-->

تنزيل خلفيات شاومي Mi Civi الاصلية بجودة عالية (HD)

تنزيل خلفيات شاومي  Mi Civi الاصلية بجودة عالية (HD)
 أطلقت شاومي مؤخرًا هاتفًا جديدًا يسمى Civi. هذا نموذج فريد من نوعه في الصين. لكن قد تصدر شاومي نفس الجهاز بأسماء مختلفة في مناطق أخرى. هذا هاتف مصمم بشكل جميل. على الرغم من أنه لا يمكن للجميع استخدام الجهاز ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بخلفياته. نعم ، خلفيات  الخاص بها متاح الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات شاومي سيفي - Xiaomi Civi.

مواصفات جهاز شاومي Civi 

Mi Civi هو هاتف محمول متوسط ​​المدى متطور بتكوين غني. كل ما يتعلق بهذا الهاتف هو تحفة فنية ، بما في ذلك الاسم. لكن لسوء الحظ ، لا ينطبق هذا إلا على بر الصين الرئيسي لشركة Xiaomi. يستخدم تصميم شاشة منحني ولمسة نهائية لامعة على ظهره.

يحتوي Xiaomi Civi على شاشة كبيرة بحجم 6.55 بوصة. هذه شاشة FHD + OLED تدعم معدل تحديث 120 هرتز.يعمل الجهاز على  واجهة MIUI 12.5 استنادًا إلى Android 11 فور إخراجه من الصندوق. الشيء الوحيد الذي يجعله متوسط ​​المدى هو المعالج ، وإلا فقد يكون هاتفًا رائدًا. معالج موبايل Civi هو سناب دراجون 778G ، مدمج في Adreno 642L GPU. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي اختيارية 8 جيجابايت / 12 جيجابايت و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت اختياريًا.

بالحديث عن الكاميرات ، لدى الهاتف ثلاث كاميرات خلفية. التكوين يتضمن 64 ميجابيكسل عريض + 8 ميجابيكسل أولتراويد + 2 ميجابيكسل مستشعر ماكرو. في المقدمة ، يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مع بعض إمكانيات الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرائعة ، والتي يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات شاومي سيفي - Xiaomi Civi

على الرغم من توفره في الصين فقط ، إلا أن الجهاز يحظى بشعبية كبيرة في مناطق أخرى. بالحديث عن خلفيات الاصلية ، فهذه متوفرة بالفعل على Weibo. شكر خاص لـ Ankit لمشاركتها على Twitter. هناك 10 خلفيات في Mi Thinking Wallpaper Collection. عندما يتعلق الأمر بتصميم هذه الخلفيات ، يختلف تصميم كل جانب ، ولكن في تركيبة يمكننا تسميتها التجريد أو المادة. بعض خلفيات Civi هي أنواع هندسية ثلاثية الأبعاد تبدو رائعة. إذا كنت ترغب في عرض خلفيات Xiaomi Civi ، يرجى مراجعة قسم المعاينة ادناه .

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Xiaomi Civi الرسمية -معاينة 



تحميل خلفيات شاومي سيفي Civi الاصلية 

لقد قمت الآن بالتحقق من الخلفيات المتاحة ، إذا كنت تريد هذه الخلفيات ، يمكنك تنزيلها من هذا القسم. جميع الخلفيات ذات دقة عالية وجودة عالية. لذلك إذا كنت تحب خلفيات موبايل شاومي سيفي عالية الدقة ، فلا داعي للقلق بشأن الجودة. يمكنك تنزيل خلفيات Mi Civi بدقة 1080 × 1920 من الرابط ادناه . 


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.