلى في سلسلة Note 9 العام الماضي. أحدث البرامج الثابتة مناسبة للإصدار الهندي وتتضمن واجهة MIUI 12.5 مع تحسينات على النظام. هنا يمكنك عرض جميع المعلومات حول تحديث  MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس.

تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس 

أصدرت شاومي آخر تحديث MIUI 12.5 على هاتف ريدمي نوت  9 برو ماكس، رقم الإصدار هو V12.5.1.3.RJXINXM. يتوفر هذا التصحيح في الوقت الفعلي حوالي 484 ميجابايت للتنزيل. يعد هذا تحديثًا مستقرًا ، ولكن OTA يقتصر حاليًا على المستخدمين الأعضاء في برنامج الاختبار التجريبي. سيصل التحديث نفسه باعتباره التحديث النهائي في غضون أيام أو أسابيع قليلة ، وسيصل أيضًا إلى بلدان أخرى خارج الهند.

عند الحديث عن التغييرات ، لم تذكر الشركة الكثير في سجل التغيير هذه المرة. تشير ملاحظات إصدار تحديث MIUI 12.5 الخاصة بـشاومي نوت 9 برو Max إلى أن هذا التحديث قام ببعض التحسينات ، بما في ذلك استقرار النظام وتقليل زمن الوصول. يمكن لمستخدمي Note 9 Pro Max أيضًا الوصول إلى الوظائف الأساسية لجلود MIUI 12.5 المخصصة. هذا هو سجل التغيير الكامل لهذا التحديث.

تحديث MIUI 12.5 لهاتفريدمي نوت 9 برو ماكس - سجل التغيير

  • التحسين: زيادة استقرار النظام
  • التحسين: تقليل وقت استجابة النظام

تحميل تحديث  MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو max

إذا كنت تستخدم هاتف ريدمي نوت 9 برو max  ، فيمكنك الآن ترقية هاتفك إلى تحديث MIUI 12.5. في الوقت الحالي ، التحديث قابل للتطبيق على أجهزة معينة ، وعادةً ما تطرح Xiaomi التحديث على مراحل ، مما يعني أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى كل جهاز. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك تنزيل ريكفري روم  وتحديث هاتفك الذكي بآخر التحديثات. هذا هو رابط التنزيل لالرزم الكامل  .
قبل ترقية هاتفك الذكي ، يجب عليك نسخ جميع البيانات احتياطيًا وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.

تعليقات

 


 










لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.