-->

كيفية تحميل مقاطع فيديو من الفيس بوك للايفون و الايباد

كيفية  تحميل مقاطع فيديو من الفيس بوك للايفون و الايباد

إذا كان لديك جهاز ايفون  أو ايباد وترغب في تنزيل مقاطع فيديو من فايس بوك ، فهذه المقالة مناسبة لك. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات والنصائح التي يمكن استخدامها لتنزيل أي مقطع فيديو من Facebook على جهاز iOS. إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى تسجيل مقطع فيديو لمشاهدته في وضع عدم الاتصال ، فيمكنك اتباع هذا البرنامج التعليمي. يوضح كيفية تنزيل مقاطع فيديو فيسبوك على iPhone أو iPad. إنه سهل ، ولا يستغرق الأمر أكثر من دقيقة لإكمال العملية.


فايس بوك (Facebook)- هو أحد أفضل مواقع التواصل الاجتماعي ، ويستخدمه أكثر من مليار شخص حول العالم. يستخدمه أشخاص مختلفون لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يستخدمه بعض الأشخاص لزيادة المبيعات وإنشاء ملفات تعريف الأعمال وتكوين صداقات جديدة والتواصل مع الآخرين وما إلى ذلك. بغض النظر عن سبب فتح ملفك الشخصي على فيسبوك ، يمكنك استخدام جميع الوظائف دون أي مشاكل.

كيفية  تحميل مقاطع فيديو من الفيس بوك 

لنفترض أنك تتابع بعض صفحات Facebook أو بعض الأشخاص ، وغالبًا ما يقومون بتحميل مقاطع فيديو بها صور مثيرة. على سبيل المثال ، يحمّل النادي الرياضي المفضل لديك بانتظام مقاطع فيديو لأحدث مبارياته. لأسباب واضحة ، غالبًا ما يرغب العديد من الأشخاص في تحميل فيديو من الفيس بوك إلى الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إذا كنت أحدهم ولديك جهاز iPhone أو iPad ، فيمكنك اتباع هذا البرنامج التعليمي لأن هذه المقالة ستوجهك خلال كيفية تنزيل مقاطع فيديو فايس بوك على ايفون أو ايباد .


كمرجع لك ، لا توجد تطبيقات تقريبًا في متجر التطبيقات الرسمي تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو التي يحتاجون إليها مباشرة على أي جهاز iOS. ومع ذلك ، هناك حل بديل يمكن أن يساعدك في تنزيل الفيديو على جهازك. كل ما تحتاجه هو موقع ويب يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو هذه من أي صفحة على الفايس بوك . هناك عدد لا يحصى من المواقع التي قد تكون مفيدة لك. لذلك ، قمنا بتوظيف بعض من أفضل المواقع التي يمكن أن تساعدك في تنزيل مقاطع الفيديو من فايس بوك إلى ايفون.


قبل أن تبدأ ، يجب أن تعلم أنك بحاجة إلى عنوان URL للفيديو. خلاف ذلك ، لا يمكنك فعل ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Facebook في متصفح الجوال ، فيمكنك نسخ عنوان URL للصفحة للحصول على المساعدة. بعد نسخ عنوان URL ، يمكنك متابعة الموقع أدناه.

1. SaveFrom


SaveFrom هو أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل مقاطع فيديو فايس بوك على ايفون أو ايباد. إنه ملائم ، لكنه مليء بالإعلانات. لذلك ، يجب أن تكون حذرًا جدًا عند استخدام هذا التطبيق على الهواتف ذات الشاشة الصغيرة. ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز iPad ، فيمكنك الحصول على مساحة كبيرة. بعد فتح هذا الموقع ، الصق عنوان URL للفيديو وانتقل إلى العنوان التالي. في الشاشة التالية ، يمكنك العثور على خيار يسمى "تنزيل MP4". بعد قولي هذا ، يمكن أن يساعدك في تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق .mp4. إذا ضغطت على هذا الزر ، فسيبدأ التنزيل على الفور.


2. FB DOWN


FB DOWN هو موقع ويب مناسب آخر لتنزيل مقاطع فيديو فايس بوك على الفور. على الرغم من أنه يوفر للمستخدمين بعض الخيارات ، إلا أنه من السهل تنزيل العديد من مقاطع الفيديو باستخدام هذا الموقع. واجهة مستخدم FB DOWN نظيفة جدًا. لذلك ، طالما أن هناك عنوان URL لفيديو Facebook في الحافظة ، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء. أولاً ، قم بزيارة موقع الويب في المتصفح وأدخل عنوان URL كالمعتاد. بعد ذلك ، يمكنك العثور على بعض الخيارات لتنزيل مقاطع فيديو SD أو HD. أفضل شيء هو أنه يحتوي على خيار إصلاح الصوت الذي يمكن أن يساعدك في إصلاح تلف فيديو Facebook. يكون مفيدًا عند تلف الصوت لأسباب غير معروفة قبل التنزيل.



3. Getfvid



Getfvid هو موقع ويب قوي آخر يمكنه تنزيل مقاطع فيديو فايس بوك على جهاز ايفون أو ايباد . سواء كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو أو مقاطع رياضية ، يمكنك فعل ما تريد بمساعدة هذا الموقع. الشيء الفريد في موقع تنزيل الفيديو هذا هو أنه يمكنه اختيار تنزيل الصوت فقط. خلاف ذلك ، قد يكون لديك خيارات مماثلة لمواقع أخرى. لبدء استخدام هذا الموقع ، تحتاج إلى زيارة موقع Getfvid الرسمي وإدخال عنوان URL للفيديو. بعد ذلك ، يمكنك العثور على ثلاثة خيارات ، يمكنك تنزيل SD و HD وتنزيل الصوت فقط. اختر خيارًا بناءً على احتياجاتك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفتح موقع الويب هذا ، فيمكنك استخدام هاتفك المحمول لمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لتنزيل الفيديو على جهاز iPhone أو iPad.



4. SaveAs



يمكن أن يساعدك SaveAs في تنزيل مقاطع فيديو فايس بوك بسهولة على جهاز iOS الخاص بك. بالإضافة إلى تعقيد التصميم ، لا يمثل SaveAs مشكلة. لا يهم الفيديو الذي تريد تنزيله ؛ يمكنك القيام بذلك بمساعدة موقع الويب هذا. هذا سهل ولا يتطلب الكثير من الوقت. مثل معظم المواقع الأخرى في هذه القائمة ، قد تجد خيارين عند تنزيل مقاطع الفيديو. سيتيح لك الخيار الأول تنزيل مقاطع فيديو SD ، وسيساعدك الخيار الثاني على تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق HD. قم بزيارة موقع SaveAs



5.FB Downloader


مثل Getfvid ، يمكنك اختيار تنزيل الصوت فقط من مقاطع فيديو Facebook على موقع FB Downloader على الويب. سرعة تنزيل موقع الويب هذا أعلى من المتوسط ​​، لذلك حتى إذا كان النطاق الترددي للاتصال بالإنترنت منخفضًا ، فلن يضطر المستخدمون إلى انتظار الفيديو لفترة طويلة. عند الحديث عن الميزات الأخرى ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو HD و SD. الفائدة هي أنه يمكنك العثور على حجم الملف قبل التنزيل حتى تعرف مقدار المساحة التي سيستهلكها الفيديو على جهازك. 

ختاما 

يمكنك تنزيل أي من المواقع المدرجة مرة واحدة. كلهم لديهم خصائص متشابهة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على صوت من مقاطع فيديو Facebook ، فأنت بحاجة إلى استخدام Getfvid أو FB Downloader.