-->

تحميل لعبة My Home Design Dreams للأندرويد mod Apk آخر اصدار

 تحميل لعبة My Home Design Dreams (mod Apk) آخر اصدار للأندرويد

 تعتبر المنازل والقصور فنًا في نظر الناس ، وهي أيضًا أماكن يمكن للمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والفنانين التعبير عن مهاراتهم في التصميم الداخلي والخارجي. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك عدد لا يحصى من الألعاب التي تطبق هذا النوع من تصميم المنزل لتطوير طريقة اللعب لإبقاء اللاعبين مستمتعين. قلة من الناس يدركون أن تصميم المنزل يمكن أن يجلب متعة لا نهاية لها ، ويمكن حتى أن يجلب أفكارًا جديدة لا حصر لها لتصميم المنزل للاعبين. واحدة من ألعاب تصميم المنزل هي My Home-Design Dreams ، والتي تتميز بطريقة لعب رائعة ورسومات ثلاثية الأبعاد حية وكمية كبيرة من البيانات للمستخدمين لتصميم منازل مختلفة بحرية. ليس ذلك فحسب ، فهذه اللعبة توفر أيضًا مصدرًا لا نهائيًا للإبداع للاعبين ، ويمكنهم تطبيق العديد من الأشياء في منازلهم ، مثل الألوان والديكور الداخلي وما إلى ذلك.

لعبة My Home-Design Dreams

My Home هي لعبة تصميم منزلي ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يخططون لامتلاك منزل أو لديهم هواية في الديكور الداخلي. لتحقيق هذه الغاية ، تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية لإضفاء الواقعية على المنزل بأكمله. تهتم اللعبة أيضًا بإنشاء الدور الفرعي للعبة ، والذي يجلب العديد من المواقف الخاصة للاعبين ويجعلهم يتمتعون بمشاعر مختلفة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقصة رومانسية في المكتب ، أو ترغب في الاستمتاع بمتعة التصميم الداخلي ، فانتقل إلى "بيتي" واتخذ الخطوة الأولى في حياتك المهنية.

ميزات لعبة التصميم المنزلي My Home

  • إليك جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:
كن على درجة الماجستير في التعبئة والتصميم الداخلي
"My Home" هي لعبة محاكاة للديكور الداخلي ، بما في ذلك الألعاب الداخلية والخارجية ، وستكون هناك قصة صادقة لتوجيه اللاعبين للتعرف على جميع الوظائف وآليات اللعبة. في هذه اللعبة ، سيصبح اللاعب مصمم المنزل للعائلة شقة. ستتألف الشركة التي سينضمون إليها من أعضاء آخرين لديهم وظائف مماثلة مع اللاعبين ، ويمكن للاعبين بناء علاقات معهم للحصول على تجربة لعب أفضل. ومع ذلك ، فإن جوهر اللعبة هو تمكين اللاعبين. صمم عددًا لا يحصى من المنازل المختلفة وفقًا لتفضيلاتهم ، وبالتالي توليد الدخل وشراء نماذج أثاث جديدة وإطلاق العنان لميزات متقدمة. يجب على اللاعبين أيضًا استخدام إبداعهم لتحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم من خلال المشاركة في التحديات اليومية للعبة.

طريقة  لعب ممتعة
يوفر منزلي طريقة اللعب للحرفيين الذين يحبون تصميم المنازل ، مما يجعلها بسيطة وسهلة الاستخدام قدر الإمكان. سيكون التحدي الذي يواجهه اللاعب هو تزيين المنزل للعائلة. سيكون لكل تحد العديد من المستويات الصغيرة ، وكلها عبارة عن غرف في المنزل. يمكن للعملاء وضع متطلبات بسيطة للمنزل ، ويجب على اللاعبين الالتزام بالمتطلبات المطلوبة لتصميم المنزل للحصول على أعلى الدرجات. في كل غرفة ، تنتشر الفقاعات في كل مكان ؛ فهي تمثل الأثاث الذي يريد المستخدم تزيينه. ومع ذلك ، تعتبر بعض الفقاعات اختيارية ، وقد يحتاج المستخدمون أو لا يحتاجون إلى تزيين هذه النقاط. ستوفر كل فقاعة للمستخدمين مجموعة متنوعة من خيارات الأنماط وثلاثة خيارات للألوان. بهذه الطريقة ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تزيين المنزل بألوان مميزة لإرضاء العملاء قدر الإمكان.

