-->

كيفية إيقاف/تعطيل فيس تايم FaceTime على ايفون وآيباد

 
كيفية  إيقاف/تعطيل فيس تايم FaceTime على آيفون وآيباد

هل ترغب في إيقاف تشغيل الفيس تايم FaceTime تمامًا على جهاز ايفون أو ايباد، فإن ابل تقدم للمستخدمين خيار إيقاف تشغيل ميزة FaceTime على أجهزتهم ، لذلك مهما كان سبب رغبتك في إيقاف تشغيل  فيس تايم ، يمكنك ذلك.
دعونا نرى كيف يمكنك إيقاف تشغيل فيس تايم على جهاز iOS أو iPadOS الخاص بك.

كيفية إيقاف فيس تايم FaceTime على ايفون وايباد 

طالما أن جهاز iPhone أو iPad الخاص بك يعمل بإصدار حديث إلى حد ما من iOS ، يجب أن تكون مستعدًا لمتابعة الخطوات التالية ، لذلك دون مزيد من اللغط ، فلنبدأ:

  • 1-انتقل إلى "الإعدادات" من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو iPad
  • 2-في قائمة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل وحدد تطبيق FaceTime الذي يقع عادةً جنبًا إلى جنب مع قائمة تطبيقات iOS للمخزون الأخرى
  • 3-هنا ، ستجد مفتاح تبديل بجوار FaceTime. كل ما عليك فعله هو تعطيل هذا التبديل وأنت على وشك الانتهاء.

هذا هو ما هو عليه كل شيء. لقد نجحت في تعطيل الفيس تايم FaceTime على جهاز iOS / iPadOS الخاص بك.

بمجرد القيام بذلك ، لن تتمكن جهات الاتصال الخاصة بك والمستخدمون الآخرون من الاتصال بك عبر FaceTime. من الواضح أنه لا يمكنك إجراء مكالمات فيديو أيضًا.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب تذكره. عندما تفتح تطبيق FaceTime على جهاز iPhone الخاص بك ، سترى خيار المتابعة. لا تضغط عليها ، لأنه إذا نقرت عليها ، فسيتم إعادة تنشيط الخدمة على جهازك.

ختاما

من الواضح أن الفيس تايم شائع جدًا ومفيد جدًا ، ولكن لا يستخدمه الجميع أو يريد استخدامه. أو قد تقلق بشأن الخصوصية. ربما تكون قد سمعت عن خطأ سمعي فظيع من ابل تم انتقاده في عام 2019 ، والذي يسمح بشكل أساسي لأي شخص بالتنصت على مستخدمين آخرين من خلال إجراء مكالمات جماعية عبر FaceTime ، حتى لو لم يفعل ذلك المستلم. لا إجابة عفوا! على الرغم من أنه تم إصلاح هذه الثغرة الخطيرة بسرعة ، إلا أنه لا يزال بإمكان عشاق الخصوصية توخي الحذر الشديد بعد هذه الحادثة.
هل قمت بإيقاف تشغيل FaceTime؟ لماذا ا؟ شارك تجربتك معنا ، اترك تعليقاتك القيمة واتصل في قسم التعليقات أدناه