-->

تنزيل Google Camera 8.3 لـهاتف شاومي Mi 11 Lite 5G (NE) احدث اصدار



 تم إصدار هاتف شاومي مي 11 لايت   5G في أبريل 2021 وهو مزود بمعالج  Snapdragon 780G. ومع ذلك ، نظرًا لنقص الرقائق العالمية ، تستبدل Xiaomi Mi 11 Lite 5G بـ Mi 11 Lite 5G NE (الإصدار الجديد). التغيير الوحيد بين الهاتفين هو المعالج ، الإصدار الجديد مبني على  معالج سناب دراجون 778G . هذه واحدة من أكثر سلاسل منتصف الطريق مبيعًا من شاومي . إذا كنت تستخدم Xiaomi 11 Lite 5G NE وتبحث عن GCam ، فأنت في المكان الصحيح. هنا يمكنك تنزيل جوجل كاميرا لهاتف شاومي مي 11 لايت 5 جي - Google Camera for Mi 11 Lite 5G (NE).

جوجل كاميرا  لهاتف شاومي مي 11 لايت 5 جي   -Google Camera for Mi 11 Lite 5G (NE) 

إعدادات الكاميرا في مي 11 لايت 5G والإصدار الجديد متماثلان. يأتي الجهاز بشكل قياسي مع مستشعر سامسونج GW3 بدقة 64 ميجابكسل و 64 ميجابكسل وفلتر من أربع قطع وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، يوجد تطبيق كاميرا MIUI نموذجي مع أوضاع عملية مثل الوضع الاحترافي والوضع الليلي ووضع التعريض الطويل وتأثيرات الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام الرؤية الليلية والتصوير الفلكي للكاميرا بالبكسل لتحسين التصوير في الإضاءة المنخفضة.

  
يوفر أحدث إصدار من تطبيق Google Camera العديد من الميزات الجديدة وهو متوافق مع شاومي 11 لايت 5G و 5G NE. يحتوي على وضع التصوير الفلكي ، والرؤية الليلية ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، والملعب ، ودعم RAW ، وعدسة Google ووظائف أخرى ، مع منفذ GCam 8.3. بالإضافة إلى هذه الميزات ، يستخدم أحدث إصدار تم نقله أيضًا سمة Material You في Android 12. لنلقِ نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Xiaomi 11 Lite 5G و 5G NE.

تنزيل Google Camera لـهاتف شاومي  Mi 11 Lite 5G (NE)

يدعم الإصدار الأصلي من Mi 11 Lite 5G Camera2 API ، والإصدار الجديد ليس استثناءً. يمكن لمستخدمي سلسلة Mi 11 Lite تحميل تطبيق Google Camera بسهولة على هواتفهم المحمولة. هنا ، قمنا بإرفاق أحدث منافذ GCam من المطورين Wichaya و BSG. لحسن الحظ ، يعمل هذان التطبيقان جيدًا على شاومي 11 لايت 5G (NE). هذا رابط التحميل.

Google Camera 8.1 for Xiaomi 11 Lite 5G & 5G NE

Google Camera 8.3 for Xiaomi 11 Lite 5G & 5G NE
 (MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk) [أحدث إصدار تجريبي]

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك ، بحيث يمكنك بسهولة التقاط صور رائعة دون مواجهة أي مشاكل.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

رابط تنزيل ملف الاعدادات GCam 8.1 (تحميل)
  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه ، والذي يحفظ الإعدادات الموصى بها.
  • بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  • أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  • ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs8 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة لـ MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.