-->

تنزيل ببجي لايت -PUBG Lite APK لنظام الأندرويد Apk+OBB أخر تحديث



لعبة PUBG Mobile Lite هي الإصدار "المنخفض المستوى" من لعبة Battle Royale الشهيرة ، وهي متوفرة لأنظمة Windows و Android و iOS و Mac. تم تطوير لعبة ببجي لايت  بواسطة شركة Tencent Games ، مشهورة في جميع أنحاء العالم وتحظى بشعبية كبيرة في مختلف البلدان والقارات. ومع ذلك ، أبلغ العديد من المستخدمين عن أعطال أو تأخيرات في أجهزة Android القديمة. لذلك أصدرت الشركة لعبة ببجي لايت لتلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية المنخفضة التكلفة أو الأرخص. أجرت  ببجي لايت بعض التعديلات لتعمل بسلاسة على جميع الأجهزة.

 لعبة ببجي لايت -PUBG Lite APK 

تم تصميم PUBG Mobile Lite ، والمعروف أيضًا باسم Playerunknown’s Battlegrounds Lite ، باستخدام نفس آليات اللعبة مثل الإصدار الأصلي. يعيد البرنامج إنتاج البيئة والأسلحة والخرائط والمشاهد والتحديات وكل شيء تقريبًا بينهما. تمامًا مثل الإصدارات الأخرى من اللعبة ، تأتي لعبة ببجي لايت APK بتسلسلات عمل مكثفة وسريعة الخطى.

تحتوي لعبة الرماية على قيد الحياة على وضع لاعب إلى لاعب. يمكن أن يشارك ما يصل إلى 100 لاعب في كل جولة ، وهم يقاتلون من أجل البقاء في مباراة الموت. آخر لاعب على قيد الحياة يفوز بالجولة. تركز ببجي لايت APK على نهج استراتيجي وتوفر رحلة مثيرة ومغامرة في كل خطوة.

ما هو الاختلاف في  ببجي موبايل لايت -PUBG Mobile Lite؟

قام المطورون بخفض بعض أدوات PUBG Mobile Lite للسماح بالتشغيل السلس على هواتف Android الذكية الأقل تكلفة أو الأقل تكلفة. لتقليل بعض العبء على نظام التشغيل ، تبدو الرسومات والألوان الخاصة باللعبة مثل الإصدارات السابقة ، لذلك تبدو بعض المناطق والخرائط والشخصيات والأنسجة رديئة. تم أيضًا تغيير قائمة "الإعدادات" وهي تدعم لغات أقل.

هناك تغيير آخر في ببجي لايت 2021 . لن تتمكن من العثور على مستودع الأسلحة والطاقم والعشائر. بدلاً من ذلك ، توفر اللعبة إمكانية الوصول إلى علامات تبويب المخزون والترتيب والموسم. أخيرًا ، PUBG Mobile Lite لا يدعم Royal Pass. سيصدر بطاقة فائز حتى تتمكن من الحصول على نهب إضافي.

كيف تلعب عند تحميل ببجي لايت 2021؟

في الإصدار خفيف الوزن من لعبة Android ، يمكنك الاختيار بين أوضاع الألعاب الكلاسيكية وأوضاع الألعاب. يمكن استخدام الإصدار الأول لما يصل إلى 70 لاعبًا في نفس الوقت ، بينما يدعم الإصدار الثاني الألعاب التي تضم 60 لاعبًا فقط. الإصدار الكلاسيكي مناسب لبطاقة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوفر الإصدار البسيط من لعبة Battle Royale "دردشة سريعة".

لم يغير فريق التطوير ضوابط وآليات اللعبة. لذلك ، ستلاحظ نفس الأسلحة والمركبات والمخزون كما في اللعبة الأصلية. ومع ذلك ، لا تتمتع ببجي لايت APK بالخصائص المادية للإصدار الأثقل. تدعم اللعبة حاليًا خادمين فقط ، أحدهما في أمريكا الجنوبية والآخر في آسيا.

هل تنزيل ببجي لايت APK خيار جيد؟

مقارنة بألعاب الأندرويد الأخرى في هذه الفئة ، تلبي PUBG Mobile Lite التوقعات العالية للمعجبين. مع الاحتفاظ بالتسلسلات سريعة الخطى والجوانب المثيرة للاهتمام والتفاصيل الأخرى ، حاول المطورون تسهيل تنفيذ ألعاب الحركة على الهواتف الذكية منخفضة التكلفة. تضمن طريقة اللعب الرائعة أنك مدمن على الألعاب المثيرة لساعات في كل مرة.

منذ إصدارها ، أصبحت PUBG Mobile Lite أكثر وأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. يمكن تشغيل اللعبة على هاتف ذكي بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

مع أوضاع اللعب المتعددة ، ودعم ما يصل إلى 70 لاعبًا ورسومات خفيفة الوزن ، يجب أن تستمتع في لعبة الحركة هذه. والأهم من ذلك ، أنك لن تواجه أي تأخيرات أو أعطال غير متوقعة عند تشغيل هذا الإصدار من اللعبة على هاتف ذكي لائق.

رأينا في تنزيل ببجي لايت apk 

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، توفر PUBG Mobile Lite نفس تجربة الإصدار الأصلي من مطلق النار البقاء على قيد الحياة.

يتيح لك تنزيل ببجي لايت apk فقط اخر تحديث هذا فقط تجنب المشكلات المتعلقة بالأعطال والتأخير والبطء والمشكلات الأخرى. الآليات الأساسية هي نفسها ، وستكون قادرًا على الاستمتاع بمعظم العناصر التي تجعل PUBG تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم.

هل يجب تنزيل ببجي لايت 2021؟

PUBG Mobile Lite هي نسخة أخف وزنا وأكثر سهولة وسرعة من لعبة PUBG APK الشهيرة . على الرغم من أن الرسومات أو التأثيرات المرئية لا تبدو جذابة مثل الإصدار الأصلي ، إلا أنه يمكنك استخدام كل شيء آخر.

تنزيل PUBG Mobile Lite APK لنظام الأندرويد Apk+OBB أخر تحديث 

نفس التجربة الرسمية والأخف هو شعار اللعبة. بشكل عام ، تعد PUBG MOBILE LITE خيارًا رائعًا للهواتف منخفضة الجودة. ومع ذلك ، ما زلت أشجعك على تجربة PUBG Mobile إذا كنت تحب Battle Royale وهاتفك يلبي متطلبات التكوين. الآن ، يمكنك تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي أو ملفات APK / OBB عبر الروابط الموجودة ادناه.