-->

تحميل لعبة تيكن 3 tekken للأندرويد apk مجانا

تحميل لعبة تيكن 3 tekken للأندرويد apk مجانا

ستأخذك تنزيل لعبة القتال الشهيرة tekken 3 إلى عالم سلسلة الألعاب الشهيرة من خلال جهاز محمول بدلاً من جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم. ابدأ معارك مختلفة مع شخصياتك المفضلة في أوضاع لعب مختلفة.

لعبة تيكن 3 للأندرويد مجانا

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد -حيث بالماضي عندما سيطرت ألعاب القتال على الساحة ، وخاصة ألعاب الأركيد ، بما في ذلك Tekken 3. لقد جاءت العديد من الألعاب وذهبت ، ولكن الأفضل سيظل موجودًا دائمًا ، وسلسلة ألعاب Tekken هي كذلك مشهورة وحققت نجاحا كبيرا. نسمح لك اليوم تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد مجانا ، ولكن قبل ذلك ، يرجى فهم الميزات التي ستحصل عليها بعد تنزيل إصدار الاندرويد من لعبة تيكن 3.

مميزات تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد

 يمكنك الآن تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد  والاستمتاع بكل ميزات اللعبة  المليئة بالإثارة!
  • بطل الرواية الجديد-جين كازاما: ابن جون كازاما وكازويا ميشيما ، جين مراهق يتنافس من أجل الانتقام. بعد وفاة والدته من كيان شرير يسمى الغول ، أراد كيم الانتقام لموتها. دخل ملك القبضة الحديدية ، ويجب أن يعود الغول هناك لينتقم. يستخدم أسلوب قتال ميشيما التقليدي ، على غرار أسلوب والده. هذا يرجع إلى نصيحة جده كينباتشي.

  • العديد من الشخصيات-هناك العديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء Tekken 3 ، الجديدة والقديمة. ستلاحظ العديد من الوجوه الجديدة ، مثل Hwoarang و Eddie Gordo وجاك جديد. بالإضافة إلى ذلك ، تحتل الشخصية العائدة أيضًا موقعًا مركزيًا. ومن بين هؤلاء نينا ويليامز ويوشيميتسو وكينباتشي ميشيما.

  •  العديد من أساليب القتال -بغض النظر عمن تختاره أو ما ولائك له ، هناك دور لك. تحتوي هذه القائمة الشاملة على العديد من أساليب القتال المختلفة التي قد تعجبك أو لا تحبها. استعد للمعركة القادمة. اختر طريقتك ومارس التوليفات والشعوذة.

  • الرسومات -تتوافق الرسومات مع الإصدار الأصلي لأنه منفذ للجهاز المحمول. لذلك ، فأنت بحاجة إلى جهاز لائق إلى قوي لمواكبة سرعة معالجة اللعبة. قد تعاني الروبوتات القديمة من انخفاض معدل الإطارات والكمون. لذلك ، نوصيك باستخدام شيء بمواصفات أكثر حداثة.
الأهم من ذلك ، باعتبارها لعبة PS One ، فإن Tekken 3 لديها رسومات مضلعة منخفضة ، لكن الحركة والرسوم المتحركة قاسية بعض الشيء. لكن هذا لا ينتقص من المتعة! يمكن لأي شخص التقاط وتشغيل لعبة Tekken على جهاز Android والاستمتاع!

لقطات الشاشة 





معلومات اضافية حول تحميل  لعبة تيكن 3 للاندرويد Tekken v1.5 MOD APK

اسم اللعبة Tekken
الناشر BANDAI NAMCO Entertainment Europe
النوع  أركيد
الحجم 160 ميغا
أحدث إصدار 1.5
MOD معلومات One Hit / God Mode
تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي غير متوفر

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk أحدث إصدار

بعد كل شيء ، أنت بالتأكيد تريد استخدام أحدث إصدار بدلاً من الإصدارات الأخرى. وبهذه الطريقة ، يمكنك الولوج إلى كل شيء من خلال تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد مهكرة  واستمتع بالقفز مباشرة إلى متعة قتال الآركيد دون تشتيت انتباهك.

النسخة القديمة 

التحديث الجديد 1.5

ختاما

الآن بدأت بتحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد مجانا ، ويبحث المقاتلون من جميع أنحاء العالم عن جوائز. هل ستقرر أي مقاتل تختار؟ لكل شخص مهمته الخاصة ، ولكن لكل شخص هدف مشترك: الفوز باللعبة.