-->

تحميل خلفيات ColorOS 12 الأصلية بجودة عالية الدقة

 

تحميل خلفيات ColorOS 12 الأصلية بجودة عالية الدقة

سيكون تحديث واجهة  ColorOS 12 هو الإصدار الأخير من ـOppo. سيعتمد على نظام التشغيل أندرويد 12. لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي ، وأكدت شركة أوبو أنه سيصدر بعد منتصف سبتمبر.إذن  بفضل خلفيات واجهة  ColorOS 12 و الصور المتحركة  وميزات التخصيص ، يعد ColorOS من Oppo حاليًا أحد أفضل الأشكال المخصصة. سيحتوي الإصدار الجديد من نظام التشغيل على العديد من الميزات الجديدة المستوحاة من Android 12. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على مجموعة جديدة من الخلفيات. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ColorOS 12 بدقة كاملة.

معلومات  سريعة عن ColorOS 12

سيتم إطلاق ColorOS 12 (تجريبي) المستند إلى Android 12 بعد فترة وجيزة من منتصف سبتمبر. سيصبح أحد أكثر الأشكال المخصصة ثراءً بالميزات. بالأمس ، سخر Oppo من مظهره التالي باستخدام أداة الساعة المضمنة في ColorOS 12. حتى الآن ، لم تكشف أوبو عن أي تفاصيل أو ميزات المخصصة القادمة  لتحديث ColorOS 12. لكن يمكننا أن نتوقع. يحتوي على جميع ميزات التحسين لنظام Android 12.

عند الحديث عن قابلية الاستخدام ، يمكننا أن نتوقع ظهور ColorOS 12 أولاً في سلسلة Find X الرائدة ، ثم سلسلة Reno الأحدث والمراحل النهائية من السلسلة A والنماذج الأقدم. سيتم الإعلان عن التفاصيل بعد حدث ColorOS 12 المقرر عقده في منتصف سبتمبر. يمكنك مراجعة مقالنا المخصص حول ColorOS 12 واستكشاف المزيد من التفاصيل حول ColorOS 12.الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات.

خلفيات ColorOS 12

تم تجهيز واجهة أوبو 12 ColorOS المخصصة بمجموعة من الخلفيات عالية الجودة. خلفيات ColorOS 12 القادمة ليست استثناء. توفر سلسلة خلفيات ColorOS 12 سلسلة من الصور المذهلة. بالحديث عن الأرقام ، تقدم Oppo هذه المرة تسع خلفيات ذات أشكال مخصصة. ستسعد بمعرفة أن كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة 1080 × 2400 بكسل. هذه صورة منخفضة الدقة لمعاينة خلفيات ColorOS 12 في القسم التالي .

نظرة عامة على خلفيات ColorOS 12-معاينة 





تحميل خلفيات ColorOS 12

إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنك تجربة خلفيات ColorOS 12 على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابطًا مباشرًا من  Google Drive  والذي يمكنك من خلاله تنزيله بسهولة.
بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.