-->

تحميل فلاتر لايت روم 2022 بدون باسورد من ميديا فاير

 

أتأكد من أن كل من يأتي إلى هنا محظوظ. نظرًا لأنه يمكنك الحصول على تحميل فلاتر لايت روم 2022 بدون باسورد  ولا شروط إضافية. لذلك ، ما عليك سوى تحميل فلاتر لايت روم من  ميديا فاير لإضافتها إلى مجموعتك المحددة مسبقًا.

تنزيل فلاتر لايت روم 2021: أفضل مجموعة  بريستات-Presets للمصورين المحترفين

اليوم ، سنشارك بريستات لايت روم من ميديا فايرمجانًا. هناك الكثير من Presets ذات الطابع الكوري ، ويمكنك تطبيقها على أي من صورك. جميع فلاتر لايت روم  التي شاركناها لها ألوان رائعة. من خلال وجود هذه Presets ، يمكنك تطبيق العديد من الخيارات على كل صورة. يمكنك تجميل الصور التي تقوم بتحميلها على Instagram أو Facebook أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ببساطة عن طريق تنزيل فلاتر لايت روم 2022 على هاتفك.

أفضل مجموعة تنزيل فلاتر لايت روم 2022 و بريستات للمصورين المحترفين

إليك أفضل مجموعة فريدة من بريستات  والتأثيرات الرائعة للمصورين التي نقدمها  مجانًا لجميع مصوريها المميزين.
تعد حزمة فلاتر Lightroom او  presets الأكثر طلبًا من قبل المصورين المحترفين ومحرري الصور ، وقد نالت الكثير من الإعجاب لتميزها وتوفر جميع التعديلات والألوان والشارب والإضاءة والمزيد لتعديلها ومعالجتها. أفضل بتأثيرات مميزة.نحاول تطبيق كل هذه بريستات  على صورنا المختلفة. الصوت الذي تم الحصول عليه جيد جدا ولائق. لكن تذكر أن كل صورة لها خصائص مختلفة من حيث الإضاءة أو المعدات. لذلك ، ما عليك سوى إجراء بعض التعديلات للحصول على نتائج مرضية.قبل الإنتقال إلى قسم تحميل الفلاتر دعونا اولا نقوم بمعرفة بعض الأشياء عن لايت روم و ماهي  هي بريستات لايت روم و كيف تشتغل كل هذا سنتكلم عنه في هذه المقالة .

ما هي بريستات لايت روم او  (إعدادات Lightroom المسبقة)؟

   إعدادات Lightroom المسبقة هي ملفات تحتوي على تعليمات ما بعد المعالجة (التحرير). عندما تقوم بتطبيق إعداد مسبق (Presets) على صورة ، يقرأ Lightroom الإرشادات ويطبقها على الصورة. يمكن حفظ أي تغييرات تجريها في Lightroom كإعداد مسبق. في وقت لاحق عندما تريد تطبيق نفس الإعدادات على صورة أخرى ، ما عليك سوى النقر فوق بريست.
 على سبيل المثال ، يمكنهم تخزين معلومات حول تعديلات التعريض ، ومنحنيات الدرجة اللونية ، وتوازن اللون الأبيض ... إلخ.

كيفية استخدام بريستات  Lightroom  

بعد تنزيل تنزيل فلاتر لايت روم للهاتف المحمول ، كيف يجب عليك تطبيقه على صورتك. سيعطي هذا بريست-Presets تأثير  على صورتك بنقرة واحدة فقط. ستجعل هذه  بريستات  صورتك جميلة جدًا ومختلفة عن البقية. 

اما بالنسبة إلى طريقة إضافة فلاتر لايت روم xmp فهي بسبطة جدا كل ما عليك هو تحميل ملف الفلاتر بصيغة ZIP تم قم بفك الضغط على ملف في ذاكرة الجهاز بعدها قم بنسخ الملف الذي قم بفك الضغط عنه إلى هذا المسار اذناه

Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile > files > carouselDocuments > 00000000000000000 > Profiles > Settings > UserStyles 
 

معاينة لبعض فلترات لايت روم الموجودة في قسم التنزيل 


تنزيل فلاتر لايت روم 2022 من ميديا فاير مجانا بدون كلمة سر 

تنزيل فلاتر لايت روم 2021 متاح في هذه المقالة. هذه  أفضل مجموعة  بريستات للمصورين المحترفين  في شكل ملف مضغوط. من خلال تطبيق بريستات  على صورتك ، يمكنك إضافةمجموعة من التأثيرات  لتنزيله ، انقر فوق الزر تنزيل الموضح أدناه.