-->

تحميل لعبة جنشن امباكت-Genshin Impact للاندرويد Apk اخر اصدار


تحميل لعبة جنشن امباكت-Genshin Impact للاندرويد Apk اخر اصدار


تحميل لعبة genshin impact للاندرويد من ميديا فاير الأصلي ، دع جميع المسافرين يتطلعون إلى وصول Lightning Kingdom. في هذا الإصدار ، يحتاج كل لاعب إلى تحديث العديد من العناصر الفريدة والأساسية. يمكن للاعبين مواصلة رحلتهم إلى بلد جديد وقضاء الكثير من الوقت في استكشافه. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم شخصيات جديدة ، وستظهر لافتات متواصلة أمام عينيك.

لعبه جنشن امباكت

Genshin Impact هي لعبة مغامرة عالم مفتوح. سيتحول اللاعبون إلى شخصيات غامضة ، ويمتلكون قوى سحرية ، وينطلقون في مغامرات في عالم افتراضي شاسع. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف المطور أيضًا بعض التفاصيل الإضافية ، مثل شخصيات على غرار الرسوم المتحركة والمزيد من ألعاب الحركة.

كيف تلعب في  لعبه جنشن امباكت؟

تبدأ القصة مع شقيقين مقربين ، وحدث حدث غير متوقع. يجب أن يقاتل الاثنان بشكل مجهول. تدفع إلهة التقسيم شخصية اللاعب المفقود إلى عالم تيفات الغامض. ستلعب دور بطل القصة ، متجولًا من العالم الخارجي إلى هذه القارة. سوف تسافر بحرية في هذا العالم الواسع ، وتكوين صداقات وتجد الآلهة السبعة الذين يحتفظون بالعناصر حتى تقابل إخوتك وأخواتك المفقودين.


سيصبح دخول العالم الشاسع الذي يجلبه تحميل قنشن امباكت للاندرويد للاعبين رهانًا على مغامرة المسافر ، واستكشافه مع الأصدقاء في عالم جميل وحيوي يسمى Tivat. يمكن للاعبين اختيار شخصيات الأخوة أو الأخ للسفر. اللعبة لديها خريطة العالم المفتوحة. لذلك ، يمكن للاعبين استكشاف كل زاوية بحرية ، مليئة بالمرح الذي توفره اللعبة.


سيستكشف اللاعبون هذا العالم الرائع من خلال أنشطة مثل الجري والقفز والتسلق والسباحة وحتى الطيران في الهواء. تتميز أزرار التنقل بتصميم معقول ، وهو مناسب للاعبين للعمل. شيء آخر هو أنه سيكون هناك Paimon الساحر بجوارك. إنها رفيقة الروح التي سترافقك في المغامرات الصعبة التي تنتظرك.

    
في البداية ، تكون أوامر التحكم في الدور بسيطة للغاية ومريحة ، لأنك لا تملك سوى دور رئيسي واحد. ومع ذلك ، بعد قبول أعضاء جدد ، من المعقول تشكيل قائمة من أربعة للتحكم في الاختيارات الشخصية لكل تحد. تتطلب كل معركة مهارات ومعرفة عالية للاعب لإكمال المهام الموكلة إليه.

 مراجعة لعبه جنشن امباكت للاندرويد:

  • رحلة البرق-عندما يتجه أي لاعب الآن إلى الأرض المسماة Lightning ، سيبدأ المسافر رحلة جديدة. Reizuki هو أسلوب صيني ، في حين أن Flash هو سمة يابانية عند جلب الدروع أو الساموراي. رحلة هذا المسافر تتوق لرؤية إله (مستشار) هذه الأرض ، رايدن شوغونيت. لكن المشكلة تنشأ لأن الأرض مغلقة.

  • واجه المسافرون أيضًا بعض الصعوبات عند التقدم للحصول على تصريح إقامة في البلاد. والجدير بالذكر أن هناك أمرًا بإلغاء رؤية المالك. تُفهم الرؤية على أنها الإذن المقدس والاعتراف بتطلعات الإنسان. لذلك ، عندما يتم قمع هذه الأوهام ، فإن العواقب غير المرغوب فيها مثل نسيان الذاكرة أو الارتباك العقلي تكون مفهومة. بعد الوصول إلى بلد جديد ، سيقوم اللاعب بأداء مهام مع شخصيات مثل Ayaka ومحاولة مقابلة shogun.

  • الحدث الخاص لهذا الإصدار هو أنك ستستقبل رحلة Captain Crux's Beidou. يتطلب هذا النشاط شروطًا معينة للمشاركة ، لذلك عليك أن تتعلم كيفية المشاركة في النشاط. في الوقت نفسه ، ستكمل التحديات وتجمع عناصر الأحداث في Lightning Land. على غرار الحدث السابق ، يمكن للاعبين الحصول على العديد من الأنواع المختلفة من العناصر ، أحدها لا يمكن تجاهله هو Crown of Insight.

