-->

تحميل تطبيق Videoder اخر إصدار (Premium , MOD) - أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات

تحميل تطبيق Videoder Premium اخر إصدار - أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات

 تحميل Videoder 2021 اخر إصدار |مع التطور الصحي للهواتف الذكية اليوم والطلب على الترفيه عبر الإنترنت ، ليس من الصعب جدًا على المستخدمين العثور على تنزيل فيديو من متجر التطبيقات. ومع ذلك ، فإن معظمهم لديهم تصميمات رهيبة أو يدخلون الكثير من الإعلانات ، مما قد يسبب عدم الراحة عند استخدامها.هل سبق لك أن شاهدت مقطع فيديو عبر الإنترنت وترغب في تنزيله وحفظه على جهازك؟ يمكنك الآن استخدام Videoder Premium للقيام بذلك 
لذلك ، في هذه المقالة ، نريد أن نشارككم Videoder Premium 2021 بتصميم نظيف. يمكنه تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة من YouTube أو Facebook أو شبكات اجتماعية أخرى وتحويلها تلقائيًا إلى ملفات MP3.

برنامج تنزيل Videoder الاصلي

Videoder هو برنامج مجاني يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو 4K وتحويلها إلى تنسيق MP3. يمكن أن يساعدك في تنزيل المحتوى من مواقع الويب المختلفة ، بما في ذلك الفيديو و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo. هذا يعني أنه يمكنك العثور على أفضل محتوى وحفظه على الإنترنت حتى تتمكن من مشاهدته في أي وقت ، حتى في وضع عدم الاتصال.

التطبيق متاح على موقع Videoder لأنظمة تشغيل أندرويد و  الويندوز و الماك . التنزيل والتثبيت سريع وسهل. في غضون دقائق قليلة ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والمزيد.

عند فتح التطبيق ، يمكنك استخدام محرك البحث للعثور على ما تريد. ستستمر العملية على أهم المواقع الإلكترونية ، مثل Vimeo و Facebook ، بالإضافة إلى بعض المواقع الأقل شهرة. إذا كنت تعرف بالفعل الفيديو الذي تريد تنزيله ، فما عليك سوى إدخال الرابط.

بمجرد العثور على المحتوى الذي تريد تنزيله ، يصبح التنزيل سهلاً. يمكنك تحديد تنسيق الملف وضبط الجودة وفقًا لاحتياجاتك. بعد حفظ الملف على الجهاز ، يمكنك المشاهدة والاستماع بشكل مريح.


 التصميم المذهل لواجهة Videoder


الاختلاف الأول الذي لاحظناه بسرعة هو التصميم المذهل لواجهة Videoder. تم الاهتمام بكل التفاصيل بعناية وإنشاء النظام لتزويد المستخدمين بأفضل تجربة. أشاد العديد من المستخدمين بمظهر Videoder Premium لشعورهم الحميم.
ومع ذلك ، فإن Videoder لا يتمتع فقط بمظهر سلس وجذاب ، بل إنه مجهز أيضًا بعدد كبير من الأدوات لمساعدة المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو من خدمات المشاركة الشائعة أو الشبكات الاجتماعية. يمكننا إدراج مواقع الويب مثل YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و SoundCloud و 123movies و Twitter و Vine و Ted وما إلى ذلك. حتى بعض المواقع الأجنبية.
قام المطور أيضًا بدمج أدوات مساعدة أخرى ، مثل مشغل الموسيقى ومشغل الفيديو الصغير. يمكنك أيضًا تحويل الفيديو مباشرة إلى تنسيق MP3 أو M4A ، أو توفير الأغاني المختارة وقوائم التشغيل المرجعية.

فيما يلي بعض الميزات البارزة للتطبيق:

  • إنه مجاني للاستخدام بدون حساب.
  • دعم منصات متعددة (Android و Windows و Mac ومتصفح الويب)
  • يدعم تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور إلى أكثر من 1000 موقع ويب وحفظها على الجهاز.
  • دعم لغات متعددة
  • يدعم المتصفح تصفح الويب ، بما في ذلك القدرة على حظر الإعلانات وعلامات التصفح الخاصة.
  • دعم النوافذ العائمة عند مشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، يمكنك تصفح الإنترنت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.
تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور إلى أكثر من 1000 موقع ويب وحفظها على الجهاز - يمكننا استخدام العديد من منصات التواصل الاجتماعي اليوم. يسمح لنا معظمها بتنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو ومشاهدتها ، من الأفلام إلى النسخ الأصلية. اليوم ، يمكنك استخدام Videode لتنزيل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها! بمجرد لصق الرابط ، يمكنك الآن الحصول على أي فيديو تريده في وضع عدم الاتصال على جهازك. تتم إضافة التطبيق بانتظام إلى القائمة ، لذلك يمكنك أن تتوقع بالفعل دعم مواقع الويب الأكثر شهرة.


جودة تنزيل تصل إلى 4K-يتيح لك التطبيق أيضًا اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله. سيعرض الحجم والخيارات المتاحة عندما تكون على وشك التنزيل. الأهم من ذلك ، أن هذا التطبيق يدعم فيديو 4K! هذا يعني أنه يمكنك تنزيلها بأفضل جودة.


تنزيل جميع مقاطع الفيديو مرة واحدة - يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة فيديو وتنزيل جميع مقاطع الفيديو مرة واحدة. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد حتى لا تحتاج إلى تنظيمها لاحقًا. هذه ميزة ملائمة تفتقر إليها معظم تطبيقات التنزيل!


تنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع بمقدار 10 مرات - يستخدم Videoder اتصالات شبكة متعددة للسماح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع. احصل على أقصى سرعة ممكنة اليوم من خلال تحديد عدد الاتصالات.


اكتشاف الارتباط الذكي - يكتشف التطبيق تلقائيًا ملف الفيديو أو الموسيقى أو الوسائط عند لصق الرابط في التطبيق! هذه الميزة الذكية هي واحدة من العديد من الأدوات التي يستخدمها التطبيق لجعل حياتك أسهل.

السمات - يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من السمات المختلفة!

لقطات الشاشة 


معلومات إضافية حول تحميل برنامج videoder premium 

اسم التطبيق  فيديودر-Videode
  متوافق مع Android 5.0+
  الإصدار الأخير 14.5
  الحجم 10 ميغا بايت
 النسخة المدفوعة  Videoder (MOD) Premium  APK
  التصنيف أدوات 
  المطور Videoder
  مجاني

تحميل تطبيق Videoder اخر إصدار  النسخة المدفوعة (Premium MOD )

قم بتنزيل أي فيديو على الإنترنت اليوم باستخدام Videoder. استمتع بتجربة تنزيل سريعة ومريحة.

برنامج تنزيل Videoder الاصلي


MOD APK


ختاما 

في الوقت الحاضر ، تعد الهواتف الذكية ضرورية لأكثر من 95٪ من الشباب. ظهرت أيضًا العديد من التطبيقات الذكية على الهواتف المحمولة لتلبية الطلب.
تخفي Google أو بعض التطبيقات دائمًا طريقة تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من موقعها على الويب. إذا سمح التطبيق بذلك ، يمكنك فقط الأرشفة مؤقتًا. من الأسهل بكثير تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام  النسخة المعدلة Videoder  مهكر  او  videoder الأصلي.
تدعم العديد من التطبيقات الأخرى هذه المهمة ، مثل Snaptube أو VidMate. ولكن في تجربتي ، لا يزال Videoder Premium APK هو اأفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد و الكمبيوتر.