تحديات مثيرة لتصميم المنزل كل يوم
إذا سئم اللاعب من وضع القصة ، فيمكنه إكمال التحديات اليومية للعبة.لعب هذه التحديات يشبه أعمال الديكور العادية ، ولكن يتعين على اللاعب تصميم أسلوب منزله الخاص. من هناك ، أرسل تصميماتهم إلى اللعبة ؛ بعد 24 ساعة ، ستعلن اللعبة عن المصمم الحاصل على أعلى نتيجة لكل تحد. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللاعبين الحقيقيين سيقيمون نتائج التحديات اليومية للاعبين الآخرين.

اجمع الأموال لفتح نماذج أثاث جديدة
عدد الأثاث في هذه اللعبة لا حصر له ، حتى النماذج من الشركات المصنعة الشهيرة. سيتمكن اللاعبون من دخول متجر أثاث ضخم به مئات الفئات المختلفة للاختيار من بينها. ومع ذلك ، يجب أن يكون لدى اللاعبين نقود كافية لفتح أي تصميم ثم اختيار الألوان التي تريد إضافتها إلى مجموعتهم. مع هذه المجموعة من الأثاث ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الخيارات لتصميم منازل جديدة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للاعبين أيضًا دخول المتجر وقبول التحديات في نفس الوقت لجعل المنزل أكثر إثارة للإعجاب وفريدة من نوعها. يتم تحديث اللعبة باستمرار بتصميمات جديدة كل أسبوع ؛ حتى يمكن للمستخدمين متابعة أي مصنع لتلقي إخطارات حول الموديلات الجديدة.

تفاعل مع المتعاونين الآخرين
تتكون شركة اللاعب أيضًا من العديد من الأعضاء الآخرين ، ويمكن للاعب التفاعل معهم لتعزيز القصة. كل شخصية لها خصائص فريدة ، مثل الشخصية والأناقة والتفضيلات ، وحتى التصميم الداخلي الفريد. يمكن للاعبين إقامة علاقات رومانسية مع أحبائهم وإنشاء العديد من القصص المثيرة في المكتب.

استخدم  النسخة المعدلة  My Home Design Dreams مهكرة للاستمتاع بأموال غير محدودة
الأهم من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل في عمليات الشراء والإعلان داخل اللعبة ، من الأفضل تحميل لعبة my home design dreams مهكرة آخر اصدار المعدلة من اللعبة على جهازك. بمعنى آخر ، يوفر هذا التعديل الرائع تجربة ألعاب مذهلة بأموال غير محدودة ، وإزالة الإعلانات ، ومحتوى غير مقفل بالكامل ، ناهيك عن أنه يمكنك الحصول عليه مجانًا.
كل ما عليك فعله هو تنزيل My Home Design Dreams Mod APK على جهازك ، واتبع الإرشادات المقدمة لتثبيت اللعبة بنجاح والاستعداد لمتعة تجديد منزلك النهائية.

 لقطات الشاشة 




معلومات إضافية للعبة My Home - Design Dreams 

My Home - Design Dreams MOD APK 
اسم اللعبة: بيتي - أحلام التصميم -My Home - Design Dreams 
الناشر Zentertain
الحجم 145 م
أحدث إصدار 1.0.423.1
معلومات النسخة المعدلة MOD : أموال غير محدودة  
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل لعبة My Home-Design Dream آخر اصدار