  • مقدمة دور جديد-عند وصولك إلى بلد جديد ، فإنك بالتأكيد لن تتجاهل الشخصيات التي تم تقديمها في هذا الحدث. تم تقديم الشخصيات الجديدة مثل Ayaka و Yoimiya و Thoma والمزيد. في الوقت نفسه ، لا يمكنك بالتأكيد تجاهل الشخصية التي تستدعي اللافتة ؛ اللافتة التي تحدث حاليًا هي Ayaka وثلاث شخصيات أخرى من فئة الأربع نجوم ، مثل Chongyun و Yan Fei و Ning Guang. يمكن القول أن هذه لافتة شخصية رائعة يمكنك الاستثمار فيها.

  • على وجه التحديد ، عندما تمنح هذه الشخصيات بعض القطع الأثرية والموهبة المحسنة ، فإن Yan Fei و Ning Guang هما DPS مثيران للإعجاب تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتغير علم الشخصية كثيرًا ، وقد غيّر علم السلاح آلية الاستدعاء التي تحتاجها لقضاء بعض الوقت في التعامل معها. في الوقت نفسه ، عند تقديم شخصيات جديدة ، ستكون المهام الجديدة شيئًا لن يتجاهله اللاعبون ، وسيشعرون بالحاجة إلى الانتقال من مهمة إلى أخرى.

  • فهم مؤامرة INAZUMA-مثل طريقة التعرف على تاريخ البلدان الأخرى ، سيستمر اللاعبون في التعرف على رحلة المسافرين والأشياء غير العادية في أرض البرق هذه. أثناء التجربة ، لن تكون قادرًا على تجاهل ما يجلبه لك Genshin Impact من خلال تأثيرات الشخصية أو الموسيقى أو الحوار. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك أبدًا تخطي مهام القصة ومهام الشخصيات لتجربة الشخصيات.

  • إذا كنت لاعبًا يحب تعلم أشياء جديدة وقوى شخصية في أرض جديدة ، فسيكون إكمال المهام أمرًا ضروريًا للغاية. هذه عملية طويلة إلى حد ما ، ويمكنك القيام بالعديد من الأشياء ، مثل التحقيق أو تتبع الأشياء أو التعامل مع الأشرار الجدد في هذه الأرض. إذا كنت قد أدرجت كازوها بالفعل وتبحث عن مواد للترقية ، فستظهر هذه المواد في هذه الأرض الجديدة.

  • حارب أعداء جدد واحصل على الكثير من القطع الأثرية-مع تحسين مستويات الشخصية والأسلحة والمهارات ، فإن العامل المهم الذي تحتاج إلى الانتباه إليه هو إمكانية الحصول على مواد جديدة. سيقضي اللاعبون وقتًا في التعامل مع أعداء جدد ، مثل Pyro Hypostasis و Perpetual Mechanical Array. في الوقت نفسه ، يجب أن تفكر أيضًا في مقدار القوة التي تحتاجها لمواجهة هؤلاء الأعداء. كل عدو لديه آلية هجوم ، لذلك عليك قضاء بعض الوقت في استكشافهم.

  • بالنسبة إلى لعبه جنشن امباكت ، سيحب اللاعبون بعض الأشياء المثيرة التي ستساعدك على جمع بعض القطع الأثرية التي تريدها بإحصائيات رائعة للغاية. في هذا الإصدار المحدث ، فإنه

لقطات الشاشة 



معلومات اضافية حول تحميل لعبة جنشن امباكت للاندرويد  

Genshin Impact v2.2.0 - APK
اسم التطبيق Genshin Impact
الناشر miHoYo
النوع RPG
الحجم 1 جيجا
أحدث إصدار 2.2.0_4340077_4464168
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تنزيل لعبة genshin impact للاندرويد


الكلمات الأخيرة

سوف يأخذك تحميل لعبة genshin impact مهكرة إلى عالم افتراضي شاسع مع خلفيات لامعة جميلة. سيحتوي هذا المكان على أشياء مثيرة للاهتمام وقصص وشخصيات غامضة وتحديات رائعة للاعبين لاستكشافها وتعلمها وقهرها. تتمتع لعبة genshin impact للاندرويد بطريقة لعب مغامرات في عالم مفتوح تجلب الراحة والإثارة للاعبين.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعبه جنشن امباكت هي لعبة gashapon. لكن هذه اللعبة لا تتطلب منك قضاء الكثير من الوقت. على عكس العديد من الألعاب المجانية الأخرى على الإنترنت ، فإن تصميم شاشة اللعبة بصعوبة كافٍ للاعبين المجانيين لمواصلة اللعب.

لذلك ، إذا كان يعتمد فقط على الرسومات وأسلوب اللعب ، فلا يوجد نقص في الألعاب التي يمكن أن تكون ناجحة مثل هذا. بالطبع ، يعرف مطورو لعبه جنشن امباكت هذا جيدًا. لذلك ، منذ الإعلان العام الماضي ، قاموا بصياغة خطة اتصالات تسويقية شاملة. لذلك ، وفقًا لصحيفة South China Morning Post ، فقد استثمروا أكثر من 100 مليون دولار أمريكي منذ التطوير.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن لحظات الانغماس في بيئة جميلة وهادئة هي مهام ومعارك مكثفة. لا يمكن للعديد من الكلمات والأفكار الجميلة أن تصف تمامًا جاذبية لعبه جنشن امباكت. لذلك ، يرجى تجربة ذلك بنفسك وترك ملاحظاتك في التعليقات لمشاركتها ومناقشتها مع الجميع.