-->

تحميل خلفيات سامسونج samsung galaxy f42 الاصلية بدقة [+FHD]

تحميل خلفيات samsung galaxy f42 الاصلية بدقة [+FHD]

تحميل خلفيات سامسونج samsung galaxy f42 الاصلية بدقة [+FHD]

 أطلقت شركة سامسونج للتو أول هاتف ذكي لها من فئة 5G-centric على شكل جالاكسي F42 5G. سعر الجهاز في النطاق السعري المتوسط ​​المدى المعقول. من الواضح أن اتصال 5G هو أهم ما يميز الهاتف الذكي سامسونج جالكسي F42 ، ولكنه مزود أيضًا بشاشة 90 هرتز وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل و معالج ميديا تيك Dimensity 700 SoC. يبدو أن الهاتف الذكي مجهز أيضًا بمجموعة من خلفيات الرسمية  ، والذي أصبحت متاحة  لنا الآن. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي F42 بدقة كاملة.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy F42 5G

سيتم تقديم الهاتف الذكي Galaxy F42 5G من سامسونج كجزء من عرض Big Billion Day الترويجي لشركة Flipkart اعتبارًا من 3 أكتوبر. هذه نظرة عامة على تفاصيل ومواصفات هاتف Galaxy F42 5G الجديد ، وسيتم توفير الخلفيات في القسم التالي. على الجانب الأمامي ، زودت Samsung منتجها الجديد متوسط ​​المدى بشاشة 6.6 بوصة FHD + تدعم معدل تحديث 90 هرتز ودقة 1080 × 2408 بكسل. فيما يتعلق باستهلاك الطاقة ، فقد تم تجهيز الجهاز بشرائح MediaTek Dimensity 700 ونظام التشغيل Android 11 القائم مع واجهة One UI 3.1.

واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في الهاتف الذكي جالكسي F42 5G هي الكاميرا التي تحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الجزء الخلفي من الجهاز. يحتوي هذا الإعداد على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 و PDAF و HDR ووظائف أساسية أخرى. كما أن لديه عدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يحتوي الهاتف الذكي الجديد متوسط ​​المدى من سامسونج على مستشعر سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. لضمان الموثوقية ، سيتلقى الجهاز ماسحًا ضوئيًا لبصمات الأصابع مثبتًا على الجانب.

قدمت سامسونج بطارية 5000 مللي أمبير لجهاز جالكسي F42 وتدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات.هذا الهاتف الذكي متوفر بلون الماء غير اللامع والأسود غير اللامع. عند الحديث عن التسعير ، فإن السعر الرسمي (حوالي 282 دولارًا أمريكيًا) . إذن كانت هده هي التفاصيل الأساسية لهاتف Galaxy F42 الذكي الجديد ، فلنقم الآن بإدخال جزء الخلفية.

خلفيات سامسونج جالاكسي  Samsung Galaxy F42

تم تجهيز هواتف سلسلة Galaxy F بخلفيات فنية فريدة من نوعها ، ولا يُعد سامسونغ غالاكسي F42 الجديد استثناءً. لحسن الحظ ، يمكننا الآن استخدام خلفيات غالكسي F42 5G. الجهاز مزود بـ 11 خلفية . ستسعد بمعرفة أن كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة 1080 × 2408 و 2408 × 2408 بكسل. يوجد أدناه صورة معاينة منخفضة الدقة يمكنك التحقق منها قبل التنزيل.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات  ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات سامسونج جالاكسي  Samsung Galaxy F42 5G-معاينة


تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي  samsung galaxy f42 الرسمية 

الآن بعد أن تعرفت على خلفيات  غالكسي اف 42 5G ، إذا كنت تحب الخلفيات أعلاه وترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي ، فيمكنك تنزيل هذه الجدران بدقة كاملة من الرابط أدناه. هنا اعلاه  نرفق رابط مباشرإلى Google Drive.

  • رابط تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي  samsung galaxy f42 الرسمية من (جوجل درايف)

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.